العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

الأبراج تحدد لك خطوط أزيائك والألوان المناسبة، والجديد في هذا المجال هو هذا التشابه الغريب الذي كشفت عنه الدراسات التي قامت بها د.هالة عمر التي استخلصت أيضا تشابه مواليد البرج الواحد في أسلوب اختيارهم لأزيائهم وكذلك التشابه في عالم النساء أو الرجال.
تقول د. هالة إن برجك له علاقة مباشرة بأسلوب اختيارك لملابسك فهو يحدد الخطوط والألوان التي تناسبك, وقد تكون هذه النوعية من الملابس والأزياء مناسبة لأخرى ولدت تحت برج آخر لكنها في النهاية تكون سمة مميزة متشابهة إلى حد ما لمواليد برجك .
برج الحمل
المواليد الذين يقعون تحت هذا البرج يمكنهم أن يحددوا خطوط الموضة الجديدة أو يطورون من الأزياء لديهم لأنهم يتمتعون بثقة كبيرة في النفس والقدرة على مواكبة تطور العصر .
حـواء : تتجه إلى ارتداء الأزياء ذات الخطوط النادرة غير الشائعة، كما أنها تختار الألوان الجريئة والمنقوشة والخطوط الجديدة التي تتبع عالم الموضة . مما يجعلها تبـدو أنيقــة كما أن مواليد هذا البرج يهتمون كثيرا بالإكسسوارات .
آدم : يفضل البنطلونات الجينز والكاكي والجاكيت الملون مع وضع منديل في الجيب لإضفاء لمسة مبتكرة خاصة .

برج الثور
مواليد هذا البرج من المحافظين على التقاليد المتمسكين بالقيم وهم يهتمون باختيار أفضل أنواع الأقمشة التي يفضلونها غير مبالغ فيها تميل إلى البساطة .
حواء : تميل خطوط ملابسها إلى البساطة واللمسة الشعبية وتفضيل القطن المنقط ويمكنها أن ترتدي حلية نحاسبة اللون كلمسة جمالية .
آدم : تناسبه البدلة التقليدية البنية أو الزرقاء على القميص الأبيض .

برج الجوزاء
مواليد هذا البرج متقلبوا المزاج وهم يختارون الملابس والأزياء التي تلعب دورا مختلفا مع كل مناسبة .
حواء : تتجنب اختيار الأقمشة ذات الرسومات الضخمة والخطوط التي تتحلى بالكشكشة يفصل مواليد هذا البرج الأقمشة الطبيعية التي لا تدخل فيها الألياف الصناعية خاصة الألوان الداكنة مثل الأحمر القاني والقرنفلي , الأزرق , البنفسجي , والزيتي .
ولإضفاء لمسة أناقة فإنها تلجأ إلى استخدام الإكسسوارات الصناعية والأحزمة اللافتة للنظر .
آدم : يسعى دائما إلى اللجوء إلى الألوان الهادئة ويفضل ليس الأزياء والكاجوال التي لا تلفت الأنظار إليه فهو شخصية خجولة إلى حد ما .

برج السرطان
مواليد هذا البرج متعددو الأذواق ويكونون أكثر جاذبية عندما يختارون أزيائهم حسب الحالة النفسية التي يشعرون بها في هذه اللحظة .
حواء : تختار الأزياء التي تعيش طويلا وتميل إلى اختيار إكسواراتها من اللؤلؤ ولا تلجأ إلى النوعيات اللافتة للنظر فالبساطة هي السمة المميزة لها .
آدم : يبدو أن الألوان قد تعددت من أجلك فإذا ما ارتديت بدلة داكنة فإنك تقوم بعمل موازنة باختيارك لربطة عنق فاتحة , كما أن مواليد هذا البرج من الرجال يحبون التنويع في الخطوط والألوان .

برج الأسد
مواليد هذا البرج مغرمون بالابتكار غير مستقرين في اتجاه معين يميلون إلى ارتداء الأزياء التي تلقى قبولا من الآخرين .
حواء : لتحقيق التأثير المطلوب فإنها تلجأ إلى اختيار الألوان والرسومات المتداخلة . أما الإكسسوارات المحببة إلى مواليد هذا البرج من النساء فهي تلك التي تميز بالبهجة . ولكن لا تناسبهم الأقمشة ذات المربعة أو الرسومات الجريئة أو الخطوط المبالغ فيها .
آدم : مواليد هذا البرج من الرجال هم ملوك الموضة العالمية سواء فيما يختص بالملابس الرسمية أو العادية حيث يتسمون بجاذبية خاصة بسبب أسلوبهم في اختيارهم أزيائهم . كما يتسمون بالأناقة لتجنبهم البهرجة .

برج العذراء
مواليد هذا البرج يتميزون بالنظام والدقة متألقون دائما يتميزون بالاستقامة في كل تصرفاتهم . يحرصون على ارتداء ما يناسبهم لذلك فالأناقة مميزة لمعظم مواليد هذا البرج .
حواء : تبدو أنيقة عند ارتداء الأزياء الكلاسيكية باللونين الأسود والأبيض -والبني – الأخضر أو الأزرق تناسبهم إلى حد كبير الألوان الداكنة فتبدو رائعة عالمية .
المهم هو أن تكون لديك القدرة على إيجاد التوازن مثل ارتداء حزام فاتح عريض مع الفستان أو التايير الداكن اللون .. وهكذا .
آدم : لا تناسبك البدلة الرسمية يمكنك اللجوء إلى الجاكيت السبور والأقمشة ذات المربعة الصغيرة .

