العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Ala Ma Tofrg

Kill Diabetes

الزمالك يقنع شيكابالا بالتجديد عقب لقاء المقاصة
الزمالك يقنع شيكابالا بالتجديد عقب لقاء المقاصة
الزمالك يقنع شيكابالا بالتجديد عقب لقاء المقاصة

الزمالك يقنع شيكابالا بالتجديد عقب لقاء المقاصة s1201127121315.jpg

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم إرسال مذكرة رسمية لاتحاد الكرة بشأن الغرامات المتعددة التى تصدر ضد النادى بسبب الجماهير المتواجدة فى المدرجات خلال المباريات الأخيرة.

يسعى مجلس الزمالك من خلال المذكرة إلى إخلاء مسئوليته من تصرفات الجماهير، مؤكداً أن التحكم فى هذه التصرفات دور الأمن وليس النادى، خاصة أن الجمهور الذى يسب خلال المباريات، ليس من الضرورة أن يكون منتمى للقلعة البيضاء وقد يكون جمهور نادى آخر، يهدف إلى ضرر الزمالك، كما ستوضح المذكرة أن النادى لا يمتلك سيولة مالية كافية لسداد كل هذه الغرامات.

من ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة الزمالك خلال اجتماعه الذى عقد مساء أمس، الأربعاء، عقد جلسة خاصة مع محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، عقب مباراة مصر المقاصة المحدد لها مساء اليوم الخميس، فى الأسبوع الـ23 للدورى، قبل انضمامه لمعسكر المنتخب الوطنى الذى يستعد لمواجهة جنوب أفريقيا فى الجولة الرابعة، لتصفيات كأس الأمم 2012 بغينيا الاستوائية والجابون يوم 5 يونيو المقبل.

ستشهد المفاوضات، كما أشار اليوم السابع من قبل، محاولة إقناع شيكابالا بتفعيل "عقد ممدوح عباس" رئيس النادى السابق معه، باستثناء بند الإعلانات، فى الوقت الذى يتمسك فيه اللاعب بالتوقيع على عقد يتضمن نفس شروط عقد ممدوح عباس.

كما قرر الزمالك الرد على المخاطبات الرسمية من قبل وزارة الأوقاف ومسئولى إستاد القاهرة، بمطالبة النادى بالمستحقات المتأخرة، بعدم إمكانية السداد فى الوقت الحالى لعدم وجود سيولة مادية فى النادى، حيث يطالب استاد القاهرة بالحصول على ثلاثة ملايين جنيه، بينما طالبت وزارة الأوقاف الزمالك بمبلغ يتعدى مليون جنيه.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.