العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات

منتدى القصص والروايات قصص رومانسية، قصص حقيقية، قصص حب، قصص الرعب والخيال، قصص قصيرة

اغنية

كاتب الموضوع: ميرو الزهرة العابدة، فى قسم: منتدى القصص والروايات


1 
ميرو الزهرة العابدة

بطال الديجيتال الجزء الأول و الثاني


في فخ غريب وقعنا.. في عالم الأرقام ضعنا.. كيف الخروج.. كيف الخروج.. من أين الطريق.. عالم غريب المعالم.. نواجه الأخطار نقاوم.. نلقى عدواً.. و نقابل ألف صديق.. لالالالاوووووووو.. نحن في وجه المخاطر.. لالالالاوووووووو.. نحتفظ بهدوء أعصابنا نغامر!!!.. نعلم أنا لن يعيدنا الأمل.. من عالم الديجيتال.. بل العمل معاً.. يداً بيد بحثاً عن الطريق هيا.. نعلم أنا لن يعيدنا الأمل.. من عالم الديجيتال.. بل العمل معاً.. أبطال الديجيتال!!!!!!!!.


يأتي يوم و يوم


يأتي يوم و يوم.. يغدو ماض أو خيال.. ماذا أريد.. ماذا أصير.. هذا هو السؤال.. ديجيتال.. عالم حلو مليء بالجمال.. ديجيتال.. بياناتٌ.. خيالٌ و اكتمال.. طيرٌ إذا رفت على جنح تطير.. حلوه.. لا ليس فيها ما يضير.. من أدوات القتال.. من أصوات الأبطال.. تفهم ما يقال.. يأتي فيروس و يؤسر.. أسحب منه البيانات.. أقضي على الفيروسات!!.. يأتي يوم و يوم.. يغدو ماض أو خيال.. ماذا أريد.. ماذا أصير.. هذا هو السؤال.. يأتي يوم و يوم.. يغدو ماض أو خيال.. أين أسير ذاك الطريق.. أمامي لا محال.. يأتي يوم و يوم.. يغدو ماض أو خيال.. أين أسير ذاك الطريق.. هذا هو المجال.

دوري


دوري! يا أرضنا الحلوة دوري.. كي يلتقي الأطفال دوماً.. و يشرق الحلم دوماً بالآتي دوري.. في لحظة الحزن أبكي.. أحتاج صحبي لأحكي.. قد ساءت الأمور.. و الأرض لا تدور.. لو أنهم يسمعون.. أخطأت لو يفهمون.. أود الاعتذار فالأرض لا تدور.. لا بد من ريحٍ تبدد الغيوم.. و الشمس في إشراقها ستغسل الهموم.. لا عليك.. هاتي يديك الصحب قد عادوا إليك.. دوري! يا أرضنا الحلوة دوري.. كي يلتقي الأطفال دوما..ً و يشرق الحلم دوماً.. بالآتي دوري.. في لحظة الحب أفرح.. أحتاج صحبي لأمرح.. هاهم الأبطال.. دوري مع أبطال..الديجيتال .


الخطوة تدفع خطوة

الخطوة تدفع خطوة.. الماضي يفهم يطوى.. أطفالٌ تبني الدنيا أحلى.. فيهم ينبوع الآتي.. ضحكتهم نور حياتي.. هم أهل الثقةِ الآنَ .. أطفالٌ عرفوا درب العلمِ سلاحاً.. شمساً و صباحاً.. حباً و نجاحاً.. أبطال الديجيتال ماضون.. يمضون في دربٍ طويل!!.. نعيم.. حنان.. رااافع.. أطفالٌ أبطال..أبطال.. في دنيا الديجيتال.. ديجيتال.. درسوا.. سلكوا دربٍ العلم صباحا.. دأباً و فلاحا.. شمسٌ و نجاحا.. اكتسبوا.. أبطال الديجيتال.. ماضون في دربٍ طويلٍ.. لعالم افتراضي.. افتراضي.


نادانا نسيم الصباح

نادانا نسيم الصباح.. في مشوارنا للنجاح.. هيا للعمل.. كي نصنع المستقبل.. لا يسعنا الانتظار.. لا وقت للاختيار.. و كلنا أمل.. في رسم غدٍ أفضل.. معاً..معاً.. في رحلةٍ إلى عوالم من خيال.. مفيدةٍ.. مثيرةٍ.. تشيد عالمنا بما فيه من جمال.. أحلامنا.. تبدأ من هنا.. تسبح نحو النهاية.. هيا بنا إلى أبطال الديجيتال.. هيا بنا نحو المنى.. هيا نروي الحكاية.. حكاية الأبطال.. أبطال الديجيتال.. هيا بنا ..أيها الأبطال.. نحو المنى .. يا أبطال الديجيتال.. هيا بنا.


لا نقف هنا


لا نقف هنا بل نمضي في طريق العطاء..هاااااه .. نسيم الصباح أجاب النداء.. وفاق صداه القوي المدى.. وأيقظ فينا الضمير النبيل.. لنبدأ درب العطاء الطويل..نسمو مثل غيوم السماء.. نتسلح بالخير و نحمي الحماة.. و ينبض فينا عبير الحياة.. نسيم الصباح نسيم الأمل.. صمود الإرادة وقتْ.. العمل نغامر كي نستعيد الهمم.. نشيد البطولة فوق القمم.. ليحيا الجميع بكل الهناء.. و تلمع فينا عيون الصفاء.. و ينبض فينا.. عبير الحياة!! .


أبناء الوطن

بالدما تجري في الأرض كالسيول.. بقاء الغزاة لن يطول.. نبذل الروح كي يزول.. بالتراب بالعيون بقمح الحقول.. بقاء الغزاة لن يطول.. راياته مصيرها الأفول.. ما نحبنا إلا عزٌ لبقائك.. يا عيون الوطن مهما طال الزمن.. ها نحن ذا.. كشموسٍ في سماءك.. كالحقيقة في نداءك.. يا عيون الوطن.. مهما طال الزمن.. لا نهاب من سلاسل.. أو من قيود.. إلينا سوف تعود.. كرامتنا و الوجود.. ترابنا دمٌ و حبٌ بلا حدود.. إلينا سوف تعود.. كرامتنا و الوجود.. ما نحبنا إلا عزٌ لبقائك.. يا عيون الوطن مهما طال الزمن.. ها نحن ذا.. كشموسٍ في سماءك.. كالحقيقة في نداءك.. كالمنارة في صفائك.. يا عيون الوطن.. مهما طال الزمن.. ااااا ااا ااا ااااااااا.


