العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الترفيهية > ابراج حظك اليوم 2019

ابراج حظك اليوم 2019 Horoscope توقعات الأبراج لعام 2019 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس


1 
samehfr

ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013 ، برجك اليوم 8-2-2013 ، حظك اليوم 8-2-2013

ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013 ، برجك اليوم 8-2-2013 ، حظك اليوم 8-2-2013 ، ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013 ، برجك اليوم 8-2-2013 ، حظك اليوم 8-2-2013
ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013 برجك اليوم 8-2-2013 حظك اليوم 8-2-2013
ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013 برجك اليوم 8-2-2013 حظك اليوم 8-2-2013
برج الحمل
ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013
أنت ضمن عاصفة من الأحداث ترافقك منذ الصباح، ولا تستطيع فعل الأمور التي عليك كافة وخصوصا الشخصية منها، احذر على صحتك في فترة ما بعد الظهر، وبخاصة على معدتك. في المساء قد تصل مزاجيتك إلى أعلى حد لها، مما يسبب بعد الآخرين عنك، وبخاصة مواليد 1 إلى 11 نيسان.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10 .





ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013 برجك اليوم 8-2-2013 حظك اليوم 8-2-2013
برج الثور
ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013
أنت في قمة نشاطك يا عزيزي الثور، وقوتك كبيرة جداً، وتبدو متفائلاً في الحياة. الكثير من مواليد الثور سيكونون على سفر اليوم، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر. في المساء تبقى في تألقك وتقضي وقتا ممتعا مع من تحب، فالأمور بينكما ممتازة جداً، وقد تحصل مفاجآت على الصعيد الشخصي لمن ليس له حبيب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10 .




ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013 برجك اليوم 8-2-2013 حظك اليوم 8-2-2013
برج الجوزاء
ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013
عواطفك جياشة يا مولود الجوزاء وانفعالاتك كثيرة، عقلك اليوم مشغول بالأمور العائلية والعاطفية، لكن عليك الاهتمام بأعمالك أكثر؛ لأنك مهمل جدا وكسول. لا تدع الغيرة تأكلك في فترة المساء، واجعل عقلك أكثر حكمة وتفكيراً عند إعطائك أي قرار، وبخاصة في المجال العاطفي.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10 .





ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013 برجك اليوم 8-2-2013 حظك اليوم 8-2-2013
برج السرطان
ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013
ما تزال في المقدمة وثقتك بنفسك كبيرة، لا تهتم لكلام الآخرين الذين يحاولون انتقادك في أفعالك. صراحتك قد تجلب لك بعض المشاكل في فترة ما بعد الظهر، وقد يحدث نقاش بينك وبين أحد زملائك في العمل أو مديرك. المساء جيد وخصوصا أنك تتلقى دعوة للخروج بشكل مفاجئ. مواليد 3 إلى 11 تموز الأكثر قوة هذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10 .





ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013 برجك اليوم 8-2-2013 حظك اليوم 8-2-2013
برج الأسد
ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013
يوم آخر ليس على مزاجك يا مولود الأسد، فأنت عصبي وعلى أقل كلمة تفتعل مشكلة، حاول الهدوء ففترة الظهيرة تحمل معها مفاجآت لا تحبذها، وبخاصة على المجال العملي الذي يلاقي تعطيلا منذ مدة، لذلك لا تقم بأي قرار قد تندم عليه فيما بعد. في المساء الأجواء هادئة جدا، وقد يرفض الكثيرون الخروج معك لانشغالهم.
نسب النجاح لهذا اليوم.
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10 .





ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013 برجك اليوم 8-2-2013 حظك اليوم 8-2-2013
برج العذراء
ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013
اليوم مثل أمس ولا يوجد أي تغيير يذكر، فالأمور ما تزال هادئة، وتشعر ببعض الملل في فترتي الصباح والظهيرة، لذلك حاول إنهاء أعمالك قبل أن يأتي يوم غد الذي لا يدعمك. في فترة المساء تبدأ الأحداث بالتوالي، وتصبح غير قادر على تلبية كل ما يطلب منك. العاطفة جيدة هذه الليلة وتعبر عن عواطفك بشكل جيد.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10.





ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013 برجك اليوم 8-2-2013 حظك اليوم 8-2-2013
برج الميزان
ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013
أمورك جيدة اليوم، لكن تشعر بشيء خطأ، لكن لا تستطيع تحديد مصدره، يوم هادئ بعض الشيء وبخاصة منذ الصباح حتى الظهيرة، ثم تبدأ الأمور بالتحرك، لكن عليك عدم التهور في تصرفاتك، ونبذ الجرأة الزائدة. في المساء توضع تحت المساءلة من قبل من تحب، وبخاصة مواليد 2 إلى 13 تشرين الأول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10 .





ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013 برجك اليوم 8-2-2013 حظك اليوم 8-2-2013
برج العقرب
ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013
أمورك جيدة اليوم، لكن لا تحاول السيطرة على الآخرين، ثقتك بنفسك تجعلك متكبراً هذا اليوم، قد تواجه بعض المشاكل في فترة الظهر، لكنها ستكون عابرة، في فترة المساء لديك العديد من المواعيد، ممّا يدفعك إلى إلغاء بعض منها، ممّا يسبب انزعاج أحد المقربين إليك، مواليد 2 إلى 11 تشرين الثاني هم الأكثر قوة هذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10 .





ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013 برجك اليوم 8-2-2013 حظك اليوم 8-2-2013


برج القوس
ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013
تبدأ نهارك بنشاط وتصحو باكراً مستعداً لمواجهة يوم جيد بنظرك، وهذا فعلا ما سيحدث وبخاصة في فترة الظهيرة، حيث تنهي أعمالك المتراكمة وتحدد لك بعض الأمور الجيدة في العمل. في فترتي ما بعد الظهر والمساء قد تشعر ببعض الكآبة والملل، لكن لا تطول بك هذه المسألة حتى يأتي شخص ليغير لك الأجواء.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10 .





ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013 برجك اليوم 8-2-2013 حظك اليوم 8-2-2013
برج الجدي
ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013
اليوم ليس كما تتوقع يا عزيزي الجدي، فالأمور تعاكسك منذ الصباح وتبدأ النهار بعصبية وصراخ، وتحذّر أي شخص من التحدث إليك؛ لأنك لا تحتمل أي كلمة توجه لك، في فترة ما بعد الظهر تبدأ الأمور بالتحسن قليلاً مع بقاء الجو ملبداً بالغيوم، مواليد 3 إلى 12 كانون ثاني هم الأكثر توترا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6من 10 .





ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013 برجك اليوم 8-2-2013 حظك اليوم 8-2-2013
برج الدلو
ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013
يوم مهم على نطاق العمل وقد تكون لديك العديد من الاجتماعات المهمة، والتي تنتهي كما ترغب. لكن عليك بأن لا تكون عنيدا، وحاول أن تكون أكثر ديمقراطية في قراراتك. تأخذ المساء استراحة لك لترى بعض الأصدقاء أو عائلتك، مواليد 3 إلى 11 شباط هم الأكثر جاذبية هذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10 .





ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013 برجك اليوم 8-2-2013 حظك اليوم 8-2-2013
برج الحوت
ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013
نهار مشرق عليك، فعليك باغتنامه يا حوت؛ لكي تغير نفسيتك ومزاجك، فاليوم يعطيك الدعم لتفعل ماذا تريد، كما أن الحظ يخدمك في كثير من المجالات ويزيد شعبيتك بين الآخرين، وتكون أسهمك عالية جداً هذه الليلة، وبخاصة مع من تحب. مواليد 6 إلى 13 آذار الأكثر حظاً هذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10.



2 
samehfr

توقعات اليوم الجمعة 8-2-2013 جاكلين عقيلى ، ابراج اليوم الجمعة جاكلين عقيلى 8-2-2013

توقعات اليوم الجمعة 8-2-2013 جاكلين عقيلى ، ابراج اليوم الجمعة جاكلين عقيلى 8-2-2013 ، توقعات اليوم الجمعة 8-2-2013 جاكلين عقيلى ، ابراج اليوم الجمعة جاكلين عقيلى 8-2-2013



برج الحمل
ابراج اليوم الجمعة جاكلين عقيلى 8-2-2013
لا ننصح أحداً أن يقف معك أو يساندك بأي قرار تتخذه اليوم؛ لأنك متهور وجريء بشكل زائد عن المعقول، اهدأ ولا تدع غريزتك للانتقام تشتعل بك، وتخفي نظرك عن أمور أخرى، لأنك ستكون المتضرر الوحيد من شخصيتك. المساء قد يكون من الأفضل فيه ألا تتكلم مع أحد، لأنك قد تؤذيه بكلامك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل: 6 من 10 العاطفة: 6 من 10 الصحة: 9 من 10 .





