العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
حبيبى رسول الله

Kill Diabetes

كانت الأناقة تقتصر فيما قبل على المظهر الخارجي للفتاة ولكن مع الوقت، تغير هذا المفهوم وأصبح على الفتاة أن تراعي الكثير من الأمور مثل الحفاظ على الوزن المثالي وممارسة الرياضة للحصول على قوام رشيق يساعدها على التألق في أي لوك. وكذلك، صار عليها مراعاة صحة بشرتها لما لها من تأثير قوي على ما ترتديه من ألوان. ومن أهم الأشياء التي يجب على كل فتاة الاهتمام بها، اختيار الملابس الداخلية بعناية. وغالبا ما يتحكم نوع القوام والوزن والستايل الذي تريدينه الظهور به في نوع الملابس الداخلية التي ستقومين باختيارها. لذا، نتعرف في هذا الموضوع على كل ما يجب معرفته في كيفية اختيار الملابس الداخلية مع اقتراح أفضل الأنواع.
كيف تختارين؟
عليك أولا فهم طبيعة قوامك، لأنك دون ذلك لن تعرفي كيف تختارين الملابس الداخلية الأنسب لك. ومن أهم ما يجب التركيز عليه في معرفة نوع القوام، أن تدركي نقاط الضعف والعيوب والجاذبية به، بحيث ينصب اهتمامك على إبراز النواحي الجميلة فيه بعد إخفاء العيوب التي تؤثر على اللوك العام. لذا ستجدين أن النقاط التالية تتعامل مع ما يحتاجه القوام لكي يبدو أكثر جمالاً ورشاقة.


ملابسك الداخلية تحدد الخصر:
إن كنت من صاحبات قوام الكمثرى أو التفاحة أو المثلث المقلوب (يكون بكتفين أعرض من الأرداف) أو صاحبة القوام الرياضي، فأنت في حاجة إذن لتحديد الخصر أو اختيار ستايلات أزياء وملابس داخلية أيضا تساعد على إعطاء الخصر شكله المحدد. لذا، اختاري الملابس الداخلية الضامّة للبطن والتي قد تكون ملحقة بحمالات الصدر أو الشورت أو تأتي على شكل بدلة كاملة وهي الأفضل خصوصا مع زيادة امتلاء البطن أو عند ارتداء فساتين السهرة. فهي تحدد الخصر وتحد من الامتلاء العام للقوام، إضافة إلى أنها تعطي ثقة أثناء المشي لأنها مزودة بأعمدة داعمة تساعد على شد الظهر.


وكثيراً ما تأتي تلك البدل مزينة بالدانتيل أو اللاسيه مثل موديلات اللانجيري. لكن يفضل أن تختاري الموديلات السادة التي تخلو من أي زخارف حتى لا تظهر من تحت الملابس خصوصا إن كنت ترتدينها تحت فستان أو أزياء مصممة من خامات رقيقة كالحرير والكريب والساتان.


حمالة الصدر الأنسب للقوام النحيل:
أما الفتاة ذات القوام النحيل فغالبا ما تكون منطقة الخصر والصدر أكثر أجزاء الجسم نحولا، لذلك فهي تكون في حاجة لحمالة صدر من النوع المدعم أو (بوش اب). كذلك إن كنت ذات قوام رياضي والذي يكون بكتفين عريضين وصدر نحيل في نفس الوقت فيفضل اختيار نفس النوع ليبدو القوام أكثر أنوثة.
وهناك أنوع من حمالات الصدر تكون مدعمة من الخلف لتناسب القوام الذي يعاني من بعض الامتلاء في الظهر، فتأتي بسيور عريضة ضامّة لتحدد الامتلاء قليلاً وتساعد على ضبط شكل القوام ليبدو أكثر اتساقاً.
وعند اختيار حمالة الصدر المبطنة والمدعمة، فإن أفضل نوع يكون (بوش اب) مبطنا بالجل.


الأنسب للأرداف الممتلئة:
ويشترك قوام الكمثرى والتفاحة وكذلك قوام الساعة الرملية في الأرداف الممتلئة وإن كان بنسب مختلفة قد يكون الكمثرى والتفاحة أكثرها امتلاءً. ولكن في كل الحالات، تأتي الأرداف بحجم غير متناسق مع باقي أجزاء الجسم. لذا يفضل اختيار شورت ضام (كورسيه) للسيطرة على شكل الأرداف لتبدو أكثر رشاقة. وإن كان الخصر يعاني من امتلاء بسيط، فيفضل أن تحصلي على الشورت الطويل المرتفع الذي يبدأ من فوق الخصر.
ويعتبر موديل شورت راكبي الدراجة الرياضي هو أفضل الموديلات لأنه بسيط وسادة ويكون خاليا من الخياطة مما يجعل القوام يبدو طبيعيا بعد ارتدائه. كما أنه لا يأتي بشريط مطاطي محدد عند الخصر وفتحة كل قدم. لذا فهو لا يترك هذا الأثر السييء في الجلد ولا يظهر الفرق بين الجزء المضموم وباقي القوام كما يفعل الموديل التقليدي العادي.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: الملابس الداخليه ، نوع الملابس الداخليه ، نصائح الملابس الداخليه
تنسيق الملابس ، نصائح للبنات ، كيفيه تنسيق الملابس من قسم عالم حواء والزواج
حزانه الملابس ، نصائح لخزانه الملابس ، طرق ترتيب خزانه الملابس من قسم عالم حواء والزواج
اتيكيت الملابس ، تعليم اتيكيت الملابس ، كيفية ارتداء الملابس بشياكة من قسم عالم حواء والزواج
لانجري موضه 2013 ، احدث الملابس الداخليه ، لانجريهات 2013 من قسم أزياء وإكسسوارات
بالصور اشتباكات امام وزاره الداخليه بين المتظاهرين وبين جنود الداخليه وحالات اختناق اليوم الاحد 20/11/2011 من قسم أخبار مصر Egypt News

الساعة الآن 06:28 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.