العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
حبيبى رسول الله

Kill Diabetes

لكلّ وقت حكمه، ولكلّ خطوة تقومين بها قواعد اتيكيت خاصة بها، ومن خلالها تصقلين شخصيتك، تحترمين الآخرين وتصبحين محطّ أنظارهم ومصدر إلهامهم! من قواعد المشي، وتلقّي الهدايا، سنتطرّق اليوم الى قواعد استعمال المصعد. احفظيها جيّداً!

- وصلت أمام المصعد وتنتظرين وصوله، إذا كنت في العمارة التي تسكنينها أو في مكان عملك، القي السلام على الموجودين. أمّا إذا كنت في مكان تجهلينه، لا تخرقي الصفوف وابقي هادئة.

- دخلت المصعد، اضغطي على الزرّ المناسب وافسحي في المجال أمام الآخرين فلا تبقي واقفة أمام لوحة المفاتيح. أمّا إذا كان المصعد الذي دخلته مكتظاً، فاطلبي بلطف الى أقرب الموجودين الى اللوحة أن يضغط لك على الزرّ المناسب.

- احصري الحديث داخل المصعد بشكر الآخرين على خدمة أسدوها لك مباشرةً، أو بإلقاء التّحية إذا كنت تعرفين الأشخاص الموجودين. فلا تنسي عزيزتي أنّ الثواني التي ستقضينها في المصعد ليست مناسبة لحوارات العتب أو المساءلة أو المناقشة!

- اضبطي قدر المستطاع عينيك في المصعد، لأنّ نظرة واحدة قد توقعك في مواقف حرجة.

-لا تجيبي على المكالمات الهاتفية الاّ حتى الوصول الى الطبقة التي تريدينها، ومن جهة ثانية قاومي رغبتك في التحقق من أناقتك في مرآة المصعد بل اكتفي ببضع نظرات خاطفة!




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: المصعد ، طرق استعمال المصعد ، اتيكيت استعمال المصعد
تحميل لعبة الجار المزعج 2014 ، تنزيل لعبة الجار المزعج 2014 الجديدة كاملة للكمبيوتر رابط واحد مباشر من قسم تحميل العاب 2019 PC
تحميل لعبة الجار المزعج 2013 ، تنزيل لعبة الجار المزعج 2013 الجديدة كاملة للكمبيوتر رابط واحد مباشر من قسم تحميل العاب 2019 PC
تحميل لعبة الجار المزعج 2015 ، تنزيل لعبة الجار المزعج 2015 الجديدة كاملة للكمبيوتر رابط واحد مباشر من قسم تحميل العاب 2019 PC
اتيكيت المصعد الكهربائى ، اتيكيت ركوب المصعد الكهربائى ، اتيكيت الطلوع فى المصعد من قسم عالم حواء والزواج
قصة إختراع المصعد ، ماهى قصة إختراع المصعد ، بداية فكرة إختراع المصعد من قسم أبحاث علمية وثقافية

الساعة الآن 09:07 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.