برج الثور
ابراج اليوم الجمعة جاكلين عقيلى 8-2-2013
الحظ يدعمك يا صديقي الثور، لكن ليس لديك الرغبة في العمل، وتريد فقط الاستمتاع بيومك. رأيك مسموع اليوم، وقرارك سينفذ على جميع الأحوال، لكن لا تدع التسلط والتملك يسيطران عليك. في المساء الأجواء جيدة للخروج، لكن لمن لديه حبيب، فعليه أن ينتبه لتصرفاته معه وبخاصة مواليد شهر نيسان.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل: 9 من 10 العاطفة: 7 من 10 الصحة: 9 من 10





برج الجوزاء
ابراج اليوم الجمعة جاكلين عقيلى 8-2-2013
تبدأ يومك بنشاط يا صديقي الجوزاء، فأنت ذاهب إلى عملك، ومصمم على إنجاز جميع أعمالك المتأخرة منذ الأسبوع الماضي، تواجهك في فترة الظهيرة أعمال كثيرة؛ مما يجعلك في فوضى من أمرك، لكن انتبه في فترة ما بعد الظهر من مشكلة عارضة، المساء جيد للخروج ومجالسة أصدقائك للترفيه عن نفسك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل: 8 من 10 العاطفة: 6 من 10 الصحة: 8 من 10 .





برج السرطان
ابراج اليوم الجمعة جاكلين عقيلى 8-2-2013
أراهن أنه ليس لديك الرغبة بالذهاب إلى العمل، أو حتى النهوض من السرير، تشعر اليوم بتعب عام في جسدك، لا تتخذ القرارات المفاجئة وغير المدروسة، فلن تكون في مصلحتك، احذر من فترة الظهيرة فستكون الأصعب، والمشاكل تزداد حولك.عليك بالراحة في المساء وخصوصاً إذا كنت من مواليد حزيران.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل: 5 من 10 العاطفة: 6 من 10 الصحة: 6 من 10 .





برج الأسد
ابراج اليوم الجمعة جاكلين عقيلى 8-2-2013
تبدأ نهارك بعصبية ومزاجية، لكن الأمور تبدأ بالتحسن في فترة الظهيرة، حيث تتلقى خبراً يدعمك ويزيد من نشاطك، وبخاصة على المسار العملي، احذر من المساء، فسيحمل معه الكثير من التغييرات التي لن ترغب بها على المستوى العاطفي، لذا عليك تطنيش حبيبك والاستمتاع بالأجواء مع أصدقائك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل: 9 من 10 العاطفة: 6 من 10 الصحة: 8 من 10 .





برج العذراء
ابراج اليوم الجمعة جاكلين عقيلى 8-2-2013
الذي يراك اليوم لا يقول أن هذا الشخص نفسه الذي كان في الأمس؛ فمزاجك اليوم ممتاز، والبسمة ترتسم على وجهك، مهما مر عليك من مشاكل. الحظ يلعب إلى جانبك، وخصوصاً في فترة ما بعد الظهر، حيث تمر من مشكلة في العمل بسهولة، وتأتيك بعض الأخبار الجيدة التي قد تسعدك، المساء جيد لكن تفضل جلسة هادئة مع حبيبك أو مع أصدقائك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل: 9 من 10 العاطفة: 9 من 10 الصحة: 9 من 10 .





برج الميزان
ابراج اليوم الجمعة جاكلين عقيلى 8-2-2013
يوم ولا كل الأيام يا عزيزي؛ فاليوم ستتعرض كثيراً إلى المواقف التي قد تجعلك تخرج عن طورك، احذر من التهور، وأن تصدر قراراتك تحت وطأة المفاجأة، فترة الظهيرة هي الأكثر عرضة للمفاجآت والتغييرات غير المستحبة. أما المساء فالأفضل أن تهتم بعائلتك عن الخروج، لأن أمراً مهماً قد يحدث.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل: 6 من 10 العاطفة: 5 من 10 الصحة: 5 من 10 .





