العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
حبيبى رسول الله

Kill Diabetes

اهتم الإتيكيت بطريقة المشي الصحيحة بالمرأة أكثر من الرجال، فيشير خبراء الإتيكيت أن أهم ما يلفت النظر في المرأة أسلوب مشيتها التي تحدد شخصيتها وثقتها في نفسها وكونها جميلة ورشيقة وأنيقة.
فهناك قواعد عامة لما يجب أن تفعليه أثناء المشي وما يجب أن تتحاشيه، فلا تقلدي مشية أيه امرأة أخرى، لأن لك مشيتك الخاصة بك والتي يمكنك أن تعرفيها بالتمرين والممارسة.
ولا يكون مشيك بجر قدميك بتثاقل معيب أو تسيرين قفزا كالعصفور أو تقلدي مشية المشاهير أو عارضات الأزياء، كما أن طريقة المشي الطبيعية بعيدة عن المشي السريع الخاص بممارسة الرياضة.
تمرين بسيط لتعتادي المشية الصحيحة: مع التمرين تصبح جزء لا يتجزأ من حياتك تقومين به من غير تكلف فيجب أن تعودي نفسك على السير بجذع مستقيم بدون تصنع ورأس عال من غير شموخ وتكبر.
يجب أن تسيرين عشر دقائق يوميا في المنزل باسطة ذراعيك على الجانبين كما يفعل البهلوان محافظة إلى أقصى حد على توازنك بصورة طبيعية، وأن تضعي قدمك في كل خطوة بصورة مستقيمة أمام القدم الأخرى ثم انعطفي برشاقة بتحريك جذعك قبل الخطوة التالية فتحركي ذراعيك بانتظام تتحرك في الذراع اليمنى مع الساق اليسرى والعكس بالعكس.
بعد ثلاث دقائق من بدء التمرين ضعي كتابا ثقيلا فوق رأسك ثم سيري بقامة منتصبة في ليونة ومرونة في اتجاه واحد شريطة أن تظل قدماك مستقيمين مع الانتباه ألا تؤرجحي وركيك أثناء السير بتحريك الركبتين بل يجب أن تلقي بثقل جسمك من الخلف إلى الأمام بثني الركبة ودون الاستعانة بالورك.
احذري الأمور التالية أثناء المشي:
- أن تسيرين وكتفاك متجهان إلى الأمام
- أن تضعي كعبك على الأرض قبل وضع مقدمة القدم
- أن تحركي ركبتيك بصورة إستدارية
- أن تخرجي قدميك عن نطاق محور الجسم أثناء السير
- أن تسيرين بخطوات واسعة تسابقين بها الريح
- أن تسيرين بخطوات قصيرة جدا تشبهين بها السلحفاة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.