العودة   منتديات المصطبة > منتديات الصور > صور المشاهير 2019

صور المشاهير 2019 صور نجوم الفن والسينما حول العالم، صور فنانين وفنانات مشاهير عرب وأجانب 2019


1 
samehfr

صورة نادرة لسمير صبري يحاور الإمام موسى الصدر.. شاهدها

وسط عدد كبير من الصور التي يحتفظ بها في خزانته عثر الفنان المصري سمير صبري على صورة تجمعه بالإمام الراحل موسى الصدر، تم التقاطها في يوم 22 /8 / 1978 من شرفة فندق فلسطين المطلة على شاطئ الإسكندرية.
سمير قال إنه كان بالصدفة في الإسكندرية لإجراء حوار مع فرقة شبابية في برنامجه «النادي الدولي»، ووقتها قابل صديقه الصحفي محمد بديع سربيه صاحب مجلة الموعد وطلب منه أن يجري حواراُ مع هذه الشخصية ؛ نظراً لأهميتها.
صبري قال :« خلال نصف ساعة جهزت الكاميرا، وجدت نفسي جالس أمام رجل يرتدي عباءه سوداء وعمامة سوداء ايضاً في غاية البساطة والتواضع دائمة الابتسامة سعيد جداً بزيارته لمصر، وقال عن نفسه أنه من مواليد 1928 مدينة قم الإيرانية، ودرس العلوم الدينية بعد حصوله على شهادات كثيرة في علم الشريعة وهو واعظ ديني يدعو دائماً إلى نبذ العنصرية .
الفنان المصري تابع ما قاله الصدر :« أخبرني أنه يعشق قراءة الشعر العربي القديم وغناء عبد الوهاب وقصائد أم كلثوم ، ثم صافحني وطلب مني أن نلتقي بعد عودته من ليبيا التي سيسافر إليها بعد يومين ثم اختفى تماماً».
الفنان المصري أكد أن اختفاء موسى الصدر وتردد خبر مقتله يشبه سر مقتل الفنانة سعاد حسني الذي مازال مجهولاً، والحكومة اللبنانية اتهمت معمر القذافي بقتله».
».

صورة نادرة لسمير صبري يحاور الإمام موسى الصدر.. شاهدها elmstba.com_1359060317_912.jpg



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.