برج العقرب
ابراج اليوم الجمعة جاكلين عقيلى 8-2-2013
ليس هنالك داع للعجلة، فأنت منذ صحوتك من النوم وأنت معجوق، فتريد أن تنهي كل شيء بسرعة، اليوم فيه كثير من المسؤوليات لكي تنجزها، وتوكل إليك العديد من الأمور وتنجح بها، فتسمع كلمات الإطراء. المساء جيد لقضاء الوقت مع أصدقائك، لا مع من تحب، لأن الأوضاع بينكما ليست جيدة بما فيه الكفاية.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل: 8 من 10 العاطفة: 8 من 10 الصحة: 8 من 10 .





برج القوس
ابراج اليوم الجمعة جاكلين عقيلى 8-2-2013
اليوم مكتئب يا صديقي القوس، ولا رغبة لديك بالخروج أو الذهاب إلى العمل، حاول إنهاء أعمالك، وألا تجعلها تتراكم من حولك. أما بالنسبة للوضع المالي فقد يلاقي دفعة إلى الوراء، جراء صرفك العالي في الأيام الماضية. المساء جيد لجلسة عاطفية مع من تحب، وخصوصاً إذا كنت من مواليد 3 إلى 9 كانون الأول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل: 6 من 10 العاطفة: 9 من 10 الصحة: 7 من 10 .





برج الجدي
ابراج اليوم الجمعة جاكلين عقيلى 8-2-2013
أراهن بأنك مختلف اليوم عما كنت عليه في الأيام الثلاثة الماضية، فالوضع يتحسن إلى الأمام، وتسيطر قليلاً على أوضاعك العملية، وتنهي ما تراكم عليك من العمل، النشاط والقوة هما المسيطران عليك طوال اليوم، فقم بمبادراتك المهمة. في المساء تعقد العديد من البرامج مع أصدقائك للتنفيس عن نفسك قليلاً.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل: 9 من 10 العاطفة: 8 من 10 الصحة: 9 من 10 .





برج الدلو
ابراج اليوم الجمعة جاكلين عقيلى 8-2-2013
لست في أفضل أوضاعك يا دلو. وليس هنالك من كلام قد يعبر عن تعابير وجهك هذا الصباح. فأنت قد تبدأه بالمشاكل وبعض التعقيدات. احذر من أن يصيبك الملل في فترة الظهر، لكثرة المشاكل وضغط العمل الذي قد تتعرض له، في المساء قد يسوء الوضع أكثر، لذلك لا أنصحك بإعطاء أي قرار مهم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل: 5 من 10 العاطفة: 5 من 10 الصحة: 5 من 10 .





برج الحوت
ابراج اليوم الجمعة جاكلين عقيلى 8-2-2013
عليك حماية نفسك من الآخرين يا مولود الحوت، وخصوصاً اليوم، حيث ستسمع الكثير من التعليقات والكلام الذي يمس بسمعتك، كن أكثر هدوءاً أثناء نقاشك مع زملائك في العمل ولا داعي للعصبية، يوم يحمل ضغطاً نفسياً، لكن المساء قد يحسن الأمور، ويجعل نهاية يومك أفضل من بدايته.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل: 8 من 10 العاطفة: 8 من 10 الصحة: 8 من 10 .


3 
samehfr

ابراج اليوم الجمعة 8-2-2012 ، أبراج اليوم الجمعة من كارمن شماس ، توقعات اليوم الجمعة 8-2-2013 كارمن شماس

ابراج اليوم الجمعة 8-2-2012 ، أبراج اليوم الجمعة من كارمن شماس ، توقعات اليوم الجمعة 8-2-2013 كارمن شماس ، ابراج اليوم الجمعة 8-2-2012 ، أبراج اليوم الجمعة من كارمن شماس ، توقعات اليوم الجمعة 8-2-2013 كارمن شماس

برج الحمل
توقعات اليوم الجمعة 8-2-2013 كارمن شماس

تغيير العمل او الإقامة امر غير جيد في الوقت الحالي لأن الاستقرار امر مهم بالرغم من مواجهة الصعوبات لا تبتعد عن اهلك و أصدقائك حاول الاحتكاك معهم كي تكسب ودهم انت في وضع مالي مستقر مكافأة مالية من العمل قد تساعدك في الوصول الى هدفك الذي كنت تطمح اليه على صعيد الحياة .




