العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
حبيبى رسول الله

Kill Diabetes

من الطبيعي أن تجهل المرأة ما قد يقوم به الرجل إن أحبّها، ولكن بعض التصرّفات تؤكّد لها حبّه وإعجابه الكبيرين،

الصورة للتوضيح فقط

وثمّة بعض الأمور التي قد تثبت لها بشكل أو بآخر مدى تعلّقه بها .. اليك ثمانية تصرّفات قد يقوم بها الرجل إن أحبّك.


1- سيشعر بالارتباك حين تكونين موجودة:
ما إن تدخلي الى غرفة ما والرجل موجودٌ بها فستشعرين بأنّه ارتبك، وأنّه لا يستطيع إكمال عمله أو حتّى طعامه، وذلك تفسير منطقيّ على أنّه معجب بك، ستشعرين أيضاً أنّه لا يستطيع الكلام وأنّه يبتسم كثيراً.


2- يتلعثم:
حين تشعرين بأنّ الرجل يتلعثم بالكلام وهو يكلّمك أو ينسى الكثير من التفاصيل فإنّ ذلك يؤكّد لك أنّه يحبّك، فإذا نسي كلمة أو جملة وغيّر كلمات وأحرفاً فتأكدي من أنّه لا يستطيع التركيز حين يراك.


3- يتغزّل بأصغر التفاصيل في شكلك:
إذا لبست رداءً جديداً أو انتعلت حذاءً مغايراً فسيلاحظ الرجل إن كان يحبّك؛ لأنّه سيجد أنّك مميّزة مهما فعلت وكيفما غيّرت شكلك وسيتغنّى بجمالك.


4- يعاملك بطريقة مختلفة:
من الطبيعي أن تشعري بأنّ الرجل يعاملك بطريقة مختلفة عن غيرك، خصوصاً حين تكونين معه في مجموعة أو فريق ومعك الكثير من الصديقات، فسيتبيّن لك الفرق بالتأكيد.


5- ينظر في عينيك:
إنّ النظر في عيني المرأة يجعل الرجل يخجل إن كان يحبّها بالفعل، إنّ تعلّقه بها يجعله يُبقي نظره عليها دائماً ولا يزيله مطلقاً، خصوصاً إن كان معجباً جداً بها.


6- لا يخرج من اجتماع قبلك:
إذا كان الرجل زميلك في العمل، وكنتما في اجتماعٍ مشترك، فلن يخرج قبلك أبداً إذا كان معجباً بك، وسيبحث عن طريقة للبقاء معك أو حيث أنت موجودة لأطول فترةٍ ممكنة.


7- يجد أعذاراً سخيفة ليرسل لك الرسائل:
قد يرسل لك الرجل رسائل لا معنى لها من الممكن أن يقول لك مرحباً، أو كيف الحال .. وذلك فقط لكي يحصل منك على إجابة، أو يرى اسمك على هاتفه إن كان بالفعل يحبّك.


8- يجلس دائماً بالقرب منك:
إذا شعرت بأنّك تجدين الرجل دائماً جالساً بقربك أينما ذهبت وحيثما كنت، فذلك يؤكّد لك أنّه معجبٌ بك، ويفعل المستحيل ليقترب منك.


إنّك الآن تعرفين بعض التصرّفات التي تؤكّد لك حبّ الرجل، وقد تكون صعبة الفهم بالنسبة إليك، ولكنّها منطقية خصوصاً إن كانت نابعة من حبّه لك.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.