أجنحة كاندام


كاندام.. كاندام.. هووووو..لن نستسلم مهما ازداد الظالم بغيا.. سنهب بوجه الطغيان..لن نستسلم سنقاوم ليضيء العدل.. لنحقق خير الإنسان.. كاندام.. هيا إلى الأمام.. كاندام.. للعدل و السلام.. كاندام.. هووووو.. فصوت الحق يظل الأقوى .. و الظلم جبان.. نسعى للعدل و ننشده.. و تنتصر الأوطان.. هووووو.. أجنحة كاندام.. أجنحة كاندام.. أجنحة كاندام.. هووووو.. أجنحة كاندام.


أحلم في النوم


أحلم في النوم.. أحلم طول الليل.. بصباح جميل.. يعبق بالضياء.. أغلق عينيك.. و أحلم بالسعادة.. فتراها ألواناً في السماء.. عبر النجوم.. سافر للبعيد.. لأحلام الأطفال الأبرياء.. أحلم في النوم.. أحلم طول الليل.. بصباح جميل.. يعبق بالضياء.. أغلق عينيك.. و أحلم بالسعادة.. فتراها ألواناً حلوة في السماء.


أدغال الديجيتال


أدغال الديجيتال.. أدغال الديجيتال.. عالياً تطير في الفضاء.. باحثاً عن حلمٍ سعيد.. و قلبي الشجاع يسبح في الخيال يستقيه من غدٍ جديد.. كل يومٍ ألتقي بصديق.. يخفف وحشة دربي.. في عوالم من أرقامٍ كأنها خيالٌ مضيء.. يا طائري المشرق.. في أحلامي حلق.. طيفاً للمنى.. فالعقل لا يجدي.. من دون التحدي.. و روح المغامرة.. هيا يا صديقي.. شاركني طريقي.. كي يصبح النجاح في المنال.. هيا نسافر لأرض الخيال.. نعيش المغامرة.. في أدغال الديجيتال.. هيا نسافر لأرض الخيال.. نعيش المغامرة.


الأجنحة الصينية


في صمت الليل الغامض.. أنصت للخطوات.. و ابحث عن رجلٌ صيني في عينيه حكايات.. بطل يمضي لمهمه.. مقدام عالي الهمه.. بطل يمضي لمهمه.. مقدام عالي الهمه.. يحمي الأوطان و يفديها.. أغلى ما يملك يعطيها.. كم يكره أن يعبث فيها.. أيدي الغرباء.. بطل يمضي لمهمه.. مقدام عالي الهمه.. بطل يمضي لمهمه.. مقدام عالي الهمه.. بعزيمته يرمي الأعداء.. كالنسر يحلق في الأجواء.. بطل يمضي لمهمه.. مقدام عالي الهمه.. بطل يمضي لمهمه.. مقدام عالي الهمه!!!.


الاختبار(SpaceToon)


ها قد آن الأوان.. ليضاء طريقنا.. جاء الامتحان.. تاجاً لجهودنا.. ها قد آن الأوان.. ليضاء طريقنا.. جاء الامتحان.. تاجاً لجهودنا.. ادرس هيا لا تتمهل.. فغداً تختبرُ غداً تسأل ابذل جهدك دون كلل ثق أنك أبداً لن تفشل نظم وقتك مرحً و عمل خطط و ابني للمستقبل لا وقت لضجرٍ أو لملل فالصيف سيأتي لا تعجل.. ها قد آن الأوان.. ليضاء طريقنا.. جاء الامتحان.. تاجاً لجهودنا.. لالالالالالالالالالالالالالالالالا.. ادرس هيا لا تتمهل فغداً تختبر غداً تسأل.. ابذل جهدك دون كلل.. ثق أنك أبداً لن تفشل..نظم وقتك مرحً و عمل.. خطط و بني للمستقبل ..لا وقت لضجرٍ أو لملل..فالصيف سيأتي لا تعجل.


الأمــــــــــــــــــــــــل


لا تبكي يا صغيري لالا أنظر نحو السماء من قلبك الحريري لالا تقطع الرجاء إن الأمل جهدٌ عمل و الجهد لا يضيع الأمل جهدٌ عمل ..
لا تبكي يا صغيري لالا أنظر نحو السماء من قلبك الحريري لالا تقطع الرجاء إن الأمل جهدٌ عمل و الجهد لا يضيع الأمل جهدٌ عمل ..
ألوان طيفٍ طائرة قوساً وحباً ناشرة من أين ؟.. من قطرات المااااااء ..
تعاونت قطرات في قلبها نبضٌ مليء بالحياة تماسكت تعاونت كن مثلها..
تعاونت قطرات في قلبها نبضٌ مليء بالحياة تماسكت تعاونت كن مثلها.. جهدٌ.. أمل..ألوان.. حياة..
ألوان طيفٍ طائرة قوساً وحباً ناشرة من أين ؟.. من قطرات المااااااء ..
تعاونت قطرات في قلبها نبضٌ مليء بالحياة تماسكت تعاونت كن مثلها..
تعاونت قطرات في قلبها نبضٌ مليء بالحياة تماسكت تعاونت كن مثلها جهدٌ أمل..ألوان حياة ..


الأميرة فيروز


فيروز الجميلة.. فيروز الأميرة.. تحب الناس و الخير و السلام.. فيروز الجميلة.. فيروز الأميرة.. تحب الناس و الخير و السلام.. تعشق الأشجار و الطير و الأزهار.. تساعد الإنسان.. تحارب الأشرار.. تعشق الأشجار و الطير و الأزهار.. تساعد الإنسان.. تحارب الأشرار.. فيروز الجميلة.. فيروز الأميرة.. تحب الناس و الخير و السلام.. أجمل الحكايا.. في قصة و رواية.. أحداثها مثيرة.. من روعة الخيال.. أجمل الحكايا.. في قصة و رواية.. أحداثها مثيرة.. من روعة الخيال.. فيروز الجميلة.. فيروز الأميرة.. تحب الناس و الخير و السلام.. فيروز الجميلة.. فيروز الأميرة.. تحب الناس و الخير و السلام.


الحديقة السرية


في يوم همست في أذني.. من يمسح عن قلبي حزني.. يرجعني خضراء اللون.. أعشاشاً للأطيار.. في يوم همست في أذني.. من يمسح عن قلبي حزني.. يرجعني خضراء اللون.. أعشاشاً للأطيار.. لحديقتنا في قريتنا باب.. و لها أسوار.. لا يعلم أحدٌ ما فيها.. تخفي عنا الأسرار.. أقبلت بجد أسقيها.. أروي الأشجار أحييها.. و غدا من أجمل ما فيها.. زهرٌ لا كالأزهار.. لحديقتنا في قريتنا باب.. و لها أسوار.. لا يعلم أحدٌ ما فيها.. تخفي عنا الأسرار.. ما أجمل أن تسقي الشجر.. لتضاهي في الحسن القمر.. أن تغرس في اليائس أملاً.. زرعاً يعطي الأثمار.. لحديقتنا في قريتنا باب.. و لها أسوار.. لا يعلم أحدٌ ما فيها.. تخفي عنا الأسرار.. لحديقتنا في قريتنا باب.. و لها أسوار.. لا يعلم أحدٌ ما فيها.. تخفي عنا الأسرار.


