العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

الهلال, الاتحاد, مباراة الهلال والاتحاد, مباراة الاتحاد والهلال, مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد, مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال بث مباشر, شاهد ماتش الهلال والاتحاد, البث الحي لمباراة الهلال والاتحاد, مباراة الهلال والاتحاد اونلاين على الانترنت, مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد فى دوري أبطال آسيا 2011 الآن بدون توقف وبدون تقطيع اليوم مباشرة

مشاهدة مباراة الهلال والإتحاد بث مباشر
مشاهدة مباراة الهلال والإتحاد بث مباشر
مشاهدة مباراة الهلال والإتحاد بث مباشر

مشاهدة مباراة الهلال والإتحاد بث مباشر OWWIl.jpg

موعد المباراة: 08:05 بتوقيت مصر | 9:05 بتوقيت السعودية
دوري أبطال أسيا
دور الـ 16
ستاد الأمير عبدالله الفيصل


شاهد المباراة على اكثر من قناة من هنا
http://www.rozenia.com/41619


... بالتوفيق للفريق الأفضل ...

مشاهدة مباراة الهلال والإتحاد بث مباشر s07.gif



2 
Wana Maly

فوضى في محيط ملعب جدة بسبب تذاكر مباراة الهلال والاتحاد

عوض الفهمي- خاص - سبق – جدة -: شهد محيط ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة منذ الساعة الثامنة من صباح اليوم، فوضى في توزيع تذاكر مباراة الهلال والاتحاد التي ستقام غداً في إطار منافسات دوري أبطال آسيا، ما استدعى إيقاف توزيع التذاكر بعد البدء في ذلك بخمس دقائق.

وشهدت المواقف المجاورة للملعب كثافة في أعداد السيارات, فيما لوحظ عدم وجود أي جهة تنظيمية لضمان انسيابية توزيع التذاكر.

ويتوقع عدد من الجماهير استمرار إيقاف توزع باقي التذاكر، لبيعها من قبل جهات معينة عبر سوق سوداء.

اللافت هو وجود عدد كبير من طلاب المدارس في الموقع حاملين حقائبهم، ويحاولون جاهدين الحصول على تذاكر لقاء الهلال والاتحاد.

وكان مقر نادي الاتحاد السعودي قد شهد أمس ازدحاماً شديداً من قبل الجماهير الرياضية التي أتت من أغلب مناطق المملكة للحصول على تذاكر المباراة، بعد أن أعلن مدير المركز الإعلامي بالنادي عدنان جستنية البدء في توزيع التذاكر بمقر النادي, إلا أن التدافع الكبير من قبل تلك الجماهير أجبر نادي الاتحاد على إيقاف التوزيع.

ووعد جستنية الجماهير الرياضية مساء أمس من خلال حديثه لقناة (لاين سبورت) بأن التذاكر ستوزع منذ صباح اليوم بملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، مجاناً على الجماهير، وسيحصل كل مشجع على تذكرتين.


3 
Wana Maly

ادارة الهلال تمنح جماهيرها تذاكر مباراة الاتحاد بدوري ابطال اسيا مجانا

قررت ادارة الهلال منح جماهير الفريق تذاكر مباراة الاتحاد المرتقبة في دور الـ16 لدوري ابطال اسيا مجانا.

وقال الموقع الرسمي للزعيم ان الادارة قامت بشراء حصتها من تذاكر المباراة علي ان يتم توزعيها مجانا علي الجماهير الراغبة في حضور اللقاء من خلال الاتصال علي الرقم 0500224326.

وتكفل عضو مجلس الإدارة الأستاذ حسن الناقور بشراء كامل الحصة المخصصة للجماهير الهلالية والمحدد موقعها خلف احتياط الفريق الهلالي في مدرجات الدرجة الأولى.

ويحل الهلال ضيفا علي الاتحاد الاربعاء في دور الـ16 للبطولة الاسيوية علي ملعب الامير عبدالله الفيصل علما بأن مباريات هذا الدور تقام من جولة واحدة فقط.


