العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
حبيبى رسول الله

Kill Diabetes

من الطبيعي أن يهتمّ الحبيب لمنظر زوجته، ويرغب في أن تكون جميلة دائماً لتجعل الأخريات يقتدين بها، وربّما يطلب منها أحياناً أن تهتمّ بوزنها،


الصورة للتوضيح فقط

أو تقرّر هذه الأخيرة وحدها أن تقوم بذلك كخطوة للفت انتباهه من جديد، ولعلّ خسارة الوزن مشكلة واقعيّة هذه الأيام وتشغل الكثير من النساء .. إليك إذاً بعض النصائح لتخسري 5 كيلوغرامات أسبوعياً.

-
اشربي المياه:

إنّ المشروبات الغازية تحوي 100 سعرة حراريّة على الأقلّ، في المقابل لا تحوي المياه على وحدة حرارية واحدة، وتساعد على الهضم.


- تخلّي عن الخبز الأبيض والمعكرونة:
إنّ تناول المأكولات المعروفة بالنشويات كالأرزّ والمعكرونة يزيد الوزن بنسبة ملحوظة، والتخلّي عنها يجعلك تخسرين الوزن الزائد خاصّة في منطقة الخصر، ابتعدي عن البطاطا أيضاً، واستبدلي هذه الأطعمة بالخضار المفيدة؛ لأنّها غنيّة بالمياه وبالمواد الحيويّة المغذّية.


- قومي بتمارين رياضيّة كلّ يوم:
إنّ كلّ تمرين يسمح لقلبك بالعمل أكثر، يجعلك تخسرين المزيد من الوزن، عليك أن تقومي بتلك التمارين التي تحرّك جسمك لمدّة ساعة أو أقلّ بقليل كلّ يوم، وذلك يجعلك تخسرين وزنك الزائد بأقصى سرعة.


- اشربي القهوة مرّة واحدة في اليوم:
إنّ القهوة تحوي حوالي 11 سعرة حرارية، وتعطيك المزيد من الطاقة بما أنّك لا تستطيعين سوى شرب المياه، والقهوة قد تساعدك بعض الشيء.


- نامي أكثر في الليل:
إذا نمت نصف ساعة أكثر من عادتك في الليل، فستستعيدين نشاطك وتتمكّنين من متابعة نهارك بالطريقة المناسبة من دون أن تضعفي أو تشعري بأنّك لست بصحّة جيّدة.


- لا تنقطعي عن الحلوى وكلي الفواكه:

من المهمّ أن تأكلي الحلوى مرّة واحدة في الأسبوع؛ لأنّ الانقطاع التام عنها سيتسبّب بضعفك الكبير في المستقبل، كلي الفواكه كالتفاح؛ لأنّها مفيدة لك في فترة اتّباع الحمية هذه.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.