العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
حبيبى رسول الله

Kill Diabetes

بالرغم أن ممارسة الرياضة والذهاب إلى النوادي الصحية والصالات الرياضية ومراكز اللياقة والجمنازيم أمر مطلوب طوال العام وبشكل منتظم ودائم، إلا أنه في فترة الصيف وهى فترة الإجازة في العادة يكون أكثر ازدحاما وهو أمر يحتاج إلى فن لتعامل بشكل أفضل مع الآخرين.
ففي تلك الأماكن الرياضية تكون ملابسنا وتحركتنا أثناء ممارسة التمارين مختلفة عن ما يرانا به الناس بالخارج، بالإضافة إلى ذلك خروج العرق فالأمر يحتاج إلى إرشادات وإتباع نصائح خبراء الإتيكيت، لأن أثناء وجودك بالصالات الرياضية لابد أن تراعى الآداب حتى لا تتعرض للإحراج ولا تعرض الآخرين للإزعاج.
يراعى عدم النظر إلى الآخرين وتحدق النظر عليهم بشكل ملفت لأن هذا غير مريح للغاية ومعظم الناس يرغبون في ممارسة الرياضة بحرية وشعور بالراحة وهذا قد يجعلهم لا يأخذون راحتهم وقد يعرضك للإحراج.
يجب إعادة الأجهزة الرياضية إلى وضعها الأصلي وغلقها كما كانت حتى لا تسبب لشخص القادم بعدك مع عدم استخدام نفس منشفة مسح العرق لتنظيف الجهاز الرياضي منعا لنقل الجراثيم.
يجب الحفاظ على صالة الألعاب الرياضية وغرف خلع الملابس والحمامات نظيفة فابق على الملابس وغيرها من المقنيات الشخصية في الخزانة الخاصة بذلك وبعد استخدام الحمامات تلقاء المناشف المستخدمة في السلة الخاصة بها .
لا يفضل استخدام الهواتف المحمولة في تلك الأماكن ويفضل تركها في الأمانات وعند استخدمها يراعى خفض الصوت بحيث لا يسمع الآخرون سواء كان ذلك أثناء المكالمات أو عند استخدمها كجهاز صوتي للتسلية.
ينصح بمسح العرق ك بالمنشفة الخاصة بك من حين إلى آخر حتى لا يثير العرق اشمئزاز الآخرين لأنه يمكن أن يتساقط على الأرض وعلى الأجهزة فالحفاظ على منشفة معك في جميع الأوقات أمر ضروري .
ينصح دائما بالاستحمام الجيد واستخدام مزيل عرق ذا مفعول جيد حتى لا يشم الآخرون لك رائحة كريهة خصوصا أن ممارسة الرياضة تحرك الجسم بشكل ينشر أي رائحة منبعثة من الجسم




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: إتيكيت صالات الرياضية ، اتيكيت الجيم ، اتيكيت التعامل فى الجيم
إتيكيت العزومات ، اتيكيت عزومات الاهل والاصحاب ، اتيكيت الحفلات العائلية من قسم عالم حواء والزواج
اتيكيت الفتاة المقبلة على الزواج ، اتيكيت الخطوبة ، اتيكيت التعامل مع الخطيب من قسم عالم حواء والزواج
التعامل فى المنتديات والمواقع الاجتماعية ، اتيكيت التعامل فى المواقع ، اتيكيت النت من قسم عالم حواء والزواج
الإتيكيت بين الجنسين ، اتيكيت التعامل مع المراة ، اتيكيت التعامل مع الزوجة من قسم عالم حواء والزواج
إتيكيت الإعاقة ، اتيكيت التعامل مع المعاق ، اتيكيت الاعاقات من قسم عالم حواء والزواج

الساعة الآن 07:02 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.