العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

برج الحمل
من المعروف عن مواليد الحمل النشاط والحيوية والذكاء الشديد والرغبة العارمة في فرض الذات وفي توجيه المحيطين؛ لذا احرصي على ألا تجبريه على شيء واجعليه ينساق وراءك تدريجيا بالإطراء وبكشف العيوب. ودائما ما يرى مولود الحمل أن آراءه هي الأصلح، فلا تحاولي الإقلال من شأن مقترحاته، وإذا أردت فرض رأيك فعليك بالسياسة ومحاولة كشف الجوانب السلبية لمقترحاته كي يقتنع ويكون التغيير وفق هواه.
برج الثور
يمتاز مولود الثور بحس جمالي وفني رائع، فهو الأقدر من بين مواليد جميع الأبراج الأخرى على تقدير الفن، فثقي تماما في آرائه المتعلقة بهذا الأمر وتأكدي من سلامتها، وإذا كنت ترغبين في التغيير فليكن ذلك بدافع أقوى وأكثر إقناعا من دوافعه.
برج الجوزاء
لا يكف مواليد الجوزاء عن الخروج بكل ما هو جديد ومتميز وغير معهود من الأفكار، فالإبداع هو مفتاح شخصياتهم، ولا يمكن التأثير على مواليد الجوزاء إلا بالخروج بأفكار أعلى جاذبية وأكثر قدرة على تحقيق الإبداع.
برج السرطان
يعشق مواليد السرطان المأكولات البحرية، وقد يكون التفنن في تقديم أصناف الطعام الوسيلة المثلى لممارسة التأثير عليهم، فاستغلي هذه الطبيعة في شريكك لمصلحتك، لكن ذلك لن يجدي في جميع الأحوال!
برج الأسد
لا أحد يبحث عن تحقيق النجاح وإثارة إعجاب الآخرين أكثر من مواليد الأسد؛ لذا فهم يعشقون المديح ويقدرون من يمتدح أعمالهم، وقد تكون هذه هي الوسيلة الأنسب لضمان التأثير عليهم.
برج العذراء
الصبر هو مفتاح شخصية مواليد العذراء، وهم أيضا يقدرون التروي قبل اتخاذ القرارات عند الآخرين، وهكذا فهم يستمعون إلى آرائهم باهتمام.
برج الميزان
أدخلي روحاً من التعاون والشراكة على حياتك مع شريكك من مواليد الميزان، فحين يشعر بمساندتك لن يتجاهل مقترحاتك.
برج العقرب
السرية والكتمان من أبرز صفات مواليد العقرب وهم أيضا يقدرون من يحترم خصوصيتهم، فإذا عهد فيك شريكك احترام الخصوصية فلن يتوانى في تنفيذ رغباتك.
برج القوس
يعشق مواليد القوس المغامرة والترحال، فإذا أردتِ يوما طرح أمر وضمان موافقة شريكك فخذيه إلى رحلة في مكان مفتوح وانتهزي استمتاعه بالرحلة في مناقشة ما تختلفان فيه لعله يلين دون معاناة.
برج الجدي
يجمع مواليد الجدي بين الثقة والكفاءة وتحمل المسؤولية، فاحرصي دائما على تقديم العون والمساندة وتلقي رضا شريكك وإخلاصه نظير ذلك.
برج الدلو


احترمي في شريكك رغبته في التميز عن الآخرين والتفرد في الأفعال ولا تنزعجي من خروجه الدائم عن القاعدة، بل ادعمي رغبته في الحرية كي تسعدي بوده الدائم وتشجيعه المستمر لطموحاتك.
برج الحوت
يتعامل مواليد الحوت مع المحيطين بهم بالتعاطف والإشفاق، وهم أكثر من يمنحون مشاعرهم الشخصية الأولوية عند اتخاذ القرارات، فلا تنتقدي هذه الصفات في شريكك كي تضمني احترامه وتقديره لمقترحاتك




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.