الرواد الخارقون


في رحلةٍ فريدة نمضي إلى الفضاء.. نخوض في الظلام.. نبحث عن الضياء.. نبحث عن الضياء.. و كلنا أمل.. لتحقيق غدٍ أفضل.. و مهمةٍ أكمل.. في عون الضعفاء.. الصمت لا يخيفنا.. و ظلمة الطريق.. قلوبنا معاً.. لا نخذل الصديق.. نحمل في قلوبنا الخير للناس.. أرواحنا نابضٌ بنبل الإحساس.. و كلنا أمل.. لتحقيق غدٍ أفضل.. و مهمةٍ أكمل.. في عون الضعفاء.. الصمت لا يخيفنا.. و ظلمة الطريق.. قلوبنا معاً.. لا نخذل الصديق.. نبحث عن الضياء.. لا نخذل الصديق.. نبحث عن الضياء.. لا نخذل الصديق.. نبحث عن الضياء.


الساموراي


ساموراي.. ساموراي.. ساموراي.. ساموراي.. ساموراي.. في العالم الرقمي و الخيال.. نجهز النفوس للنزال.. نواجه الصعاب لا نبالي.. و نقطع الدرب بلا انشغال.. نحن الشجعان.. فريق الساموراي.. نحن الشجعان.. فريق الساموراي.. نحن الشجعان.. فريق الساموراي.. نحن الشجعان.. فريق الساموراي.. نسعى معاً بالجهد و الإصرار.. و نزرع الخير بلا انتظار.. عقولنا تضاء بالأفكار.. كما تضيء الشمس في النهار.. نحن الشجعان.. فريق الساموراي.. نحن الشجعان.. فريق الساموراي.. في العالم الرقمي و الخيال.. نجهز النفوس للنزال.. نواجه الصعاب لا نبالي.. و نقطع الدرب بلا انشغال.. نحن الشجعان.. فريق الساموراي.. نحن الشجعان.. فريق الساموراي.. ساموراي.. ساموراي.. ساموراي.. ساموراي.. ساموراي.


السيف القاطع


السيف القاطع.. السيف القاطع
بين الكوكب و الكوكب .. نمضي بسفينتنا نركب.. نمضي نتحرى نتحدى.. نصد الشر ولا نهدأ .. قد نتشاجر كالأطفال.. لكنا أصحابناً نبقى .. دوماً نسعى كالأبطال.. نظل إلى الأعلى نرقى.. هيا.. لا تبالي بالخوف و بظلم الأشرار.. فالخير أقوى.. والسيف أمضى.. بالحق يكون مثل الإعصار.. نمضي نتحرى نتحدى.. نصد الشر ولا نهدأ.. ودوماً أصحاباً نبقى.. نظل إلى الأعلى نرقى.. نمضي نتحرى نتحدى.. نصد الشر ولا نهدأ.. ودوماً أصحاباً نبقى.. نظل إلى الأعلى نرقى..السيف القاطع.


الشبح


كرة.. كافٌ كرةٌ.. راءٌ ربحٌ.. و التاء تحدي.. القدم.. قافٌ قوة.. دالٌ دعمٌ.. ميمٌ للمجد.. الشبح.. الشينُ شبابٌ في الملعب.. و الباء بطولتنا.. الشبح.. و الحاءٌ حبٌ للرياضة.. هكذا نكون.. كما يكون الأبطال.. شجعانٌ أوفياء..عند المصاعب.. و سوف نكون.. للنزاهة مثال.. فتيانٌ كندى عشب الملاعب.. إنها لعبتنا.. كرة القدم.. و فيها حلمنا و كأسنا.. هيا يا فتيان.. هيا يا فتيان.. نمضي نحو الأهداف.. مع الشبح.. للملاعب.. الشبح.. للملاعب.. يا فتيان!!.. للملاعب.. الشبح.. للملاعب.. يا فتيان!!.


الشجرة


أرضنا.. أبهى و أجمل.. بوجودي حالها أفضل.. كنت.. و مازلت للكل مسكنا.. في أغصاني المأكل.. فيها الملجأ الأول.. إني بيت الجميع و لا أحسنا.. كلهم يحبني.. كلهم يريدني.. فأنا الخير.. و الحياة و العطاء.. كلهم يحبني.. كلهم يريدني.. فحافظوا على كل الأشجار.. حافظوا علي.


العيد


العيد أتانا بالفرحة.. ألبسنا أثواباً مرحى.. و القلب يغني مبتهجاً.. هذي الفرحة.. أحلى فرحة.. العيد أتانا بالفرحة.. ألبسنا أثواباً مرحى.. و القلب يغني مبتهجاً.. هذي الفرحة.. أحلى فرحة.. و صباح العيد يهنينا.. نوقظ بالحب أهالينا.. و صباح العيد يهنينا.. نوقظ بالحب أهالينا.. و نصلي العيد بجامعنا.. و نغني أحلى أغنانينا.. و نصلي العيد بجامعنا.. و نغني أحلى أغنانينا.. العيد أتانا بالفرحة.. ألبسنا أثواباً مرحى.. و القلب يغني مبتهجاً.. هذي الفرحة.. أحلى فرحة.. أثواب العيد لنا زينة.. ترسم فرحاً بمعاطينا.. أثواب العيد لنا زينة.. ترسم فرحاً بمعاطينا.. نمضي و الكل يحينا.. بالعيد ستحلو ليالينا.. نمضي و الكل يحينا.. بالعيد ستحلو ليالينا.. العيد أتانا بالفرحة.. ألبسنا أثواباً مرحى.. و القلب يغني مبتهجاً.. هذي الفرحة.. أحلى فرحة.. ألعاب العيد تنادينا.. فنحيها و تحينا.. ألعاب العيد تنادينا.. فنحيها و تحينا.. نحن الأطفال بأيدينا.. نبني كوناً يحلو بينا.. نحن الأطفال بأيدينا.. نبني كوناً يحلو بينا.. العيد أتانا بالفرحة.. ألبسنا أثواباً مرحى.. و القلب يغني مبتهجاً.. هذي الفرحة.. أحلى فرحة.. العيد أتانا بالفرحة.. ألبسنا أثواباً مرحى.. و القلب يغني مبتهجاً.. هذي الفرحة.. أحلى فرحة.


