العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
حبيبى رسول الله

Kill Diabetes

التعرض اليومي للعوامل الجوية من حرارة أو برودة وزيادة التلوث البيئي يؤثر بالسلب على البشرة، وهناك مجموعة من الأقنعة تعمل على نضارة البشرة والعناية بها يوميا.






تقول ياسمين جوردن، خبير التغذية والتجميل، تحتاج كل بشرة بغض النظر عن السن أو نوع البشرة إلى التنظيف المستمر، للتخلص من الأتربة وتجديد خلايا البشرة والتخلص من الخلايا الميتة، وتنظيف مسام الوجه؛ لأن إهمال البشرة يجعلها عرضة لمشاكل كثيرة وتجاعيد مبكرة وترهل.
فهناك بعض الأمور التي يجب أن تتبعها المرأة والأخذ بها لتصبح عندها روتينا يوميا لا غنى عنه، وعادة تلازمها طيلة حياتها، وأهمها التنظيف المستمر للبشرة، وترطيبها، وتنشيطها؛ لأن الاتباع اليومي لهذه الخطوات مهم جدا لإطالة عمر البشرة وتأخر ظهور التجاعيد، وكذلك المحافظة على نضارتها ورونقها.
ومن المفيد للعناية بالبشرة استخدام حمام البخار، والذي يساعد على فتح مسام البشرة، مما يساهم في تخليصها من الأوساخ المتراكمة والدهون، ومن المفيد جدا تعريض البشرة للبخار قبل وضع الماسك.
وهناك أنواع كثيرة من الأقنعة تختلف باختلاف نوع وحالة البشرة، فمثلا القناع المنظف يساعد إلى درجة كبيرة على تنقية البشرة من السموم، وفتح المسام المغلقة، ويزيل الرؤوس السوداء والأوساخ التي تتراكم على سطح الجلد.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.