العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
حبيبى رسول الله

Kill Diabetes

احيانا يبدو المدير في العمل صعب الفهم، فهو دائم الشكوى، ويكلفك بالكثير من المهام، كما انه كثير التذمر ويحاسبك على كل صغيرة وكبيرة ..


الصورة للتوضيح فقط

هل فكرت انه ربما انتِ السبب وراء تلك المعاملة؟! ربما هناك تصرفات معينة تقومين بها، تدفع مديرك الى تكوين انطباع سلبي عنك!
- الدراسة:
استكمال دراستك وحضور الدورات والندوات والمؤتمرات المختلفة في مجال عملك، سيعزز من مكانتك لدى المدراء، لانكِ بهذا تظهرين مدى شغفك وحرصك على تعليم ذاتك، واكتساب المهارات الجديدة في مجال عملك.
- الانضباط:
تتركز شكوى المدراء دائما حول عدم الانضباط في المواعيد، لذلك حاولي دائما ان تكون مواعيدك دقيقة، ويحبذ ان تكوني موجودة في الاجتماعات الهامة قبل موعدها بعشر دقائق، فتلك الدقائق المعدودة ستمنح مدراءك انطباع بالانضباط والالتزام اتجاهك.
- الاناقة والتناسق:
مهما كان مجال عملك وزملاءك، فلا بد ان تحرصي على اطلالتك الانيقة والمتناسقة التي تتلائم مع عملك، فبالتأكيد لا احد يفضل مظهر الموظف الرث، او ارتداء الملابس الغير لائقة، لذا ارتدي ما تحبينه، ولكن بما يتلائم مع طبيعة عملك.
- النظام والترتيب:
يلاحظ المدراء النظام والترتيب الخاص بمكتبك، وهو الامر الذي يعكس شخصيتك واسلوبك في العمل، احرصي دائما على كونك منظمة في اداء مهام عملك، بعيدا عن متاهات واكوام اوراق العمل المختلفة.
- الكفاءة:
هناك مهام محددة لعملك، ولكن تختلف درجة اتمام تلك المهام من شخص لاخر، وهذا السر وراء اختيارك لتلك الوظيفة، فلا بد ان تكوني قدر المسؤولية، اظهري كفاءتك، اجعلي ابداعك ونجاحك يتحدثان عنكِ، دائما وابدا حاولي ان تكوني مختلفة عن الاخرين، اجعلي افكارك المهنية هي وقود النجاح، فالوظيفة لن تحجم قدراتك ما دام هناك رغبة في التفرد والنجاح.


واخيرا .. اجواء العمل تفرض على الجميع تحمل بعض الامور، كالضغط العصبي الشديد، وهو امر طبيعي، ولكن اعرفي متى تكثر مشاكل العمل وتتركيه، فهناك مؤشرات قد تدفعك الى التفكير بالبحث عن عمل جديد.

كما ننصحك دائما بتكوين رأي مستقل عن مديرك، لا تقومي بالغاء شخصيتك طلبا في ترقية او حافز مادي، النفاق الاجتماعي والافكار الزائفة ستحولك الى شخصية اخرى بغيضة مع الزمن.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.