الفتيات الخارقات


هيا.. اتحدوا و اجتمعوا..سويا.. و للنداء استمعوا.. الخير.. طريقكم.. فاتبعوا.. في مدينة النسيم.. سماره تماره ناره.. هيا للعمل.. من أجل الخير للناس.. في مدينة النسيم.. سماره تماره ناره.. و العالم فريد.. كل يوم مغامرة.. في مدينة النسيم.. فتيات قويات.. مدهشات.. طائرات.. طيبات.. بارعات.. مقاتلات.. صاعقات.. سماره تماره ناره.. و العالم فريد.. كل يوم مغامرة.. في مدينة النسيم.


القــــــــنــــــــــــاص


قد لمعت عيناه .. بالعزم انتفضت يمناه .. في هدوء الليل .. من هو الصامد المغامر .. في وجه السيل.. يبعد عن عينيه الراحة.. يتحدى خصماً في الساحة.. يرمي و يصيب الأهداف.. يسعى دوماً لتحقيق الإنصاف.. وخيال أبيه في الأحلام .. يوقظ في القلب الحساس.. حب الخير لكل الناس .. مهما كان الثمن من الصعاب.. سيظل البطل القناص.. بكل الصبر و الإخلاص .. يعمل باجتهاد .. وعلى أهبة الاستعداد .. يرمي و يصيب الأهداف.. يسعى دوماً للإنصاف.


الكابتن ماجد


ماجد.. ماجد.. ماجد.. عاد إليكم من جديد..الكابتن ماجد..عاد من جديد.. يمرر و يساند.. جاهز للتسديد.. الكابتن ماجد.. عاد من جديد.. يمرر و يساند.. جاهز للتسديد.. كابتن ماجد.. كابتن ماجد.. كابتن ماجد.. عاد إليكم من جديد.. لعب فن.. حلم الإرارة.. تمريرات للأصحاب.. رمية من ماجد بمهارة.. تفتح للهدف الأبواب.. الكابتن ماجد.. عاد من جديد.. يمرر ويساند.. جاهز للتسديد..لالالا لا لالا لالالا لالالا.. سجل أهدافاً.. لا تيأس.. لا تخشى المرمى.. هوه.. كن حسن الخلق من الخصم.. فأهدافك أسمى.. هوه.. سجل أهدافاً.. لا تيأس.. لا تخشى المرمى.. هوه.. كن حسن الخلق مع الخصم.. فأهدافك أسمى.. كابتن ماجد.. كابتن ماجد.. كابتن ماجد.. كابتن ماجد.. عاد إليكم من جديد.


اللعبة الكبرى


اللعبة الكبرى.. دخلتُ اللعبة الكبرى.. ليبقى عالمي حرا.. أعين الخير و الأخيار.. حتى ندحر الشرا.. يريد الشر أن يعلو.. و أن يرضى به الكل.. سنكون للخير النصرا.. و لغيرنا خير عبره.. عبرا.. سوف تشهد الحلبة.. بأننا لن ننسحبا!!!.. من هذي اللعبة.. من ثابر منا قد اقترب.. من النصر و الغلبة!!!.. سنواجه الصعبا.. في اللعبة الكبرى.. سوف نصادق العزم.. سوف نواجه الخصما.. قلباً و فكرا.. سنحرز النصر.. و نتزود أخلاقاً و علما!!!.. سوف تشهد الحلبة.. بأننا لن ننسحبا!!!.. من هذي اللعبة.. من ثابر منا قد اقترب.. من النصر و الغلبة!!!.. سنواجه الصعبا.. في اللعبة الكبرى.


المحقق فابر


في عالم الجرائم.. تدور الشائعات.. محقق و عالم.. يسير في ثبات.. في عالم الجرائم.. تدور الشائعات.. محقق و عالم.. يسير في ثبات.. سيكشف الجريمة.. بحدة الذكاء.. و قوة العزيمة.. و الصبر و العطاء.. كالصقر قد أطل.. مناور.. فريد.. ليجمع الأدلة.. و يكشف الجديد.. و تنجح الطريقة.. و ينتهي المسير.. و تظهر الحقيقة.. و الفاعل الخطير.. و تنجح الطريقة.. و ينتهي المسير.. و تظهر الحقيقة.. و الفاعل الخطير.. محقق و عالم.. يرسخ العدالة.. و يكشف الجرائم.. مطوعاً خياله.. الحق لا يزول.. لا يموت لا ينحاز.. محقق يجول.. في عالم الألغاز.. محقق و عالم.. يسير في ثبات.. في عالم الجرائم.. تدور الشائعات.. محقق و عالم.. يسير في ثبات.. محقق و عالم.. يسير في ثبات.. المحقق فابر.


المـــحــقق كونـــــان


يكتشف الغامض و المثير.. يستنتج بالعقل الكثير.. كونان.. الرجل الصغير.. يسعى دائماً.. المحقق كونان.. يبدو واثقاً.. يعمل جاهداً.. لا يخشى المحن..
آآآه..كونان.. كونان.. أسرع فالزمن.. يجري يا كونان.. كونان.. هيا يا كونان..لالالالالالا لالالالالا لالالالالالا لالالالالا لالالالالالا لالالالالا لالالالالالا لالالالالا..آآآه كونان.. كونان.. كونان ذكي.. ومن يجابه كونان..كونان.. يرجع خائبا ً.. المحقق كونان.. يبدو واثقاً.. يعمل جاهداً.. لا يخشى المحن.. المحقق كونان.


المقاتل النبيل


تدريبنا فيه أدبٌ و أخلاق.. من كل شرٍ أو ظلمٍ فيه انعتاق.. لو حسبتم أن القوة في التجبر و الترهيب.. من أكيرا هذا درسٌ في التأديب.. تدربينا حِلْمٌ صبرٌ و إصرار.. فالقوة في الحكمة.. و في نبل الأفكار.. لو حسبتم أن استضعاف العجوز و الصغير.. فيه قوةٌ لكم.. فهذا خطأٌ كبير.. أكيرا يمضي ليقاوم أفعال الأشرار.. كي يبلغ غايته يمضي يملؤه الإصرار.. و العدل لا يسمو إلا بجهود الأبطال.. تدريبنا فيه أدبٌ و أخلاق.. من كل شرٍ أو ظلمٍ فيه انعتاق.. تدربينا حِلْمٌ صبرٌ و إصرار.. فالقوة في الحكمة.. و في نبل الأفكار.


النوم(مي- أبطال الديجيتال الجزء الأول)


يا من تستغرق في النوم.. انهض و استقبلنا اليوم.. انهض لا تنام.. الكل في انتظارك كعالم الأحلام.. لا تنام.. انهض شاهد الشمس.. فوق رؤوس الأشجار.. شاهد الألوان.. كيف تبدو في النهار.. لا تنام.. لا تستسلم للكسل.. انهض و امنحنا الأمل.. عد إلينا.. لا تنام.


