العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس

على ماذا يدل رقم برجك؟

كاتب الموضوع: samehfr، فى قسم: ابراج حظك اليوم 2019


1 
samehfr

الحمل
برج الحمل رقم 9:يمنح الجرأة ، الصراحة ، الشجاعة ، والقدرة والطاقة الجنسية ، الإقدام ، حب المنافسة ، الطاقة والنشاط للعمل وبدون لف او دوران . طيبة القلب وكثيرا ما يتسرع في اتخاذ القرارات كما يتسرع في تصرفاته إذ انه عديم الصبر .
الثور
برج الثور رقم 6:يمنح قوة العاطفة والتقدير الجيد للناحيتين الفنية والجمالية وكذلك متفهم . جذاب والعناد .
الجوزاء
برج الجوزاء الرقم 5:يمنح الدماغ النشطة المفكرة المحلله للأمور وقوة تركيز وتعبيرعن الرأي وكذلك كثرة الحركة و الاتصالات والعصبية .
السرطان
برج السرطان الرقم 2 :يمنح الحساسية الشديدة ، الشاعرية ، الرومانسية ، الذاكرة القوية ، الخيال الواسع والارتباط العائلي مع الوالدة بشكل خاص .
الأسد
برج الأسد الرقم 1: يمنح الشخصية القوية والاعتداد الكبير بالنفس ، الصراحة ، الجرأة ، حب الحياة وكتم الأسرار والاهتمام بالمظهر الشخصي .
العذراء
برج العذراء الرقم 5:يمنح الدماغ النشطة المفكرة المحلله للأمور وقوة تركيز وتعبيرعن الرأي وكذلك كثرة الحركة و الاتصالات والعصبية .
الميزان
برج الميزان الرقم 6:يمنح قوة العاطفة والتقدير الجيد للناحيتين الفنية والجمالية وكذلك متفهم . جذاب والعناد .
العقرب
برج العقرب الرقم 9:يمنح الجرأة ، الصراحة ، الشجاعة ، والقدرة والطاقة الجنسية ، الإقدام ، حب المنافسة ، الطاقة والنشاط للعمل وبدون لف او دوران . طيبة القلب وكثيرا ما يتسرع في اتخاذ القرارات كما يتسرع في تصرفاته إذ انه عديم الصبر .
القوس


برج القوس الرقم 3:يمنح الطموح الشديد ، الصراحة ، الاعتداد بالنفس ، التفاؤل ، المرح ، حب إكتساب المعرفة والسفر وعادة لا يتخلى الحظ عنه .
الجدي
برج الجدي الرقم 8:التصميم لبلوغ الهدف الواقعية والجدية في التصرفات وقد لا يحالفه الحظ دائما إذ يصل إلى أهدافه بقوة المثابرة والتصميم . وينتابه من حين لآخر شعور بالاكتئاب والتشاؤم دون سبب مقنع ولا تخلو حياته من المتاعب والمشاكل .
الدلو
برج الدلو الرقم 4:يمنح التصرف العملي ، الواقعي البعيد عن عالم الخيال و الأوهام و الأحلام ، وحياته عبارة عن سلسلة من الأحداث والتغييرات المفاجئة وهو بدوره يفاجئ الكثيرين بتصرفاته ويقدس حريته إلى حد كبير كما يحب أن يجمع الكثير من الأصدقاء من حوله ولديه ملل من التفاصيل ، واحتمال العيش بعيد عن الاهل او الوطن .
الحوت
برج الحوت الرقم 7:يمنح المزاجية وملكة الفن والميل للأمور الروحية والفلسفية والغامضة منها والتقلب بالعواطف والمشاعر والحاسة السادسة الملحوظة جدا وأحيانا العيش في عالم الأوهام والأحلام




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: على ماذا يدل رقم برجك؟
وصفة عمل بريك بالأنشوجة ، طريقة تحضير بريك بالأنشوجة ، خطوات عمل بريك بالأنشوجة من قسم منتدى الطبخ والأكلات
وصفة عمل بريك بالسردين ، طريقة تحضير بريك بالسردين ، خطوات عمل بريك بالسردين من قسم منتدى الطبخ والأكلات
بريك بالبيض ، طريقة تحضير بريك بالبيض ، خطوات عمل بريك بالبيض من قسم منتدى الطبخ والأكلات
اساليب تربوية لتحبى طفلك فى تعليم 2013 - ابنى فاشل فى التعليم ماذا افعل؟ 2013 - ابنى فاشل فى التعليم ماذا افعل؟ 2013 من قسم أرشيف المنتدى
ماذا تقول لربك غدا أذا وقفت بين يدية وأعمالك معروضة علية ماذا تقول من قسم أخبار مصر Egypt News

الساعة الآن 10:10 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.