برج الثور

توقعات اليوم الجمعة 8-2-2013 كارمن شماس

علاقاتك في العمل قد تضر بعلاقاتك العاطفية لا تكترث بما يقال فقط ركز على حياتك العاطفية التي تريدها و لا تخلط العمل بالعاطفة و ستكتسب النجاح المطلوب ، عاطفيا انت شخص مهم و محور اهتمام الوسط المحيط بك الجميع يثق بك و الجميع يريدون طلب المشورة منك .



برج الجوزاء

توقعات اليوم الجمعة 8-2-2013 كارمن شماس

التردد في الحياة صفة مميزة لديك و قد تكون الاكثر الخطورة عليك ان تتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب ، اهتم بالناس المحيطين بك في مجال العمل لأنك ستحتاج الى دعمهم لا حقا في تبني المشاريع و الخطط التي كنت تطمح اليها ، عاطفيا انت شخص قلق حول مشاعر الآخرين اتجاهك عليك تجاوز ذلك .



برج السرطان

توقعات اليوم الجمعة 8-2-2013 كارمن شماس

لا تضغط على اسرتك او على زملائك في العمل كي يقوموا بما تريده انت فقط لأن ذلك سيجعل منك شخصا ديكتاتوريا و ستخسر محبة الآخرين لك حاول ان تقنعهم بوجهة نظرك و ان تكون اكثر تفهما لأرائهم ، عاطفيا انت في مرحلة جمود كبيرة عليك التخلي عنها .



برج الأسد

توقعات اليوم الجمعة 8-2-2013 كارمن شماس

الحب في جانبك انت شخص محبوب في مجتمعك و عملك عليك ان تعزز هذه المكانة بمد يد العون للجميع عليك ان تعلم بأنك محط ثقة المحيطين بك ، على صعيد العمل انت شخص متميز و الجميع يثق بقدراتك ستتمتع بالقيادة لفريق عملك و ستجني ارباح ذلك قريبا .



برج العذراء

توقعات اليوم الجمعة 8-2-2013 كارمن شماس



لا تتوانى عن التواجد مع الحبيب عند الحاجة الى ذلك لأن هذا الامر لا يعوض بالنسبة للطرفين ، على صعيد العمل ستحرز تقدما مهما عليك بدعم اسرتك و اصدقائك لأنهم الدرع الذي يحميك في الحالات الصعبة ، ماليا انت وضع لا تحسد عليه و لكن هنالك شعاع من الامل القريب بالفرج .



برج الميزان

توقعات اليوم الجمعة 8-2-2013 كارمن شماس

طعم الخطر، يؤثر دائماً تأثيراً حسناً في نفسك، سيبرز جلياً في هذه الفترة؛ حاول أن تبقى عقلانياً. يجب أن يندفع الحبّ في حياتك، حتى إذا قرّرت إغلاق أبواب قلبك للأبد. لا تبتعد عن محيطك و لكن كن حذرا حاول ان تستمع الى من حولك و لا تتعهد بما لا تستطيع فعله فرصة علاقة عاطفية في القريب .



برج العقرب

توقعات اليوم الجمعة 8-2-2013 كارمن شماس

القلب ، سيكون من الضروري أن تكون لديك الشجاعة لوضع حدّ للإتحاد الذي يثبت عدم ملائمته أو الذي لن يقدم أي إمكانية للتحسين. على صعيد عملك، قم بالفعل بدلاً من ردّ الفعل . حاول ان تبحث عن حلول بديلة بدل من اصلاح الوضع عندما تجد ان الاتحاد الحالي غير مفيد استفد من التجربة و حاول الانطلاق من جديد .




برج القوس

توقعات اليوم الجمعة 8-2-2013 كارمن شماس

أفكارك ليست واضحة جداً، لا تتخذ أيّ قرار مهم جداً هذا عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا ولا تحاول الإجبار. سيكون لديك الإمكانية للنجاح في عملك، لكن بشرط بذل جهود عظيمة جداً. حاول ان تتحلى بالصبر و الحكمة العجلة باتخاذ القرار لن تكون محمودة العواقب و انما عليك بالتأني و الصبر على مصاعب العمل .



برج الجدي

توقعات اليوم الجمعة 8-2-2013 كارمن شماس

ستنام بشكل سيئ و من المحتمل أن تشخر. لربّما أنت كئيب جداً أيضاً بدون سبب وجيه. علاقاتك مع الآخرين ستكون متوترة وأكثر عدوانية. لا تحاول الاحتكاك المباشر مع محيطك و انما حاول الابتعاد لفترة مع الطبيعة او في أي مكان تحس فيه بالراحة ريثما تتمكن من استعادة توازنك النفسي .