أمجد و ميمو


أمجد مع ميمو.. زهرةٌ بالحب تنمو.. لنفتح العيون.. و نكتشف الكون.. أمجد و ميمو.. معهما يكبر الحلم.. تعلموا يا صغار.. من حكمة الكبار.. مع أمجد و ميمو.


أنا و أختي


ضمي يا أختي ضميني.. نامي يا أختي بأمان.. في صدري دفءٌ و حنان.. أوصتني أمي أن تبقي.. جوا عيني.. لا تخشي يا أختي من شي.. لا لا تخشي.. عيشي يا أختي لن تشقي.. مابين يدي.. عيشي.. جوا عيني.. قد مرت أمي في حلمي.. مثل النجم.. ضميني يا أختي ضمي.. ضمي.. ضمي.. قد مرت أمي في حلمي.. مثل النجم.. ضميني يا أختي ضمي.. ضمي.. ضمي.. في قلبي إن غابت أمي.. دفء الأم.. ضميني.. ضميني يا أختي.. ضميني.. إن فاضت من عيني دمعة.. غسلت من قلبي أحزاني.. و البسمة في فمك الشمعة.. غمرت قلبي باطمئنان.. إن فاضت من عيني دمعة.. غسلت من قلبي أحزاني.. و البسمة في فمك الشمعة.. غمرت قلبي باطمئنان.. نوراً و أمان.. حباً و حنان.. نوراً و أمان.. نوراً.. حباً و حنان.


أنا و أخي


أنا و أخي.. شوقٌ يدفعني لأراها.. أمي ذكرى لا أنساها.. طيفٌ.. أنقى.. من زبد الأيام أبقى.. أمي.. أمي.. أمي.. همساتها.. أحلى من ناي.. سكنت قلبي.. كلماتها.. باتت نجواي.. تضيء دربي.. لا تنسْ أخاك.. ترعاه يداك.. لا تنسْ أخاك.. لو سرقت منا الأيام.. قلباً معطاءً بسام.. لن نستسلم للآلام.. لن نستسلم للآلام.. لا تنسْ أخاك.. ترعاه يداك.. لا تنسْ أخاك.. ترعاه يداك..
لا تنسْ أخاك.. ترعاه يداك.. لا تنسْ أخاك.. ترعاه يداك.


أنت الأمان (دروب ريمي)


أنت الأمان.. أنت الحنان.. من تحت قدميك لنا الجنان.. عندما تضحكين.. تضحك الحياة.. تزهر الآمال في طريقنا.. نحس بالأمان.. أمي.. أمي.. أمي.. نبض قلبي.. نبع الحنان.. أنت الأمان.. أنت الحنان.. من تحت قدميك لنا الجنان.. من عطائك تخجلين.. أبداً لم تتمللملي.. يا شمعة دربي.. يا بلسم الزمان.. أمي.. أمي.. أمي.. نبض قلبي.. نبع الحنان.


أهلاً يا رمضان


الجميع: أهلاً أهلاً يا رمضان.. أهلاً أهلاً يا رمضان
وسيم: رمضانٌ أقبل يا سامي.. أهلاً رمضان.
سامي: أنا أعلم فالخير أمامي فأنا فرحان.
وسيم: ولماذا تفرح يا سامي؟.. أخبرني الآن.
سامي: غداً سأصوم مثل أبي.. وهذا الأمر يفرحني.. سأشعر أنني رجلٌ.. و هذا جدٌ يسعدني.
وسيم: ستجوع كثيراً لن تقدر.
سامي: سأجوع نعم لكن أصبر.. لا يخسر أبداً من يصبر.
مروة: هل تذكر رمضان الماضي.. قد عشنا أحلى الأيام.
الجميع: قد عشنا أحلى الأيام.
سامي: طبعاً أتذكر يا مروة.. لن أنسى تلك الأيام.. أتذكر أمي توقظني.. و أراها تمسح لي شعري و تقول لي...
الأم: تحرك يا سامي كي تتسحر قبل الفجر.
وسيم: أمي تطهو خير طعام.. كم يعجبني صنع يديها.
مروة: أتذكر كيف أساعدها.. فأرى البسمة في شفتيها..
سامي: و أبي يأخذني للمسجد.. و نسيم الصبح يداعبنا.. لا أنسى صوتاً يتردد.. يتلو القرآن فيطربنا..
جميع: يتلو القرآن فيطربنا.
مروة: يجلس أبتي عند العصرِ.. يتلو من آي القرآن.. يتلو بهدوءٍ و خشوع.. كي نحفظها يا إخواني.
وسيم: و أراقب وقت الإفطار.. مع سامي.. و الجار عصام.. أشعر بسرورٍ يغمرني أن أفطر مع من قد صام.
الجميع: رمضانٌ شهر القرآن.. شهر الرحمة والإيمان.. رمضانٌ شهر القرآن.. شهر الرحمة والإيمان.. أوله مغفرة الذنب..أوسطه الرحمة من ربي.. آخره عتق يا صحبي.. عتق من حر النيران.. أهلاً أهلاً يا رمضان.. أهلا أهلاً يا رمضان.. أهلاً أهلاً يا رمضان.. أهلاً أهلاً يا رمضان.. أهلاً أهلاً يا رمضان.. أهلاً أهلاً يا رمضان.


بائع الحليب


رمز السرور.. بسمات النور.. فيض الحب.. يملأ قلبي.. رمز السرور.. بسمات النور.. فيض الحب.. يملأ قلبي.. جدي.. جدي.. جدي.. جدي.. قد علمني.. أن أصبر في وجه المحن.. و نسيم الذكرى يدفعني.. يحيي في قلبي الآمال.. و الأمل العذب سيلهمني.. أرسم لوحاتٍ و ظلال.. و نسيم الذكرى يدفعني.. يحيي في قلبي الآمال.. و الأمل العذب سيلهمني.. أرسم لوحاتٍ و ظلال.. رمز السرور.. جدي.. بسمات النور.. و سأبقى ذكرى في الزمن.. روحي تسمو فوق المحن.. و سأبقى ذكرى في الزمن.. روحي تسمو فوق المحن.. جدي.. جدي.


