العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
حبيبى رسول الله

Kill Diabetes

لا شك أن صبغ الشعر بلون جديد، يعيد إليه الحيوية والشباب ويعيطه مظهرا جميلا وخاطفا للأنظار، لكن الأمور لا تسير كما نريدها فى كل الأوقات، فقد تفاجئين بعد صبغ شعرك بلون شاذ غير مناسب للون بشرتك ولا يبرز جمالك على الإطلاق.



فى حالة تعرضك لمثل هذه الظروف، لا تصابي بالضيق أو الإحباط، فيمكنك معالجة لون شعرك بالطرق التالية :

1- استخدمي كبسولات فيتامين c


فى حالة الرغبة فى إزالة لون الشعر تماما، امامك العديد من الاختيارات منها استخدام كبسولات فيتامين "سي" التى تعد بمثابة مزيل طبيعي لصبغة الشعر.

قومي بشراء عدد من شرائط فيتامين "سي" واطحني ما بين 25 - 30 كبسولة وامزجيها بالقليل من الماء للحصول على عجينة مناسبة ثم دلكي بها شعرك قبل غسله واتركي الخليط على شعرك لمدة 30 دقيقة. اغسلي شعرك بالماء والشامبو وستجدين أن شعرك أصبح أفتح درجتين أو ثلاثا على الأقل.


2- أعدي حمام زيت ساخنا


حمام الزيت الساخن من الطرق السهلة والبسيطة فى إزالة لون الصبغة غير المرغوب فيه بالمنزل. ذلك إلى جانب أنه يعمل على تغذية فروة الرأس وترطيب خصلاته من الجذور حتى الأطراف. قومي بتدفئة أحد الزيوت الطبيعية مثل زيت اللوز أو زيت الزيتون أو زيت جوز الهند، فى الميكروويف ثم وزعيه على فروة الرأس والشعر مع التدليك لدقيقة ثم لفي شعرك بمنشفة دافئة واتركيه على شعرك لمدة ساعة ثم اغسلي شعرك بالشامبو. يكفي تكرار هذا الحمام مرة أسبوعيا للحصول على النتيجة المرجوة، فالإكثارعن ذلك قد يضر الشعر.

3- جربي مساحيق تنظيف الملابس أو الصابون.


أضيفي القليل من مسحوق تنظيف الملابس أو الصابون إلى الشامبو العادي الذى تعتادين على استخدامه، واغسلي به شعرك وستندهشين بنفسك من قدرته الرائعة على إزالة صبغة الشعر، لكن كوني حريصة واختاري أنواع المساحيق التى لا تحتوى على كميات كبيرة من المبيضات حتى لا تتلف شعرك. كرري هذه الوصفة عدة مرات متتالية وسيستعيد شعرك لونه الطبيعي فى أيام قليلة.


4 - استخدمي الشامبوهات المضادة للقشرة


الشامبوهات المضادة للقشرة من الوسائل الأخرى الشهيرة بفاعليتها فى إزالة صبغة الشعر. ينصح باستخدام الماء الدافئ عند غسل الشعر لفتح الطبقات المغلفة لخصلات الشعر فيسهل إزالة اللون الجديد الذي اكتسبته.

5- جربي مزيلات الصبغة


فى حالة فشل أي من الطرق السابقة فى إزالة لون الصبغة، وليست لديك الرغبة فى إعادة صبغ شعرك مرة أخرى فيمكنك شراء مزيل صبغة الشعر الموجود بمتاجر التجميل التى تحمل اسماء ماركات عالمية. اختاري نوعا ذي جودة عالية ويحتوى على مكونات لطيفة على الشعر حتى لا يتسبب فى إتلافة أثناء عملية إزالة الصبغة.




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: صبغه الشعر ، التخلص من صبغه الشعر ، كيفيه التخلص من الصبغه
غسل الشعر ، طرق غسل الشعر ، كيفيه غسل الشعر ونصائح للبنات من قسم عالم حواء والزواج
صبغ الشهر وقت الحمل ، صبغه الشعر على الحامل ، اضرار صبغه الشعر على الحامل من قسم منتدى الطب والصحة
صبغه الشعر اثناء الحمل ، خطر الصبغه على الحامل ، اضرار الصبغة للحامل من قسم منتدى الطب والصحة
ازالة الصبغه من الشعر 2013 - كيفية ازاله الصبغه القديمه من الشعر 2013 - وصفات لازاله الصبغه 2013 من قسم أزياء وإكسسوارات
خلطة علاج الشعر 2013 - التخلص من تساقط الشعر 2013 - خلطة تنعيم الشعر 2013 من قسم أزياء وإكسسوارات

الساعة الآن 09:05 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.