العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
حبيبى رسول الله

Kill Diabetes

مهما كانت تسريحة زفافك متقنة ومناسبة لك، إلا أنّ نوعيّة شعرك في هذا النهار يجب أن تظهر طبيعيّة وصحيّة، لذا عليك أن تولي العناية والاهتمام اللازم لشعرك قبل حلول الموعد المنتظر، ولهذا ياسمينة تساعدك بمجموعة من الخلطات الطبيعيّة التي تزيد شعرك حيويّة، والتي ترتكز إلى العسل بالدرجة الأولى!

خلطة العسل والبيض:

اخلطي ملعقة طعام من العسل مع بياض بيضة واحدة، وبعد المزج جيّداً، ضعي هذا الخليط على شعرك لمدّة ساعة على الأقل، وبعدها اغسلي شعرك جيّداً. هذه الخلطة تناسب صاحبات الشعر الدهني، وتتوافق مع صاحبات الشعر الجاف بشرط إضافة ملعقة طعام من زيت الزيتون. فالعسل والبيض سيجتمعان سويّاً لتكثيف شعرك، ومن الأفضل أن تبدأي بوضعها قبل شهر من زفافك، مرّة واحدة خلال الأسبوع.


خلطة الموز والعسل:

ضعي نصف حبّة من الموز، مع ملعقة طعام من عصير الليمون، وأخرى من العسل، في وعاء وامزجي المكونات جيّداّ، وضعيها على شعرك بشرط أن يكون رطباً ثمّ اغسليه بعد 20 دقيقة. وهذه الخلطة يكفي استعمالها مرتين خلال الشهر الواحد لإعادة الحيويّة إلى شعرك.

خلطة العسل وزيت الزيتون:

اخلطي ملعقتا طعام من العسل مع ثلاث من زيت الزيتون، وافركي شعرك بالمزيج، ثمّ لفّيه بمنشفة ساخنة، وبعدها اغسليه بعد نصف ساعة بالماء الفاتر، وهذه الخلطة من شأنها تغذية جذور شعرك وبصيلاته، وإعادة اللمعان إليه.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.