العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

لم يفتح أحد من قبل باب النقاش حول علاقة الأبراج بالزواج ومساهمة الانتماء لبرج معين في كيفية التعامل مع شريك الحياة وممارسة التأثير عليه بشتى الطرق. ارتفعت نسبة العنوسة في المجتمعات الشرقية في الفترة الماضية، ومن أهم أسباب ذلك، فضلا عن الأسباب المادية، تراجع بعض الشبان عن التقدم رسميا لخطبة الفتاة رغم تفاعهمها وتواصلهما العاطفي. يفقد الشاب الشجاعة أحيانا على مواجهة الموقف، ولذلك لعدة أسباب فالبعض يخشى رفض أسرة الفتاة، والبعض الآخر يهاب مسؤوليات ما بعد الزواج، خاصة مع الارتفاع المطرد في الأسعار الذي لا يتناسب مع الأجور، وهناك مجموعة من الشباب تفتقر إلى الثقة في الطرف الآخر، خاصة عند تعدد مرات الارتباط وتكرار الفشل.
الزواج هو النهاية السليمة والمرجوة عند نجاح الارتباط العاطفي بين الطرفين واتخاذ قرار جدي في الشروع بالبدء في تنفيذ مشروع الزواج يأخذ قدرا كبيرا من الوقت والتفكير. تصاب بعض الفتيات أحيانا باليأس من إقناع الطرف الآخر بضرورة المسارعة في التقدم لخطبتها، وتفشل بعضهن في إقناعه مما يدفعهن لإنهاء الارتباط؛ ولذلك نحاول الكشف عن مفاتيح شخصية كل شخص على حسب برج يوم ميلاده رغبة في المساهمة في حل مشكلة المئات من آملات الزواج.
برج الحمل
لا يمكنك إجبار صديقك من مواليد برج الحمل على فعل أي شيء، لكن استغلي اندفاعه واستدرجيه حتى يقوم بكل ما ترغبين به. اصطحبييه إلى أحد محال بيع المصوغات وألفتي نظره للمعروضات وقد يستجيب لرغبتك في الزواج عند رؤية خواتم الخطوبة. حدثيه عن تكوين أسرة وإنجاب أبناء يملأون حياته بهجة وسرورا، وقد تحصلين على ما تتمنينه وأكثر بهذه الطريقة.
برج الثور
يقدر رجال برج الثور الأمان الأسري والمسؤولية ويمتازون بالعملية والجدية. لا تتهوري بإخافة صديقك من الكبر أو الارتفاع المستمر في الأسعار وأنه من الأفضل انتهاز الفرص قبل فوات الأوان، لكن تحدثي معه عن تلك الأمور بلطف واجذبي نظره لعواقب تجاهل أهمية المسارعة في اتخاذ قرار الزواج واتركي له الحرية في الاستجابة.
برج الجوزاء


ليس من السهل إقناع رجل الجوزاء بأي شيء؛ لذا تحدثي معه برفق عن آمال المستقبل وارسمي معه لوحة رائعة عن المشاركة في بناء أسرة والعمل من أجل تحقيق الأمان المادي، ومن هنا ستتضاعف الفرص لإقناعه.
برج السرطان
من المعروف عن رجال برج السرطان التردد في اتخاذ القرارات المصيرية خشية الإخفاق، فلا تتسرعي في الحكم على رفيقك من مواليد هذا البرج وأمهليه فترة كافية لاتخاذ قراره. شجعيه على اتخاذ القرار بلمسة رومانسية وعبري عن رغبتك في البقاء إلى جواره وانتظري النتيجة.
برج الأسد
يتمهل رجال برج الأسد عند اتخاذ قرارات الارتباط فهم يحتاجون للحظة المناسبة للإعلان عن رغبتهم في الارتباط بالطرف الآخر. حاولي الاستعانة بصديق مشترك ليكون وسيطا بينكما لإزالة العقبات.
برج العذراء
يحتاط رجال هذا البرج في التخطيط للارتباط، لذا لا ترهقي رفيقك وأمهليه كي ينتهي من حساباته ويتقدم رسميا.
برج الميزان
يمتاز رجال برج الميزان بالثقة الزائدة مما قد يبعد عن أذهانهم فكرة التعرض للرفض. مع ذلك، يمتاز رجال الميزان بالسلاسة في اتخاذ القرارات والاستماع لرأي الطرف الآخر.
برج العقرب
أشيري دائما إلى احتياجاتك الشخصية للزواج والاستقرار لأن الطرف الآخر قد يكون قانعا بعلاقتكما كصديقين، وتجنبي إجباره لأنه عنيد.
برج القوس
يخشى مواليد القوس الزواج لأنه قد يقيد حريتهم؛ لذا اجذبي نظر رفيقك إلى مميزات الزواج وشجعيه بذكر مغامراتكما معا في المستقبل.
برج الجدي
يتخذ مواليد الجدي قراراتهم بصعوبة بالغة ويريدون دائما الاطمئنان إلى جدية الطرف الآخر، إلا أن التعرض لضغوط بسيطة من المحيطين قد يكون دافعا قويا لاتخاذ قرار الزواج.
برج الدلو
يخشى رجال هذا البرج من مسؤوليات الزواج والتغيرات التي قد تطرأ على حياته بعده. حاولي إقناعه بأن حياتكما لن تكون تقليدية وأن الأعباء الزوجية ستكون مشاركة بينكما.
برج الدلو
احرصي على مرافقة صديقك في صحبة المتزوجين من الأصدقاء وقوي في نفسه الرغبة في الارتباط لما في الخطوة من جدية، خاصة وأن من شيم الرجال تحمل المسؤولية




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: كيف تشجعين الرجل على التقدم لخطبتك؟ من خلال برجة
بحث عن التقدم العلمي ، بحث علمى كامل جاهز عن التقدم العلمى من قسم أبحاث علمية وثقافية
بحث عن الماء الثقيل ، بحث علمى كامل جاهز عن الماء الثقيل من قسم أبحاث علمية وثقافية
طريقة المحافظة على رشاقة الرجل ، المحافظه على جمال الرجل ، طريقه المحافظه على المظهر الخارجي للرجل من قسم منتدى عالم الرجل
بالفيديو سأفجر قمبله من العيار الثقيل و انفراد تام لكى اثبت ان الدكتور جمال محمد حسن ابو الخير هو رئيس مصر المنتظر حوار مع دكتور سيد البدوى ؟ من قسم أخبار مصر Egypt News
5 مؤشرات على أنه سيتقدم لخطبتك من قسم عالم حواء والزواج

الساعة الآن 10:51 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.