العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
حبيبى رسول الله

Kill Diabetes

يرى الرجل فى اغلب الأوقات انه يملك شخصية رائعة ومثالية تجعل المرأة تذوب في عشقها له، ولكن يصدم الرجل اذا رأى المرأة غير راضية عن هذه الشخصية،






وفي الواقع انه من الممكن بالفعل ان تكون شخصية الرجل غاية في الجمال، ولكن هناك صفة واحدة في هذه الشخصية لا تحبها المرأة ولا تقوى على التعامل معها.
ليس ذلك فحسب، بل ان المرأة تغض الطرف عن كافة صفات شخصية الرجل التي تعد رائعة، ولا ترى المرأة امامها سوى هذه الصفة التي تكرهها في شخصية الرجل .
لذلك تعرفوا على اهم الصفات التي تكرهها المراة في شخصية الرجل .

1- السيطرة :

تعتبر السيطرة من اكثر الصفات التي تكرهها المرأة في شخصية الرجل، حيث تشعر المرأة مع شخصية الرجل المسيطر انها تعيش في سجن كل شيء فيه يثير غضبها، ولذلك وحتى اذا كانت صفات شخصية الرجل رائعة، ولكنه كان يحمل صفة السيطرة في شخصيته، فان المرأة تنفر بشدة من شخصية هذا الرجل، واذا كان من الممكن ان تبتعد المرأة من شخصية هذا الرجل فانها تهرب بكل ما تملك من قوة منها ومن سيطرتها .

2- البخل :

صفة البخل من الصفات التي تدمر شخصية الرجل، حتى واذا كان يملك سمات شخصية اخرى جيدة، ولكن المرأة لا تستطيع التعامل مع شخصية الرجل البخيل، وترى ان صفة البخل تدمر كل شيء في شخصية الرجل، وانه لا يوجد صفات حسنة في شخصية الرجل البخيل، ولذلك تعتبر صفة البخل من الصفات التي ترسم صورة سيئة للغاية في ذهن المرأة عن شخصية الرجل الذي يملكها .

3- الخجل :
لا عجب في ان نعرف ان المرأة تكره شخصية الرجل الخجول الغير قادر على التعبير عن مشاعره بقوة لها، والذي لا يملك تلك الشخصية المغامرة الآسرة التي تحبها المرأة، ولذلك لا تحب المرأة شخصية الرجل الخجول على الرغم من يقينها بوجود العديد من الصفات الرائعة في شخصية الرجل الخجول، ولكنها لا تحب ان يكون الخجل هو ملك حياتها وصاحب السلطة فيها .

4- الكذب :

ترى المرأة ان الكذب هو الأفة التي تاتي على الأخضر واليابس في شخصية الرجل، واذا امتلك الرجل صفة الكذب في الشخصية التي يملكها فقد فقد كل السمات الحسنة الموجودة في شخصيته، ومن هنا جاء كره المرأة الشديد لشخصية الرجل الذي يملك صفة الكذب، ومهما كانت مميزات هذا الرجل فان المرأة لا تستطيع العيش والتعامل مع شخصية الرجل الكاذب .

5- حب النساء :
ان المرأة تبغض صفة العيون الزائغة، التي من الممكن ان تكون في شخصية الرجل، وحتى اذا ايقنت المرأة وآمنت ان هذا الرجل صاحب العيون الزائغة قد وقع في حبها، فانها لا تستطيع العيش معه؛ فحب النساء والعيون الزائغة من الصفات التي لا تستطيع المراة تحملها في شخصية الرجل .




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.