العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
حبيبى رسول الله

Kill Diabetes

ن كنتي تشعرين بالقلق من أنك لن تتمكني من إتباع الموضة بسبب عدم توفر الإمكانيات اللازمة لك فهذا المقال سيسرك.نعم، فمن الممكن أن تكوني أنيقه دون أن تخشي من ميزانيتك.في الواقع، اتباع الموضة والأزياء العصرية قد تكلف الفتاة الكثير من المصاريف.لكن من خلال النصائح التالية يمكنك أن تكوني أنيقة بميزانية متواضعة.


- التحقق من مجلات الموضة المختلفة ، ومعرفة أحدث اتجاهات الموضة.هو أفضل مكان يمكنك البدء منه.من خلال هذه المجلات الكبيرة يمكنك العثور على أحدث الأساليب.قصة الشعر المناسبة، وأنماط، وألوان والاكسسوارات.



- قبل البدء في البحث عن أحدث الاتجاهات، يجب أن نعرفي ما يبدو جميل ومناسب بالنسبة لك.فقد تجدي زي أنيق ومناسب على المشاهير وينال اعجابك، ولكن إذا كان هذا الزي ليس مناسب لجسمك، لا يمكنك اتباع هذا الاتجاه بالموضة.



- تحققي من أسواق السلع المستعملة أو غيرها من المحلات حيث يمكنك العثور على ملابس أنيقة في ارخص الاسعار. إذا كنت ترغبين الشراء من صالات العرض الكبيرة أو الملابس ذات العلامات التجارية، ابحثي عن فترات الخصومات، بحيث يمكنك العثور على أفضل الصفقات على الملابس ذات العلامات التجارية.



- عندما تذهبين للتسوق احرصي على أن تختاري أزياء تناسب قطع مناسبة موجودة في خزانة ثيابك,هذه الطريقة تساعدك على انشاء نمط خاص بك وستايل خاص بأناقتك.



- الإكسسوارات المناسبة يمكنها أن تضيف الكثير لك ولأناقتك فمعرفة الإكسسوار المناسب وطريقة تنسيقه مع ملابسك سيضفي الكثير من السحر على إطلالتك.



- الأساور الكبيرة والأوشحه مع توب بأكمام قصيرة قد يظهرك بأجمل حلة في الصيف,ابحثي عن الأزياء بألوان زاهية وتناسب نمط زيك وشخصيتك.



- أخيراً تذكري دائماً أنه مهما كنتي أنيقة في مظهرك فإن الأهم من ذلك أن تتمتعي بشخصية جذابة والإبتسامة المشرقة ستضفي المزيد من السحر عليكي.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.