العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
حبيبى رسول الله

Kill Diabetes

تواجه المرأة في فصل الشتاء حيث الطقس البارد، العديد من المشكلات في البشرة والشعر وتشقق الجلد، فتحاول التغلب على هذه المشكلات بطرق عديدة،


الصورة للتوضيح فقط

ومن هذه المشكلات تشقق الشفاه.
فتُعد الشفاه عنوان الرقة ورمز الأنوثة، وفي موسم الشتاء والطقس البارد تتألق الشفاه بألوان زاهية مفعمة بالأنوثة تخطف الأنظار، غير أن هذه الطلة الساحرة لن تتحقق إلا بالعناية السليمة بالشفاه، إذ تتعرض الشفاه خلال فصل الشتاء والطقس البارد، على وجه الخصوص، لإجهاد شديد بفعل الطقس البارد وقلة الرطوبة.

وعن اتجاهات ألوان أحمر الشفاه هذا الشتاء، تقول خبيرة التجميل بمدينة مانهايم الألمانية، جيني بول، إن "الأحمر المشبع يظل كالمعتاد سيد ألوان أحمر الشفاه، وفي هذا الموسم يطل أحمر الشفاه بألوان زاهية تمنح الشفاه طلة ساحـرة مفعمة بالرقة والأنوثة، مثل البرتقالي والتوتي والبرقوقي، وكذلك درجات الأحمر الأكسيدية، إضافة إلى الوردي الفاتح والداكن".
وللحصول على طلة ساحرة، تنصح بول باختيار لون أحمر شفاه يتناغم مع لون الشعر ولون البشرة، ترى خبيرة التجميل الألمانية أن "درجات الأحمر الأكسيدية تغازل النساء ذات البشرة السمراء، بينما تداعب الدرجات الساطعة النساء ذات البشرة الفاتحة"، وتؤكد أن حجم الشفاه يلعب أيضاً دوراً مهماً في اختيار لون أحمر الشفاه المناسب، فالشفاه النحيفة تتوهج بالدرجات الفاتحة والدافئة، وتنطفئ بالدرجات الداكنة.


لمسات احترافية:
من ترغب في الحصول على شفاه مميزة تتلألأ كحبات الكرز، ينصحها فنان التجميل الألماني بيتر شميدينغر، باستعمال أحمر شفاه ذي صبغات عاكسة للضوء، التي تمنح الشفاه مظهراً غليظاً يفيض بالأنوثة.
ولتحقيق التأثير نفسه تلفت خبيرة التجميل بمدينة مانهايم الألمانية جيني بول، إلى ضرورة وضع طبقة من المُلمع في منتصف الشفاه، محذرة من وضع الكثير من الملمع على الشفاه الغليظة أساساً، وإلا فستبدو الطلة متكلفة ومبالغ فيها.

ويؤكد خبراء التجميل أن العناية السليمة بالشفاه هي الأساس لطلة جذابة مفعمة بالأنوثة، لا سيما خلال الطقس البارد، الذي تتعرض فيه الشفاه للجفاف والتشقق.
وببعض الوسائل المنـزلية البسيطة يمكن للمرأة الحصول على شفاه مخملية تنبض بالنضارة والحيوية، منها على سبيل المثال، تدليك الشفاه بفرشاة أسنان ذات شعيرات ناعمة وبضع قطرات من العسل، إذ يعمل ذلك على إزالة الطبقات الجلدية المتقشرة، وترطيب الشفاه.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: الشفايف فى الشتاء ، الحفاظ على شفايفك فى الشتاء ، نصائح لشفايف رائعه
جمالك فى الشتاء ، نصائح لجمالك ، طرق الحفاظ على جمالك فى الشتاء من قسم عالم حواء والزواج
البشره فى الشتاء ، لبشره ناعمه فى الشتاء ، العنايه بالبشره فى الشتاء من قسم عالم حواء والزواج
الشعر فى الشتاء ، الحفاظ علاى الشعر ، تعامل الشعر فى الشتاء من قسم عالم حواء والزواج
احذيه الشتاء ، نصائح عند احذيه الشتاء ، طرق اختيار احذيه الشتاء من قسم عالم حواء والزواج
أفضل 3 ماسكات للعناية بالبشرة في الشتاء - للعنايه بالبشره فى الشتاء - طرق العنايه بالبشره فى الشتاء من قسم منتدى الطب والصحة

الساعة الآن 05:50 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.