بائعة الكبريت


هذا كبريتٌ و ثقاب .. ريحٌ تعصفه الزلباء.. كبريتٌ فردٌ في السلة.. هي ذكرى عن تلك الطفلة.. قصة بائعة الكبريت من يذكرها من يسمعها.. قصة بائعة الكبريت من يذكرها من يسمعها.. تصرخ كبريت كبريت.. تصرخ كبريت كبريت.. يوماً أمي قصتها عليّ قالت كانت كالعود طري تحمل كبريتاً في السلة..طفلة.. بل أجمل من طفلة.. تحمل كبريتاً في السلة..طفلة.. بل أجمل من طفلة أحلى من قمرٍ يتدلى بسماء سوداء الطلة .. أحلى من قمرٍ يتدلى بسماء سوداء الطلة.. بائعة الوردات صباحاً و مساءً بائعة الكبريت .. الشمس انطفأت و اختبأت و الناس إلى البيت التجأت .. الشمس انطفأت و اختبأت و الناس إلى البيت التجأت.. والثلج هطولٌ في الشارع لا أحدٌ فيه ولا بائع.. والثلج هطولٌ في الشارع لا أحدٌ فيه و لا بائع..صمتٌ.. صمتٌ لكن صوتٌ جاء ينادي.. كبريتٌ كبريت.. كبريتٌ كبريت.. كبريتٌ كبريت..البرد يحيط بطفلتنا و البيتُ بعيدٌ عن يدنا.. الثلج يحيط بطفلتنا و البيتُ بعيدٌ عن يدنا والصوت ينادي .. و البرد ينادي والصوت ينادي .. و البرد ينادي من يسمعها من يسمعها وهي تنادي وهي تنادي من يسمعها كبريتٌ كبريت.. كبريتٌ كبريت.. كبريتٌ كبريت.. من بردٍ أشعلت الطفلة عوداً يدفئها بالشعلة .. انطفأ العودُ و صار رماد.. لكن البرد سريعاً عاد .. انطفأ العودُ و صار رماد.. لكن البرد سريعاً عاد .. لا أقسى من ريحٍ تعصف لا أصعب من برد يندف..لا أقسى من ريحٍ تعصف لا أصعب من برد يندف.. كانت طفلة و العود طري.. والعلبة لم يبقى بها شيء..كانت طفلة و العود طري.. والعلبة لم يبقى بها شيء.. هدأ الصوت.. و ساد الصمت.. و غفت بائعة الكبريت .. و غفت بائعة الكبريت.. و غفت بائعة الكبريت.


بات مان


بات مان.. بات مان.. بات مان.. بات مان.. بات مان.. بات مان.. الحارس الذي لا يهادن الشر.. من كفه انطلق.. مثل بارقٍ مر.. عبر الطريق.. نحو الحقيقة.. فلا مكان للسر.. لبطلنا روحٌ أمينة.. تكتشف اليقينَ.. ضوءٌ لمع وسط المدينة.. رسم نداءً لمنادينا.. حيناً يبدو.. و يختفي حينا.. تلك إشارة بات مان.. .. ضوءٌ لمع وسط المدينة.. رسم نداءً لمنادينا.. حيناً يبدو.. و يختفي حينا.. تلك إشارة بات مان.. بات مان.. بات مان.. بات مان.. بات مان.. بات مان.. بات مان.. بات مان.. بات مان.. بات مان.. بات مان.. بات مان.. بات مان.


بلاكي ( تايني تون )


هيا نظف غرفتك الآن.. لا تنسى تنظيف الأسنان.. بسببك الفوضى في كل مكان.. فا لتبدأ بالتنظيف الآن.. لا لا لا .. لا تقل لا.. رتب غرفتك بلا تأخير.. حاول أن تكتشف السرير.. اطرد فوراً هذه الأوساخ.. بعضها قد كبر لديك و شاخ.. بالتأكيد.. هل رأيت؟.. البس لباسك النظيف.. و الباقي خذه إلى التنظيف.. لا ترمه على الأرض قط.. قد يأخذه كلبٌ أو قط.. بالتأكيد.. هل تسمع.. .. هيا نظف غرفتك الآن.. لا تنسى تنظيف الأسنان.. بسببك الفوضى في كل مكان.. فا لتبدأ بالتنظيف الآن.. هيا الآن.. هيا الآن.. هيا الآن.. هيا الآن.. هيا الآن.. هيا الآن.. هيا الآن.. هيا الآن.


بنكي و برين


بنكي و برين.. بنكي و برين.. برين عبقري.. و بنكي هو الغبي.. في مختبرٍ يعيشان.. فماذا يصنعان.. بنكي.. بنكي و معه برين.. برين.. برين.. برين.. برين.. برين.. برين.. برين.. برين.. في الليل يهربان.. دوماً و يسعيان للسيطرةِ على العالم.. فهل سينجحان.. بنكي و برين.. بنكي و برين.. فأران للتجارب..لا نعرف من أين.. يأتيان بالأفكار.. بالعلم و الأسرار.. بنكي.. بنكي و معه برين.. برين.. برين.. برين.. برين.. برين.. برين.. برين.. برين.


بـــي بـــلــــيد ج(1)


بين الأرض و السماء .. مثل سفينة الفضاء.. انطلق شعاعاً نحو المستحيل.. هيا سر نحو الأهداف.. فالشجاع لا يخاف.. التحدي والقتال.. سر أبطال النزال..هيا .. هوووو هيه هيه.. هوووو هيه هيه .. الفوز لا يأتي من الأحلام.. و إلا سوف يكون مصيره بين الذكريات.. أيها الأمل ..شاركني الطريق.. و انتظر يا نصر فإني آت.. في العمل قوة.. وفي التعاون الانتصار.. أحلامنا رسم الخيال .. مستقبلنا يبدأ الآن.. بين الأرض و السماء.. مثل سفينة الفضاء.. انطلق شعاعاً نحو المستحيل .. هيا سر نحو الأهداف.. فالشجاع لا يخاف.. التحدي و القتال.. سر أبطال النزال.. هيا...


تاز المشاكس


في غابة جميلة.. سنعيش مع صديقنا تاز.. مغامراتٍ مثيرة.. مع والده هيو.. و أمه جيل.. و أخيه جيك.. و مولي الصغيرة.. فرانسيس.. بول.. و أكسيل.. دينغو.. تيموني.. و دانييل.. هنري.. تشيكلي.. بودي.. و بوب.. لكل واحدٌ حكاية.. في غابة.. تازمينيا.. تازمينيا.. أرض الخيال و الحكايات.. تازمينيا.. تازمينيا.. أرض المغامرات.. تازمينيا.. تازمينيا..أرض المرح و المفاجئات.. تازمينيا.. تازمينيا.. و صفاء الحياة.. تاز.. تاز.. تاز.. المشاكس.. في تازمينيا.. تازمينيا.. تاز المشاكس.. تاز.. تاز.. تاز المشاكس.. في تازمينيا.. تاز المشاكس.. تاز.


تايني تون


فلنمرح و نغني.. وليبدأ تايني تون.. و بهذا الكرتون نغزو كل الشاشات.. و سنبدأ لن نتأخر.. ومن الضحك سنتكسر.. و لهذا قد نحتاج إلى الإسعاف أو الطبيب.. شاهدونا في عالمنا حيث تحلو الحكايات.. مع أحداث لا تنتهي فيها المفاجآت.. فيها ما قد ينفع.. و بها ما لن تتوقع.. والوقت حان لكي نشاهد و نسمع.. كي نرقص و نغني.. مع بابس و باستر باني.. و نتانا ماكس الغني.. و ألميرا الحلوة.. مع هامتون و بلاكي.. ديزي كثير الحراك.. فيربول لا يسأل.. كوكو ماذا يفعل.. في جامعتنا الخاصة بأفلام الكرتون.. نتعلم فن الضحك.. ونتعلم فيها الجنون..فلنمرح و نغني.. و ليبدأ تايني تون.. هيا تعالوا معنا إلى هذه المغامرة.. و لتنتهي الشارة.