برج الدلو

توقعات اليوم الجمعة 8-2-2013 كارمن شماس

لا تدع نفسك تغرى بصفقات العمل الواعدة بأرباح عظيمة لأنها في الواقع ذات ضمانات قليلة. قلقك المستتر سيظهر نفسه مرة أخرى بأمراض المعدة، كما كان غالباً في الماضي ؛ باختصار، أمعائك هي مقياس حالتك الطبيعية والروحية. لذا تحلى بالواقعية في التعاطي مع كل ما هو جديد كي تكسب صحتك الجسدية و النفسية .



برج الحوت

توقعات اليوم الجمعة 8-2-2013 كارمن شماس

حرّر نفسك من توتّراتك بمزاولة التأمل أو الرياضة. إنه لجدير بالثناء أن تحاول توسيع حدودك، لكن لا تغالي في تقييم نفسك. لأنك قد تتعبها حاول ان تنظر الى نفسك كما ينظر الآخرين لك بشكل فعلي كي تقييم اخطائك و تبعد عنك الهم و الغم اقبل على مشاريعك بجد و لا تجعل التردد يثنيك عن متابعة نشاطك .


4 
samehfr

أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah , حظك اليوم Magi Farah 8-2-2013 , برجك اليوم الجمعة من ماغى فرح

أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah , حظك اليوم Magi Farah 8-2-2013 , برجك اليوم الجمعة من ماغى فرح ، أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah , حظك اليوم Magi Farah 8-2-2013 , برجك اليوم الجمعة من ماغى فرح

الحمل
أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah
يتنقل مركور الى برج الدلو ، ما يجعلك أكثر انفتاحاً على الآخرين وعلى بعض الجماعات. تعاشر أناساً متنوّعين وتتبادل بعض الآراء. في الجو أحاديث كثيرة ونقاشات غنية. تزدهر أعمال تجارية أو تفرح بإنجاز يقوم به أحد الاولاد.



الثور
أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah
ينتقل “مركور” الى بيتك العاشر، اي في الدلو، ويعزّز قدراتك الكتابية والفكرية والادبية. اذا كنت تعمل في مجال سياسي، فقد تُنقَل اليك اخبارًا خاصة جدًا وسرّية. تمارس قدرة على الاقناع وتكون الانفعالات شديدة كما التشويق. في الجوّ تغيير وحدث كبير لكن انتبه من اثارة النعرات.

الجوزاء
أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah
ينتقل "مركور" الى بيتك التاسع، اي الى الدلو، فتنشط الأفكار وتزدهر المشاريع كما الأسفار والدراسات واللقاءات الثقافية والفكرة. قد تتبلور قضية قانونية وتتوصل الى التزام.

السرطان
أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah
يتنقل مركور الى برج الدلو، فتحلّل وتبحث وتراقب وتحصل على معلومات وتخزّن بعض الأفكار لك تطلقها، وتكون قدرتك على الإقناع أكبر. تساهم في زرع البسمة في محيطك، وخصوصاً بين الذين يعانون مشكلات عاطفية أو مهنية.

الأسد
أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah
إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات. على سيرة المثل القائل: "الصبر مفتاح الفرج"، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب تجربة غير مشجعة.

العذراء
أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah
يدخل مركور الى برج الدلو ويوسّع دائرة الاتصالات المهنية. قد تستقطب بعض الزبائن الجدد او تبحث عنهم وتشارك في محاضرات وورش عمل.

الميزان
أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah
تبدو الاجواء افضل اذ ينتقل مركور الى برج الدلو ويغذّي قدراتك الفنية والجمالية والفكرية والثقافية. وقد تسمع خبرًا مهمًا عن احد اعمالك الإبداعية. آن الآوان لكي تعلن عن مشروع او فكرة اوعمل او قرار بسفر.

العقرب
أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah
يبدأ مركور بالتحرك للدخول الى بيتك الرابع فحضّر نفسك لبعض المواجهات التي تتعلق بحياتك العائلية والمنزلية. حاذر من بعض الخلافات الزوجية. قد يتعثّر مشروع شخصي.

