العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
حبيبى رسول الله

Kill Diabetes

لا احد ينكر ان المكياج يزيد من جمالك ويظهرك بشكل أفضل، ولكن في زحمة الحياة قد تسأمين من وضع المكياج ومسحه .






بالإضافة الى حجم المال المستخدم في استهلاكه، والوقت المستثمر في شرائه والتبضع له .. ولهذا نقدم لك بعض النصائح لتبدين مشرقة بدون مكياج من خلال تقديم بعض نصائح العناية بالبشرة.

1- النوم الجيد:

اولى نصائح العناية بالبشرة التي تظهر جمالك الطبيعي وتجعل وجهك يبدو مشرقاً هو ان تحصلي يومياً على عدد ساعات كافية من النوم الجيد المريح، سيقلل من الانتفاخات حول عينيك، والهلالت السوداء حول عينيك.

2- الماء البارد :

في الصباح الباكر استخدمي الماء البارد لتنتعشي؛ فقيامك بغسل وجهك يوميا في الصباح بالماء البارد يعتبر احد وسائل العناية بالبشرة، حيث يقلل من انتفاخ الوجه، وانتفاخات تحت العينين .

3- التقشير والترطيب :
لكي تحصلي على بشرة نضرة مشعة، عليك أن تقومي بتقشير بشرتك، ثم تنظيفها ثم ترطيبها، فهذه الخطوات السابقة هي اسس العناية بالبشرة التي تساعدك على ان تبدو بشرتك في اجمل حالتها عند ترطيبها جيداً، وتذكري ان تقومي بإزالة المكياج دوماً قبل النوم؛ حتى لا تتسببي في غلق المسام.

4- شرب الكثير من الماء:
3/4 جسم الانسان مكون من الماء، ولكي تحافظي على ترطيب بشرتك، اشربي 8 اكواب من الماء يومياً، وينصح الخبراء أيضاً بشرب الماء لفائدته العظيمة في ازالة السموم من الجسم .

5- واق الشمس :
استخدمي واق الشمس بإنتظام حتى تحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة، التي تسبب تلف خلايا البشرة وظهور التجاعيد مبكراً، ولتحرصي على استخدامه يومياً في الصيف والشتاء، ويمكنك ارتداء نظارة شمسية لحماية زائدة لمنطقة العين.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.