4 
Wana Maly

الجماهير السعودية تترقب «الكلاسيكو» الآسيوي بين الزعيم والعميد

ستفقد الكرة السعودية بشكل قاطع أحد فرسانها في دوري أبطال آسيا لكرة القدم إذ سيودع البطولة باكرا الهلال أو الاتحاد بعدما قست عليهما الظروف ووضعتهما في مواجهة "تاريخية" في دور الـ 16 على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة "الثلاثاء" المقبل وهي من المرات القليلة التي يلتقي فيها فريقان سعوديان في بطولة قارية,

فيما يخوض ممثلا الكرة السعودية الآخران في البطولة ذاتها مواجهتين صعبتين فيحل الشباب والنصر ضيفين على السد القطري وذوب آهان اصفهان الإيراني. وبات لقاء الهلال والاتحاد بمثابة " كلاسيكو" الكرة السعودية وقمة تترقبها الجماهير السعودية خصوصا في ظل تراجع نتائج النصر الغريم التقليدي للهلال وابتعاده عن البطولات منذ سنوات . ويتطلع الهلال المتوج بلقب نادي القرن بقارة آسيا بحسب اتحاد التاريخ والإحصاء إلى موسم "استثنائي" إذ يركز حاليا للتتويج باللقب القاري بعدما نجح في حسم بطولتي الدوري المحلي وكأس ولي العهد , كما يسعى إلى المشاركة للمرة الأولى في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة في حال توج بالكأس الآسيوية لتعويض خيبة غيابه عن نسخة عام 2000 التي ألغيت لأسباب مالية مرتبطة بالتمويل والتسويق . وينعم الفريق "الأزرق" والملقب بـ " الزعيم " بالاستقرار الفني تحت قيادة مدربه الأرجنتيني جابرييل كالديرون الذي عين خلفا للبلجيكي إيريك جيريتس الذي انتقل إلى تدريب منتخب المغرب.
وقاد كالديرون الاتحاد للفوز بالدوري السعودي عام 2009 ولنهائي دوري أبطال آسيا في العام ذاته قبل ان يخسر امام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي .وتأهل الهلال وصيفا للمجموعة الأولى ليصطدم بمواطنه الاتحاد متصدر المجموعة الثالثة.
ويضم الهلال نخبة من نجوم الكرة السعودية على رأسهم قائد المنتخب السعودي ياسر القحطاني , كما يضم المهاجم المصري أحمد علي المعار من الاسماعيلي، وسجل هدفا واحدا في دوري أبطال آسيا ولم يحسم الهلال تجديد إعارته.

ويعد قائد الهلال والمنتخب السعودي المهاجم " المميز" ياسر القحطاني هو الورقة الرابحة لفريقه والذي تعول عليه الجماهير " الزرقاء" كثيرا لاستعادة اللقب الآسيوي . ويعد " القناص" هو أبرز مهاجم بالهلال منذ التحاقه بالفريق في 2005 و مكنه تألقه المحلي والدولي من الحصول على جائزة أفضل لاعب في آسيا 2007 ولعب في كأس العالم 2006 وأحرز هدفا في مباراة المنتخب التونسي. في المقابل , يسعى الاتحاد إلى استعادة اللقب القاري ومن ثم المشاركة للمرة الثانية بمونديال الأندية ليضيف إنجازا جديدا إلى سجل "العميد" , كما يسعى إلى إنقاذ موسمه بالتتويج بدوري أبطال آسيا بعدما احتكر غريمه الهلال البطولات المحلية , لذا سارعت إدارة الاتحاد بإقالة المدرب البرتغالي توني أوليفيرا ، والتعاقد مع البلجيكي ديمتري الذي قاد الاتحاد إلى ثلاثية محلية غير مسبوقة ( كأس الاتحاد وكأس ولي العهد والدوري ) منذ 15 عاما وتحديدا في موسم 1998 ، ولكنه لم يقدم شيئا عندما عاد قبل سنوات إلى الاتحاد ثم الأهلي ما أفقده لقب " صائد البطولات" . وتصدر الاتحاد المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا بتعادله مع بونيودكور الاوزبكي بهدف لكل منهما في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات.
ورفع الاتحاد رصيده الى 11 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة متفوقا بفارق نقطتين عن بونيودكور صاحب المركز الثاني
وأجلت إدارة الاتحاد اجتماع هيئة أعضاء الشرف الحاسم إلى 30 الجاري لاختيار رئيس النادي، نزولا عند رغبة الكثير من الأعضاء لتفادي أي مشاكل قد تؤثر على استقرار الفريق قبل مواجهته الحاسمة أمام الهلال في دوري أبطال آسيا.