القوس
أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah
ينتقل مركور الى برج الدلو، فيفتتح دورة جيدة تريحك من اعباء وتجعلك اكثر قدرة على التكيّف مع الاجواء والظروف. تسرّع الخطى وتتوصل الى انجازات تعرقلت في السابق.

الجدي
أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah
اذا اردت تغيير وضعك المادي، عليك بذل جهد أكبر في العمل والبحث عن بدائل، وعدم انتظار الفرص فقط . عليك أن تتخلص من الروتين في العلاقة مع الشريك، وهذا سيساعدك على إعادة البهجة المفقودة .

الدلو
أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah
تظهر فرصة مناسبة للمصالحة ولتوضيح الأمور. تتحرر من القيود وتعيش يوماً واعداً بالنجاح على الصعيد المهني وتتفاهم مع محيطك بشكل بناء وتجد حلولاً مناسبة لمشكلاتك المعنوية والمالية.

الحوت
أبراج اليوم الجمعة 8/2/2013 Magi Farah
ينتقل مركور الى بيتك الثاني عشر، أي الى الدلو وقد يولّد بعض الاحتكاكات والمواجهات التي يجب أن تتفاداها. قد تبوح بسرّ لأحد المقربين ونأسف لرد سلبي تحصل عليه. إلاّ انّ مواليد الحوت يخضعون لتأثيرات فلكية مناوئة بعض الشيء. فالقمر في البيت الثاني، يثير مسألة مالية شائكة.


5 
samehfr

برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

مهنياً: تشعر بارتياح ومساندة من الخارج ومن أشخاص تجهلهم وآخرين تعرفهم وبالتالي تحقّق نجاحات على كافة الصعد
عاطفياً: القسوة لا تناسبك لانها تحجّر قلبك وتدمّر الحنان من عينيك
صحياً: بإمكان تمضية أكبر وقت مع العائلة والاستماع إلى آرائهم يهدئ الأمور ويزيل التشنج

برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)


مهنياً: تشعر بضيق مادي بسبب خسارة تعرضت لها أخيراً في استثمار قمت به، ولم تحسب له الحسابات الدقيقة
عاطفياً: تثير الشريك وتحتل مكانة مميزة في قلبه. لا تخاطر باستقرار العلاقة والانزلاق وراء انفعالاتك الطائشة
صحياً: إذا كنت تلبي الدعوات إلى سهرات تكثر فيها المأكولات الدسمة، حاول أن تكون عادلاً

برج الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)


مهنياً: هنالك أخبار على الصعيد المالي وتغيير في العمل يقودك الى منصب جديد مهم
عاطفياً: الظروف تمكّنك من أن تكون تحت الأضواء. خفف من تكبرك بعض الشيء لئلا تفقد الشريك
صحياً: الضعف متحكم في رئتيك بسبب الإكثار من التدخين. كن حذراً

برج السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

مهنياً: تسمع اخبارًا سارة ترفع معنوياتك وتساعدك على تخطّي الازمات والمشكلات، أكان من خلال رسالة تتلقّاها أم اتصال من أحدهم
عاطفياً: قد لا تكون الظروف مؤاتية لك اليوم اذ تتراكم عليك الأمور ولا تعرف من أين تبدأ
صحياً: تكثر المشكلات المحيطة بك وتتركك في حالة من التعب والإرهاق

برج الاسد(21 تموز - 20 آب)


مهنياً: تنجح في إعادة بناء ما تهدّم في الماضي، وبدء صفحة جديدة بيضاء ومشعّة وخصوصًا مع بداية عملك الجديد
عاطفياً: أي كلمة قاسية تنفّر الشريك منك. تحاش ذلك وحاول التقرب منه قدر الإمكان
صحياً: أنت غير عاجز عن القيام بأي شيء للتخلص من كل ما يضر بصحتك

برج العذراء (21 آب - 20 أيلول)

مهنياً: يوم مليء بالمفاجآت السارة سواء على صعيد الحياة المهنية. يسود مناخ من التسلية والترفيه والأخبار السعيدة
عاطفياً: الرومانسية قوية جداً اليوم، أما أيامك المقبلة فستكون مليئة بالسعادة
صحياً: لا تكثر من تناول الطعام، ولا تنقطع عنه كيفما كان. حذار

برج الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)

