العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
حبيبى رسول الله

Kill Diabetes

تماماً مثل الغضب والسعادة أو القدرة على التحكم بالبكاء عندما تشاهدين فيلماً حزيناً، فإن مستويات الغيرة تختلف من شخص لآخر.






بعض النساء لا يمانعن أن يخرج حبيبهن لاحتساء شراب مع صديقته الحميمة السابقة، والبعض الآخر ينـزعجن جداً إذا تكلم مع إحدى زميلاته في العمل.
القليل من الغيرة يظهر اهتمامك، ولكن من السهل أيضاً أن تخرج مشاعرك عن السيطرة .. لذا أبقي ذلك الوحش محبوساً في داخلك واتبعي هذه النصائح:

الثقة:
الثقة هي أساس كل علاقة، إذا كان لديك سبب حقيقي لتعتقدي أن حبيبك يخونك فعليك إنهاء هذه العلاقة، حتى وإن لم يكن يخونك فعدم قدرتك على أن تثقي به يعني أنه ليس الشخص المناسب لك.

ضعي الأمور في نصابها:
عندما تشعرين أن الغيرة بدأت تزيد عن حدها ضعي نفسك مكان حبيبك، هل من المعقول أن ينـزعج شريكك من موقف مماثل؟ إذا كنت تظنين بصدق أنه يتصرف بشكل غير طبيعي تحدثي معه عن قلقلك، ولكن إذا كنت تعلمين في أعماقك أن مخاوفك الخاصة هي سبب المشكلة عليك البقاء هادئة، في كل مرة تنـزعجين خذي نفساً عميقاً، وعدي للعشرة وذكري نفسك بأفضل صفات حبييك.

ثقي بالآخرين:
إذا لم تكوني متأكدة من أنه يتصرف بشكل سيء، أو أن الغيرة تسيطر عليك اسألي صديقاً محايداً للنصيحة، اشرحي الأوضاع التي تواجهينها واحصلي على رأي خارجي، قد يساعدك ذلك على فهم مشاعرك.

حسني تقديرك لذاتك:
لماذا تقلقين من أن يتركك حبيبك من أجل امرأة أخرى؟ لماذا تتوقين للحصول على اهتمامه كل الوقت؟ ربما ثقتك بنفسك متدنية. إذا اشتغلت على ثقتك بنفسك على الأرجح ستقل الغيرة لديك.

تذكري أنك الرقم الأول لديه:
عندما تكونين في علاقة من السهل نسيان أن حبيبك يواعدك؛ لأنك الفتاة التي يقدرها أكثر شيء. ذكري نفسك بأفضل صفاته بشكل دائم.

لا تقارني نفسك أبداً:
نعم الفتاة التي تعمل في مكتبه طويلة القامة وشعرها طويل رائع. مهما يحدث في الحياة هناك دائماً شخص أذكى وأجمل أو أكثر مرحاً منك. إنه شيء علينا كلنا التكيف معه. بدلاً من إضاعة وقتك على الغيرة من الآخرين، حاولي التركيز على ما لديك.
في النهاية حبيبك اختارك أنت .. أليس كذلك؟




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: الغيره المزعجه ، اسباب الغيره ، طرق التحكم فى الغيره
التحكم بالذات ، كيفية التحكم بالذات لإبراهيم الفقى ، كتاب الدكتور ابراهيم الفقى التحكم بالذات من قسم منتدى التنمية البشرية
الغيره ، التحكم فى الغيره ، اسباب الغيره من قسم عالم حواء والزواج
الغيره حب ام انانيه.....؟ من قسم منتدى النقاش الجاد
تحميل برنامج التحكم عن بعد 2013 - Download TeamViewer 8 - التحكم في اجهزة الاخرين مجانا اخر اصدار كامل من قسم تحميل برامج كمبيوتر
الغيره المفرطه عند الاطفال ، اضرار الغيره المفرطه عند الاطفال ، غيرة الأطفال صحية مطل من قسم الأمومة والطفولة

الساعة الآن 06:01 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.