5 
Wana Maly

كالديرون: الهلال والاتحاد مكشوفان .. ديمتري: النزال تحد

وصف الأرجنتيني كالديرون مدرب فريق الهلال الكروي خلال المؤتمر الصحافي البارحة قبل نزال الاتحاد اليوم في جدة ضمن منافسات دور الـ 16 من دوري المحترفين الآسيوي, المباراة بالقوية والصعبة, وقال "من المؤسف أن يجتمع أقوى فريقين في السعودية وآسيا وأحد أبرز المرشحين لنيل اللقب الآسيوي، والفريقان يعرفان بعضهما بعضا ومكشوفان لبعضهما".

وأوضح أن مصير مشاركة اللاعب أسامة هوساوي ستتحدد في آخر اللحظات قبل المباراة وقال "اللاعب له رغبة كبيرة في أن يشارك، وهذا يؤكد أن لاعبي فريقي يعشقون الفوز وسيبذلون قصارى جهدهم للفوز".

فيما أكد ياسر القحطاني مهاجم الفريق, أن فريقه جاهز للقاء, وقال "سعيد بتواجد أربعة فرق سعودية، وهذا يؤكد على من يشكك في قدرات اللاعب السعودي", وتابع "عزاؤنا الوحيد هو مغادرة فريق سعودي، وأن المباراة تعتبر تنافسية والكاسب من وجهة نظري سيلعب في النهائي".

في المقابل, أكد البلجيكي ديمتري مدرب الاتحاد, أنه حضر للاتحاد في ظل الإشكاليات الفنية التي عانى منها وأنه يعتبر نفسه سفيرا للكرة السعودية, وقال "أعتبر الفترة الحالية صعبة لتجهيز الفريق نظرا لقصر المدة وهذا ما يصعب المباراة لكني مؤمن بأن العمل الجاد سيصل للهدف الذي ينشدونه وأنا سعيد بتفاعل اللاعبين".

وطالب بتواجد الجماهير الاتحادية التي غابت في بعض المباريات عن مساندة الفريق ويعتبرها عاملا مساندا ومهما, وقال "سعيد بالفوز على النصر وهو فوز أول بهذه الصورة للفريق الاتحادي من حيث النتيجة لكن مواجهة الهلال أعتبرها بمثابة التحدي".

فيما تحدث اللاعب علي المزيدي لاعب الاتحاد أن ديمتري أعاد روح لاعبي الاتحاد بتعامله, وقال "الروح المعنوية ستقودهم للفوز على الهلال".



الكلمات الدلالية
مباراة الاتحاد والهلال, مباراة الهلال والاتحاد, مباراة الهلال والاتحاد اونلاين على الانترنت, مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال بث مباشر, مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد, مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد فى دوري أبطال آسيا الآن بدون توقف وبدون تقطيع اليوم مباشرة, الاتحاد, البث الحي لمباراة الهلال والاتحاد, الهلال, شاهد ماتش الهلال والاتحاد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: مشاهدة مباراة الهلال والإتحاد بث مباشر
مشاهدة مباراة الأهلى والإتحاد السكندري بث مباشر 12-5-2011 من قسم أخبار الرياضة Sports
مشاهدة اهداف مباراة الأهلى والإتحاد السكندري 12-5-2011 من قسم يوتيوب YouTube
مشاهدة فيديو شغب الجمهور فى مباراة الهلال والافريقى من قسم يوتيوب YouTube
مشاهدة مباراة مصر وبوروندى بث مباشر من قسم أخبار الرياضة Sports
مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والبحرين بث مباشر - مشاهدة مباراة البحرين وكوريا الجنوبية بث مباشر من قسم أخبار الرياضة Sports

الساعة الآن 05:59 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.