مهنياً: قد تعيد النظر في علاقات لك وارتباطات، وتعيش حالة من التردّد والشكوك وعدم الأمان
عاطفياً: تلتبس عليك الأمور وتسأل عن صدق عواطف الشريك اتجاهك
صحياً: ممارسة بعض الهوايات المفيدة للصحة أمر جيد ويساعد على تنشيط الدورة الدموية

برج العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

مهنياً: الحظ إلى جانبك في الأيام المقبلة، حاول أن تستفيد من الوضع قدر المستطاع لتحقيق مكاسب طال انتظارها
عاطفياً: هدئ من اندفاعك تجاه الشريك، لأن ذلك قد يخلق عنده بعض الأنانية
صحياً: لا تكن لجوجاً لكي تفقد البدانة بين ليلة وضحاها. كن صبوراً واستمر في اتباع الحمية

القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)


مهنياً: لا تتورط في مسائل لا تعنيك، وخصوصاً أن رياح التغيير بدأت تعصف وهي تنذر بحسم قريب لم تكن تتوقعه
عاطفياً: تحصل على نتائج ايجابية نتيجة لمجهودك الذي بذلته. واجه الحبيب بما تعرف ولا تكن كتوماً


صحياً: تعرّض أحد أفراد الأسرة لعارض صحي قوي، يصيبك بقلق ووهن، تماسك قليلاً

برج الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

مهنياً: يحمل هذا اليوم وعوداً جريئة وخيارات وحلولاً مهمة جدًّا. إنه يوم تقدّم
عاطفياً: تسعى الى ارضاء الحبيب وكسب وده بمختلف الطرق. تقابل الحبيب لحل بعض المشاكل العالقة
صحياً: على الرغم من تمتعك عامة بصحة جيدة فإنك ستعاني مشكلة في الجهاز العصبي والهضمي

برج الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)


مهنياً: تتاح لك اليوم فرصة عمل جديدة ولكنك تشعر بالتردد تجاهها. عليك أن تتخلى عن عنادك فإصرارك على موقفك لن يسبب لك إلا الخسائر
عاطفياً :الحبيب ملّ من تحكماتك أعطيه المزيد من الحرية. لا تكن كثير الإنتقاد لتصرفات الحبيب فأنت تحرجه
صحياً: تجنّب الانفعالات القوية وخفف من المشاريع، فقد تكون متوتراً لا تعرف من أين تبدأ وكيف تنتهي

برج الحوت (21 شباط - 20 آذار)

مهنياً: لا ينصحك الفلك اليوم بأن تقوم بأي مغامرات مادية. أخيراً تنتهي اليوم من وضع مخططاتك للفترة المقبلة
عاطفياً: يوم مناسب لاتخاذ قرارات مصيرية وسيفرح العازب خلالها بانعتاقه من قيود التوتر والقلق فيتحمّس للبحث عن حبيب ضائع او جديد
صحياً: كن ليّن الطباع مع العائلة على الأقل، ولا تنفعل أمام أي تصرف لا يستحق الاهتمام


6 
نسمة ضحى

شكرا جزيلا لك يامتميز




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: ابراج اليوم الجمعة 8-2-2013 برجك اليوم 8-2-2013 حظك اليوم 8-2-2013
ابراج اليوم الجمعة 14-9-2012 ، توقعات الابراج اليوم 14/9/2012 ، حظك اليوم 14-9-2012 ، برجك اليوم 14 سبتمبر 2012 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
ابراج اليوم الجمعة 13-7-2012 ، توقعات الابراج اليوم 13/7/2012 ، حظك اليوم 13-7-2012 ، برجك اليوم 13 يوليو 2012 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
ابراج اليوم الجمعة 29-6-2012 , توقعات الابراج اليوم 29/6/2012 , حظك اليوم 29-6-2012 , برجك اليوم 29 يونيو 2012 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
ابراج اليوم الجمعة 27-1-2012 , توقعات الابراج اليوم 27/1/2012 , حظك اليوم 27-1-2012 , برجك اليوم 27 يناير 2012 من قسم ابراج حظك اليوم 2019
ابراج اليوم الجمعة 9-12-2011 , توقعات الابراج اليوم 9/12/2011 , حظك اليوم 9-12-2011 , برجك اليوم 9 ديسمبر 2011 من قسم ابراج حظك اليوم 2019

الساعة الآن 11:08 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.