برج الميزان
مواليد هذه البرج يتميزون بالحساسية المفرطة وأفضل ما يناسبهم هو الملابس ذات الألوان المتناسقة , فهم يتميزون بالقدرة على التوفيق وتناسق الألوان .
حواء : تبدو رائعة في الأزياء الكلاسيكية , خاصة اللونين الأزرق الداكن والأخضر الداكن بالإضافة إلى التايير وتناسق البلوزة المصاحبة والحقيبة والحذاء بحيث يكون هناك تناسق الكلاسيك مع النزعة العصرية .
آدم : يبدو أكثر أناقة عند ارتداء البدلة ذي اللون الأزرق الداكن . لذلك يجب تجنب الألوان الفاتحة .
الأناقة هي سمة من سمات مواليد هذا البرج وهم يعرفون كيف يختارون الخطوط التي تناسب قواهم دون الانصياع وراء الموضة الشبابية .

برج العقرب
شخصية مواليد هذا البرج عاطفية – سريعة الانفعال – حازمة - عاجزة عن ضبط النفس يبدون في قمة الأناقة عند اختيار الأزياء التي تتميز بالبساطة مع إكسسوارات لافتة للنظر .
حواء : يمكنك ارتداء ملابس تتميز بالبساطة , مع التركيز على الإكسسوارات المناسبة كقطع الحلي الكبيرة , تبدين أنيقة وجميلة في الزى الأسود واللون النبيتي .
آدم : لا تتبع الموضة فهي لا تناسبك .
اختر البدلة الكلاسيك ذات الخطوط البسيطة والألوان الداكنة فهذا أفضل ما يناسبك .

برج القوس
مواليد هذا البرج يتميزون بثلاث وصفات طبية وهى الصراحة , الأمانة وروح المرح أفضل ما يناسبهم الأزياء الواسعة الفضفاضة والملابس الرياضية .
حواء : تناسبك الأزياء التي تسهل من حركتك , واللمسات الخاصة التي تختارينها والتي تضفى عليك لمسة خاصة تميزك مثل حزام ملف أو ايشارب فاتح.
آدم : ليس من المطلوب منك أن تصرف كثيرا على بدلك أو ربطة العنق لأنك تبدو أكثر أناقة في الأزياء البسيطة ذات الألوان الفاتحة .



برج الجدي
يتميز مواليد هذا البرج بالحساسية والذكاء أما مظهرهم فهو أنيق دائما رغم أنهم يرتدون ملابس وأزياء عملية .
حواء : تبدو أنيقة في الأزياء والخطوط الكلاسيك ذات الألوان البني , الأخضر والأحمر القاني لا تناسب الأزياء ذات الألوان الصارخة أو الخطوط التي تتبع الموضة .
آدم : اترك الموضة والألوان الفاتحة لغيرك واتجه إلى اختيار ما يناسبك من خطوط أما الألوان المناسبة لك فهي الأزرق والرمادي والداكن .

برج الدلو
شخصية مواليد هذا البرج يتمتعون بالاستقلال التام والتمرد وبناء على ذلك فهم يختارون أزياء تدل على الشخصية الفردية التي تميزهم .
حواء : لها منهج خاص في اختيار الألوان والخطوط التي تناسبها وهى غالبا ما تكون غير معهود بما يلقى الضوء على شخصيتها الفريدة المميزة وهى غالبا ما تلجأ إلى اللمسات الغريبة الأطوار غير العادية مثل العقد ذي الخرز كبير الحجم والحلي ذات الأشكال غير العادية وهى سمة تكاد تكون مشتركة بين مواليد هذا البرج من عالم حواء .
آدم : يحاول التأقلم مع الخطوط الجديدة وهى تبدو مناسبة له كما أنه بارع التوفيق بين الألوان والخطوط فيبدو في مظهر أنيق .

برج الحوت
لديهم مقدرة على الإدراك بالبديهة يميلون إلى التخيل وأحلام اليقظة . يبدون أكثر أناقة في الأزياء ذات الطابع المميز لشخصيتهم والمختلفة عما هو شائع .
حواء : قد تناسبك خطوط من الأزياء قد لا تناسب غيرك , لذا فإنك دائما تبدين مجددة عند اختيارك لملابسك , والألوان التي تختارينها مختلفة أيضا تفضلين اللون الروز الفاتح . الأخضر غير الصارخ والأزرق الذي يميل إلى اللون الأخضر الذي يبدو في زرقة البحر المتعدد درجات اللون كما تميلين إلى إيجاد تناسق بين ألوان أزيائك والإكسسوارات التي تستخدمينها لتجميل خصلات شعرك .
آدم : يميل مواليد هذا البرج من الرجال إلى الجينز والقمصان الغريبة ذات الألوان المتداخلة ولكن في المناسبات الرسمية , فإنهم يبدون في قمة الأناقة وهم مغرمون بالتنويع وعدم الثبات على وتيرة واحد عند اختيار أزيائهم




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.