العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
حبيبى رسول الله

Kill Diabetes

لا تقتصر صيحات الموضة في سن المراهقة على الفتيات طويلات القامة.حتى لو كنتي قصيرة القامة يمكنك أن ترتدي أزياء على الموضة ومتابعة آخر صيحاتها.فكل ما عليكي فعله هو اتباع النصائح التالية لتعرفي نوعية الألبسة المناسبة لك:



اختيار الألوان الأحادية :

إطالة القامة من خلال ارتداء ملابس ذات ألوان أحادية.ارتداء ملابس ملونة تميل إلى جعلك تبدين أقصر حتى من طولك الفعلي.لذلك ننصحك بارتداء زي أحادي اللون أو ارتداء اللون نفسه كل من أعلى وأسفل.هذا سيجعلك تبدين أطول قامة وأكثر رشاقة.



ارتداء الألوان الداكنة :

اختيار الألوان الداكنة، لا سيما إذا كان الزي أحادي اللون.يمكن للملابس الداكنة اللون تجعلك تبدين أطول قامة.فيمكنك على سبيل المثال ارتداء توب أسود من الأعلى مع بنطلون جينز أسود، ويمكنك إضافة المزيد من البهجة على زيك من خلال ارتداء اكسسوارات ملونة ومتناسقة,فاللون الأسود هو خيار جيد للفتيات الممتلئات وقصار القامة.



تجنبي ارتداء السراويل القصيرة أو البرمودا:

ارتداء سراويل الجينز التي تغطي ساقيك سوف تجعلك تبدين هزيلة وأطول قامة.أما الجينز القصير أو بنطلونات البرمودا ستجعلك تبدين أقصر وأسمن.



اختاري السراويل والتنانير عالية الخصر:

السراويل والتنانير عالية الخصر تعطي انطباع أنك أطول لذلك ننصحك بالابتعاد عن سراويل ال low waist أو نمط سراويل الروك ستايل.



ارتدي الأحزمة الرفيعة:

ان كنت فتاة قصيرة القامة يجب أن تكوني حذره في اختيار نوع الحزام,الحزام العريض أو الضخم سوف يجعلك ببساطة تبدين أقصر.كما ننصحك بتجنب ارتداء الأحزمة الملونة الزاهية التي تتناقض مع مبدأ ارتداء الزي باللون الأحادي




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.