العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
حبيبى رسول الله

Kill Diabetes

هناك أسباب كثيرة لا تحصى عن الأسباب التي تؤثر في إبراز مشاكل البشرة وعلاجها، حيث لا يمكن حصولها اعتباطيّاً. ومن الممكن معالجة التصبّغ أو خطوط الكبر عبر وضع القليل من السيروم على البشرة قبل النوم، لأنّ البشرة تتجدّد ليلاً وتعلو نسبة استجابتها للمكوّنات الفعّالة الموجودة في السيروم المذكور.
• استعمال السيروم للبشرة الجافة، نستخدم سيروم يحتوي على مكوّنات ترطيب مثل الغليسرين الهيالورونات والصوديوم، بالإضافة إلى الرمّان المضادّ للأكسدة وفيتامين e، من أجل حماية الجلد وتلطيفه.
• استعمال السيروم للبشرة ذات الملمس المتفاوت، نستخدم سيروم قويّ يحتوي على فيتامين a لتحسين نسيج البشرة وحمض الغليكوليك الذي يؤثّر على خلايا الجلد الميتة، من أجل إعادة تجديد الجلد والكشف عن بشرة أكثر إشراقاً.
• استعمال السيروم للعلامات الأولى للكبر أو الشيخوخة، نستخدم سيروم يحتوي على حامض الفلوريتين الذي يمنع إنتاج الميلانين ويُعزّز دوران الخليّة، كما أنّه يُساعد الفيتامين c وحمض الفيروليك على العمل بفاعليّة أكبر.
• استعمال السيروم للبشرة ذات الخطوط الدقيقة، نستخدم سيروم لإصلاح الأضرار النّاجمة عن الأشعة فوق البنفسجيّة، ومن أجل تعزيز إصلاح الخلايا ذاتها من ضرر الشّمس، في الوقت الذي يتكفّل السيروم بالحماية من التّلف في المستقبل.
• استعمال السيروم للبشرة الحسّاسة، يجب تهدئة البشرة الحسّاسة بواسطة سيروم يحتوي على الليمون الهندي وخلاصة البرتقال، من أجل تنقية الجلد، بينما يُساعد الفيتامين e في عمليّة الشّفاء.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.