العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

أبراج اليوم السبت 26/1/2013 Magi Farah , حظك اليوم Magi Farah 26-1-2013 , برجك اليوم السبت من ماغى فرح

أبراج اليوم السبت 26/1/2013 Magi Farah , حظك اليوم Magi Farah 26-1-2013 , برجك اليوم السبت من ماغى فرح ، أبراج اليوم السبت 26/1/2013 Magi Farah , حظك اليوم Magi Farah 26-1-2013 , برجك اليوم السبت من ماغى فرح
أبراج اليوم السبت 26/1/2013 Magi Farah حظك اليوم Magi Farah 26-1-2013 برجك اليوم السبت ماغى فرح
الحمل

تعيش اجواء ضاغطة تجعل افكارك مشتتة. حاذر الانجراف وراء المشاعر والميول السلبية. قد يتصارع القلب مع العقل فلا تعرف الى اين تسير. إياك وارتكاب الاخطاء الكبيرة. تناقش فواتير واقساطًا وتهتم بتفاصيل العقود المصرفية. لا تعرّض استقرار موازنتك للأخطار.



الثور

يشكل هذا اليوم نقطة الانطلاق نحو غد مليء بالوعود، لن تخجل من طلب حق لك واسترجاعه، أو إشغال منصب تراه يليق بك أو تليق به. تعمل جاهداً للحصول على عائدات إضافية وتوقع عقداً أو تتوصل إلى سلام في عملك، متوسلاً أي طريقة لبلوغ أهدافك.

الجوزاء

تشعر بالاطمئنان وتنفتح على الأوساط الاجتماعية وربما تتخذ قراراً مهماً. لا تكن متردداً أمام يطرح عليك من مشاريع، فأنت ذو كفاءة عالية وقدرة على تنفيذ ما يوكل إليك. اتكل على نفسك ولن تكون إلا راضياً على ما تقوم به.

السرطان

أنت شخص متقلب وغير ثابت على رأي بسبب ترددك، ما يضعك أمام الآخرين في موقف الضعيف والخائف. تهورك يقود إلى اتخاذ قرارات متسرعة ترتد سلباً وتغرقك في بحر من الهموم تتلاطمك أمواجه لتلقي بك أخيراً على شاطئ الوحدة والعزلة، بانتظار قارب الانقاذ.

الأسد

تلتقط فرصة مناسبة وتذهب نحو الانجازات متحمساً وواثقاً. وقد تحصل على ربح ما او مبلغ من المال او مكتسبات وعائدات تفرحك. كما تحرز انتصاراً في مجال منافسة او مباراة يثير بعض الحساسيات. إياك والانفعال واتخاذ قرارات مسترعة، ولا سيما أن الخصوم ينتظرونك على اقل هفوة.

العذراء

يجب ان تخفّف النمط، وان تكون فائق الحذر، خاصة في هذا اليوم، فالقمر يلتقي فينوس في مواجهة برجك ويتحدث عن بعض الهزّات على صعيد شراكة ما، مهنية، مادية او شخصية.

الميزان

تثير قضية شراكة ما أو علاقة لك بأحد المقرّبين. إنتبه من ثورة وغضب، وحاول أن تستعمل الدبلوماسية والليونة في مقاربة هذه الموضوعات. قد تشهد الأيام المقبلة طرح مسائل جريئة وحسّاسة، لكن ذلك سيكون في مصلحتك إذا وظفته بالشكل المطلوب.

العقرب

تبدأ صفحة جديدة، أو تحسم أمرك وتباشر مشروعاً جديداً قد يتعلق بالعائلة أو بعقار ما. إنه يوم مناسب للسفر أو لتقديم أوراق هجرة. ترتفع المعنويات وتتخلى عن عبء مادي ضاغط. تستعيد حيويتك وحماستك، تروّج وتطلق مشروعاً جديداً وتحقق إنجازاً مهماً. تتلقى خبراً وتحدد اتجاهك.

القوس

يهديك القدر ظروفاً جيدة وتطورات مهمة، لتحقيق الأماني والأحلام والانعطاف نحو نمط جديد في حياتك ومشاريع تتوصل أخيراً إلى تنفيذها. تنعم بيوم هادئ من التواصل والمفاوضات الجيدة والآفاق الواعدة ، فتنجز عملاً ما أو توقّع عقداً ممتازاً أو تقبل على تحدّ مهني مميّز أو تحصل على المهمة التي رغبت بها.

الجدي

توقع بعض التأخير والمماطلة الادارية كما حركات الاحتجاج حولك اياك والياس او الاحباط ثابر لبلوغ اهدافك لأن الحظ قد يحالف كل عمل تقوم به. حاول ان تتخطى العراقيل.

الدلو

تفي السماء بوعودها وتطل عليك صافية. تتخلّص من الضغوط السابقة وتستعيد طاقتك والحيوية، وتنتقل إلى مرحلة جيدة من الحظوظ الداعمة لأهدافك والانتصار في القضايا الخاصة بك.

الحوت

تبدو الحيوية كبيرة وممتازة، وتكون قدرتك على الاقناع هائلة في يوم يحمل اليك الوعود ويجعلك قادراً على بيع كل ما تريد بدهاء وسلاسة نادرتين. كما قد تحقق نجاحاً، وربما تحصل على ربح غير متوقع، وتتاح لك فرص سعيدة في العمل.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: أبراج اليوم السبت 26/1/2013 Magi Farah , حظك اليوم Magi Farah 26-1-2013 , برجك اليوم السبت من ماغى فرح
أبراج اليوم الخميس 24/1/2013 Magi Farah من قسم أرشيف المنتدى
أبراج اليوم الخميس 24/1/2013 Magi Farah من قسم أرشيف المنتدى
أبراج اليوم الثلاثاء 15/1/2013 Magi Farah , حظك اليوم Magi Farah 15-1-2013 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
أبراج اليوم الاثنين 14/1/2013 Magi Farah , حظك اليوم Magi Farah 14-1-2013 , برجك اليوم الاثنين من ماغى فرح من قسم ابراج حظك اليوم 2019
أبراج اليوم الاحد 13/1/2013 Magi Farah , حظك اليوم Magi Farah 13-1-2013 , برجك اليوم الأحد من ماغى فرح من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 11:02 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.