العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > عالم حواء والزواج

عالم حواء والزواج قسم خاص للمرأة، عالم المرأة، زواج، ثقافة زوجية، مشاكل الزواج، عادات وتقاليد


1 
حبيبى رسول الله

Kill Diabetes

من منّا لا يقع في الخطأ عندما يتعلّق الأمر بالمظهر اليومي، ولكنّك تستطيعين تفادي بعض الأخطاء الشائعة لتنقذي إطلالتكِ من كوارث مللنا من مشاهدتها يوميّاً!

- السراويل الضيٌّقة المنخفضة الخصر:
خصوصاً إن كنتِ تعانين من الوزن الزائد في منطقة البطن والخصر، إيّاكِ من إرتداء الخصر المنخفض الضيّق! لا شكّ في أنكّ تخيّلتِ الصورة في ذهنكِ لكثرة ما نشاهدها في هذه الأيّام، لذلك ولتحاشي هذا المظهر الشبيه بشكل حلوى المافين Muffin Top، اعتمدي الخصر العالي لضبط انحنائات جسمكِ.


- الأصابع المتدليّة خارج الحذاء:
قد يكون الحذاء المفتوح عند الأصبع Pip-Toe موضةً يعتمدها عدد هائل من النساء، ولكن عندما يكون المقاس وتصميم الحذاء غير مناسبين، ينتهي بكِ الأمر مع أصابع متدلّيّة تلامس الأرضيّة. تحاشي هذا المظهر غير الجذاب على الإطلاق فهو كفيل بتدمير إطلالتكِ المثاليّة خصوصاً في أيّام الصيف مع الصنادل.


- الأكسسوارات المفرطة:
لا شكّ في أنّ المظهر اللافت لا يكتمل إلّا بالأكسسوارات المناسبة، ولكنّ الإفراط بها يلعب أثراً معاكساً. الإكثار من الأساور مثلاً لن يزعج الآخرين بصوتها فقط، بل وسيجعل مظهركِ مبتذلاً وغير لائق. تذكّري دائماً: جمال الأمور في بساطتها.


- الملابس غير المكويّة:
تأكّدي دائماً من أنّ الملابس التي ترتدينها مكويّة بالكامل لأنّ المظهر المجعّد يجعلكِ تبدين غير مرتّبة ويعكس أنّكِ شخصٌ مهمل وغير مبالٍ مهما كان الأسلوب الذي تتّبعينه متناسق ويتماشى مع آخر الصيحات.


- خطوط الملابس الداخلية الظاهرة:
عندما تكون الملابس الداخليّة ضيّقة على المؤخّرة أو حتّى عندما يكون الفستان أو السروال شفّافاً، لا شيء كارثي أكثر من تلك الخطوط الظاهرة. تفادي هذه المشكلة من خلال إرتداء ملابس داخليّة مخصّصة للملابس الشفافة، كما اختاري دائماً المقاس المناسب والمريح.

كلمات مفتاحية




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.