تايني تون 2


رسوماً تبدو حقيقية.. فعليك بهذا.. مدرسة رسوماً فيها ستغدو عبقرياً.. لا تسألني لماذا.. وهذا الطالب هنا هو باستر باني.. و سيرقص فوراً على ألحاني.. إلى جانبه تبدو بابس.. و تدوس على قدمه في الرقص.. الكرتون.. دعوني.. للكرتون.. أغني.. و ها هنا تشاهدون بلاكي.. لأول وهلة يبدو ذكي.. و بعد أن يحكي و يقول.. ستعرف أنه مخبول.. حسناً.. هنا بلاكي الرهيب.. أنا الأول في الترتيب.. في الأكل و الكسل.. في النشاط و العمل.. في الطعام في الأفلام.. في كل شيء أنا البطل.. طبعاً دوماً أنا الرابح .. أسأل عني فأنا الناجح.. في التخفي و الهروب.. في المعارك و الحروب.. الكرتون.. دعوني.. للكرتون.. أغني.. هذا هنا هو مونتي الغني.. و عنه قليلاً سأغنى.. إذا أعطى يوماً محتاجاً.. يجني من ذلك أموالاً.." وداعاً يا طماع ".. ألميرا فتاةٌ لطيفةٌ.. لكن.. في عقلها قرميد ساكن.. تحب الحيوانات كثيراً.. لا تجد لهذا تفسيراً.. تمسك بكلاب الشوارع.. فيمسكها بالخطأ البارع.. أنا أحب جميع الحيوانات.. بكل الأنواع و الصفات.. ألاعبهم و أداعبهم.. أصادقهم و أعصرهم.. أعانق كل الحيوانات.. في الشوارع و الساحات.. في الجبال و في السهول.. فهل فهمتم ما أقول.. الكرتون.. هو فني.. للكرتون.. سأغني.. و الآن عن ديزي هيا نغني.. وعن حبه للأكل أعني.. فحب الأكل في عروقه يجري.. و عن غيره ليس يدري.. الكرتون.. هو فني.. للكرتون.. سأغني.. و هذا القط في الليل يسير.. يشاهد فأراً عقله يطير.. ينقض عليه بلا تفكير.. فيقضي عليه الفأر الصغير.. هذا الطير من يستطيع.. أن يلحق به .. فهو حقاً سريع.. من يظنه وجبةً سهلة.. يكون بالتأكيد أبله.. الكرتون.. له أغني.. الكرتون هو فني.. و هذا هامتون لا يشبع.. لا يتوقف لا لا يقطع.. أكله ساعاتٍ و ساعات.. فيصبح و زنه بالمئات.. كوكو.. هو أنا.. و مثلي لا أحد.. فأنا غريب.. أغير من حولي الأشياء.. لكن أحب الأصدقاء.. و حين تشاهد تايني تون.. لن تدري أن ستكون.. راقبهم فهم مسلون.. و هم عندي أجمل كرتون.. الكرتون هو فني.. للكرتون سأغنى.


تومي و أوسكار


أحلامٌ تكبر تعطينا.. معنى الأحلام أمانينا.. أحلام صغيرٍ يتخيل.. أن العالم يصبح أجمل.. شخصية لطيفة و طريفة.. تأكل ألحاناً و موسيقى.. تهوى دوماً فعل الخير.. يدفعها حبها للخير.. مع تومي و أوسكار.. حلمنا أزهر.. مع تومي و أوسكار.. حلمنا أكبر.. أحلام جميلة و معاني.. حلوة من كل الألوان.. يأخذنا إليها.. صديقان.. حميمان لطيفان.. مع تومي و أوسكار.. حلمنا أزهر.. مع تومي و أوسكار.. حلمنا أكبر.. و الحلم سيكبر.. بصداقة.. تومي مع أوسكار.. تومي مع أوسكار.


تويتي


حين تواجهون قضية.. فهمها صعبٌ مستحيل.. قفوا و فكروا مليا.. بحلٍ ليس لها مثيل.. حتى في الليل أو النهار.. أو في البلدان النائية.. قد تطلبوا عند الأخطار.. غاني سيلفستر و تويتي.. في ليالي البهجة.. و في ضياع الظلام.. تنسون الغربة.. و تشتهون الطعام.. أحلم أن آكل كناري.. كنارً أصفر و صغير.. عليك أن تحذر يا جاري.. من كلبٍ شرسٍ و خطير.. حتى في الليل أو النهار.. أو في البلدان النائية.. قد تطلبوا عند الأخطار.. غراني سيلفستر.. و تويتي.

حكايات لا تنسى


حكايات لا تنسى.. عبرت بلداناً.. أزمان.. حكايات لا تنسى.. طورها الإنسان.. حكايات لا تنسى.. عبرت بلداناً.. أزمان.. حكايات لا تنسى.. طورها الإنسان.. رسم البحر و رسم الغابة.. رسم بألوانٍ خلابة.. رسم البحر و رسم الغابة.. رسم بألوانٍ خلابة.. رسم بلون من خيال.. أشخاصاً كانت صور.. خططها و ضع الظلال.. صارت أحداثاً عبر.. رسم بلون من خيال.. أشخاصاً كانت صور.. خططها و ضع الظلال.. صارت أحداثاً عبر.. حكايات لا تنسى.. عبرت بلداناً.. أزمان.. حكايات لا تنسى.. طورها الإنسان.. طورها زاد الجمال.. ظهر المأسى و المثل.. وضع بها كل الخيال.. صارت أبدع ما فعل.. طورها زاد الجمال.. ظهر المأسى و المثل.. وضع بها كل الخيال.. صارت أبدع ما فعل.


