العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
حبيبى رسول الله

Kill Diabetes

لم يتبق سوى شهر على الزفاف، ولكن بشرتك لا تبدو على مايرام، غاب عنها التألق، وتبدو جافة، لاتقلقي، هذه الخطوات الثمانية تساعدك على استعادة بشرتك الندية في وقت قصير جداً.

1- لا للتجويع:

خبير التغذية ديفيد كيرش يؤكد أن التجويع هو أحد أسوأ الوسائل التي تقوم بها العروس، وتضر ببشرتها، فالبشرة تبدو متعبة، والجلد يكون مترهل، لذلك يجب عليك أن تأكلي، ولاتخشي زيادة الوزن، فالمطلوب أن تأكلي عناصر لاتؤدي إلى السمنة، مثل البروتينات، الأفوكادو، اللوز، وزيت الزيتون.

2- حبوب منع الحمل:

ابتعدي عن الأنواع الرخيصة، واستخدمي أنواع يتوفر فيها عنصر الكولاجين، مثل Nature’s Life Marine Collagen supplements، والتي تحتوي أيضاً على فيتامين C، كما توضح أستاذ الهرمونات، ريبيكا بوث، كما يمكنك استخدام Kiehl’s Clearly Corrective Dark Spot Solution، الذي يعمل على إزالة البقع السمراء من وجهك.

3- الترطيب:

“الماء يساعد على تخفيف التجاعيد، بينما الكحول يعمل على زيادتها” هكذا تقول خبيرة التجميل في منتجع Hotel Bel-Air Spa by La Prairie كارلا واتس، ويمكنك الاعتماد على Clinique Moisture Surge Intense Skin Fortifying Hydrator، كحافز مرطب موضعي رائع.

4- النوم:

إنه أمر حيوي جداً، فهو أفضل ما يساعد على بقاء بشرتك مرطبة، كما يساعدها على الاحتفاظ بالماكياج لفترات طويلة، كما تقول خبيرة العناية بالبشرة ناريدا جوي، ويساعدك counter diphenhydramine على التخلص من الأرق تماماً.

5- التعرق:

مفيد جداً لزيادة نشاط الدورة الدموية، والتخلص من السموم، وتجديد الخلايا، وبمساعدة Skyn Iceland Glacial cleansing cloths يمكنك الحفاظ على بشرتك بدون آثار دهنية نتيجة للتعرق.

6- القهوة:

يفضل الابتعاد عنها تماماً، وينصحك الدكتور Michael Finkelstein باستبدالها بمنتج آخر هو Teatulia “Neem Nectar” tea، فهو يقلل الاحمرار ، ويساعد على إزالة ندبات حب الشباب، ويعيد التوازن لبشرتك.

7- تقشير البشرة:

يفضل أن يتم مرتين أسبوعياً، للتخلص من ملايين الخلايا الميتة، وإلا سوف تسد المسام، وتكون بيئة خصبة للبكتيريا، كما تقول طبيبة الأمراض الجلدية كاتي رودان، ويمكنك تجربة Peter Thomas Roth Laser-Free Retexturizer.

8- راحة العين:

احرصي على تناول فيتامين C بكثرة، خاصة في ليلة ما قبل الزفاف، حيث تكون مليئة بالانفعالات والدموع.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.