العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
حبيبى رسول الله

Kill Diabetes

إن العناية بالبشرة يجب أن يبدأ من سن العشرين؛ لأن التجاعيد ممكن أن تبدأ من هذا السن، وكلما حافظنا على البشرة مبكراً كلما حصلنا على نتائج رائعة بعد ذلك، وأبسط أنواع الاهتمام بالبشرة هو الترطيب المستمر لها، مع المحافظة عليها من أشعة الشمس باستعمال الكريم الواقى.

تقول ياسمين جوردن، خبيرة التغذية والتجميل، من بداية سن الثلاثين يجب الحرص تماما على استعمال المستحضرات التى تكون ذات فعالية أكثر فى مقاومة التجاعيد.

ولضمان الحصول على أفضل النتائج قومى بتوزيع كمية قليلة من الكريم المرطب على البشرة صباحا ومساء.

وليس من الصحيح أن نغير مستحضرات التجميل بأنواعها بعد فترة قصيرة من استعمالها، ولكن الصحيح أن نغير المنتج بعد ثلاثة أشهر على الأقل، لكى تستفيد البشرة الاستفادة الكاملة.

ولتجنب تعريض البشرة للجفاف والحساسية وظهور الالتهابات والتى تؤدى إلى ظهور أعراض الشيخوخة المبكرة، والتى تزعج جميع السيدات، فمن المهم دائما استخدام مستحضرات التنظيف الخاصة بنوع البشرة.

إن تنظيف الوجه بالماء بكثرة يخل بتوازن البشرة إلى جفاف ونشفان الجلد، ولذلك فمن الأفضل تقليل غسل الوجه بالماء، وخصوصا فى فصل الشتاء.
كما تنصح بزيارة مراكز التجميل مرة كل شهر حسب حالة البشرة، ومدى احتياجها إلى الاهتمام والعناية، وإذا كان جلدك غير ناعم فإضافة الملح الخشن إلى ماء الاستحمام سيعطى جلدك النعومة المطلوبة مع استعمال الكريم المرطب بعد الحمام.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.