حكايات ما أحلاها


في عالمٍ من الصور.. حكايةٌ فيها عبر.. تغوص في بحر الخيال.. و تنتقي منه الدرر.. في عالمٍ من الصور.. حكايةٌ فيها عبر.. تغوص في بحر الخيال.. و تنتقي منه الدرر.. في الشرق حينا و الجنوب.. في الغرب أو نحو الشمال.. نعيش في كل الشعوب.. نجوب آفاق الجمال.. في الشرق حينا و الجنوب.. في الغرب أو نحو الشمال.. نعيش في كل الشعوب.. نجوب آفاق الجمال.. في قصة تروي الكثير.. الخير شمسٌ لا تغيب.. تظل في الدنيا.. و الشر يبقى في المغيب.. في قصة تروي الكثير.. الخير شمسٌ لا تغيب.. تظل في الدنيا.. و الشر يبقى في المغيب.. أحداثٌ نفهم مغزاها.. تروي قصصاً ما أحلاها.. تروي قصصاً ما أحلاها.. بالعقل و بالقلب نراها.. كم نهواها.. كم نهواها.. كم نهواها.. أحداثٌ نفهم مغزاها.. تروي قصصاً ما أحلاها.. تروي قصصاً ما أحلاها.. بالعقل و بالقلب نراها.. كم نهواها.. كم أهواها.. كم نهواها.. في الشرق حينا و الجنوب.. في الغرب.. أو نحو الشمال.. نعيش في كل الشعوب.. نجوب آفاق الجمال.. فلننصت يا أصدقاء.. لحكمةٍ فيها الدواء.. الخير في الأرض سيبقى.. محفوظاً للأوفياء.. فلننصت يا أصدقاء.. لحكمةٍ فيها الدواء.. الخير في الأرض سيبقى.. محفوظاً للأوفياء.. في عالمٍ من الصور.. حكايةٌ فيها عبر.. تغوص في بحر الخيال.. و تنتقي منه الدرر.. في عالمٍ من الصور.. حكاياتٌ فيها عبر.. تغوص في بحر الخيال.. و تنتقي منه الدرر.


دراغــــون بــــــــول


رأيت الحقيقة خلف البصر.. رسمت الحروف بعمق الحجر.. رأيت الحقيقة خلف البصر.. رسمت الحروف بعمق الحجر.. أنرت الطريق وجدت اليقين.. رفعت الجباه و الهمم.. أزلت الغبار عن وجه الحنين.. أيقظت الرؤى و الذمم.. أنرت الطريق وجدت اليقين.. رفعت الجباه و الهمم.. أزلت الغبار عن وجه الحنين.. أيقظت الرؤى و الذمم.. دراغون بول.. دراغون بول.. دراغون بول.. دراغون بول.. قلنا التحدي.. قلت الأمل.. قلنا الشجاعة.. قلت العمل.. قلنا التحدي.. قلت الأمل.. قلنا الشجاعة.. قلت العمل.. أنرت الطريق وجدت اليقين.. رفعت الجباه و الهمم.. أزلت الغبار عن وجه الحنين.. أيقظت الرؤى و الذمم.. أنرت الطريق وجدت اليقين.. رفعت الجباه و الهمم.. أزلت الغبار عن وجه الحنين.. أيقظت الرؤى و الذمم.. دراغون بول.. دراغون بول.. دراغون بول.


دميتي الصغيرة (الأمل)


دميتي الصغيرة.. عيناها زرقاوان.. لا تبكي يا حلوتي.. يا زهر الأقحوان.. دميتي الصغيرة.. عيناها زرقاوان.. لا تبكي يا حلوة.. يا زهر الأقحوان.. دميتي الصغيرة.. عيناها زرقاوان.. لا تبكي يا حلوتي.. يا زهر الأقحوان.. هيا العبي.. غني.. اضحكي.. هيا صديقتي.. لا تنسي.. أننا نعشق الحياة.. نبحث دوماً عن شفاهٍ.. تضحك بانتعاش.. لا تبكي يا حلوتي.. يا زهر الأقحوان.. دميتي الصغيرة.. عيناها زرقاوان.


دودي و خضور


دودي و خضور.. ثنائي مشهور.. يعيشان معاً في سرور.. أحلى الأوقات.. و المغامرات.. حتى حين تتعقد الأمور.. وجودهما معاً.. يجعل اليوم ممتعاً.. فالمحبة هي أحلى.. أحلى شعور.. و على عهدهما.. و صداقتهما.. سيبقى الإخلاص في القلب محفور.. دودي و خضور.. ثنائي مشهور.. يعيشان معاً في سرور.. دودي و خضور.


روبن هود


روبن هود.. روبن هود.. يمشي سعيداً في الغابة.. حوله الأصدقاء.. روبن هود.. روبن هود.. يمضي في عزمٍ و ثبات.. عيناه دوماً للسماء.. خلف الأعداء و الأشرار.. يمضي في الغابة ليل نهار.. هو للأصحاب خير صديق.. بالحب ينور كل طريق.. رو.. روبن هود.. و القوس بين يديه.. لا يأبه للأخطار.. مثل النار.. يصوب سهماً.. هو كالأبطال في الأدغال.. روبن هود.. روبن هود.. روبن هود.. يمشي سعيداً في الغابة.. حوله الأصدقاء.


روبو كون


اصفحوا عنا إن أخطأنا.. نحن الآليون.. نسعى دوماً أن نتعلم كيف الحل يكون.. من ينجح سينال علامة.. روبو كون.. روبو كون.. و يطيع الأصحاب كلامه.. روبو كون.. روبو كون.. نمضي لمهماتٍ صعبة.. فغداً سوف تهون.. اصفحوا عنا إن أخطأنا.. نحن الآليون.. نسعى دوماً أن نتعلم كيف الحل يكون.. روبو كون.. روبو كون.. روبو كون.. روبو كون.. روبو كون.. روبو كون.. روبو كون.. روبو كون.. من ينجح سينال علامة.. روبو كون.. روبو كون.. و يطيع الأصحاب كلامه.. روبو كون.. روبو كون.. نمضي لمهماتٍ صعبة.. فغداً سوف تهون.. اصفحوا عنا إن أخطأنا.. نحن الآليون.. نسعى دوماً أن نتعلم كيف الحل يكون.. كيف الحل يكون.


زعبوب و زعبوبة


نحن الأخوان الحلوان.. فرسا بحر مشهوران.. في البلدة نحيا بأمان.. بين الإخوة و الجيران.. زعبوب و زعبوبة.. زعبوب و زعبوبة.. قد نبدو حقاً ضخمين.. لكنا نبقى طفلين.. نلعب.. نعلو..نفرح.. نلهو.. نتنقل كالعصفورين.. قد نتخاصم في أوقات.. و نواجه بعض الأزمات.. لكنا نتصالح حتى نملأ دنيانا بسمات.. زعبوب و زعبوبة.. زعبوب و زعبوبة.. زعبوب و زعبوبة.. زعبوب و زعبوبة.. و لنا أخبارٌ في البلدة.. أحداثٌ و طرائف عدة.. فرسا نهرٍ كل منا.. لا يقدر أن يحيا وحده.. كل في البلدة أصحابُ.. كم نحزن يوماً إن غابوا.. ضحكٌ.. مرحٌ.. لهوٌ.. فرحُ.. مهما يحدث هم أحبابُ.. زعبوب و زعبوبة.. زعبوب و زعبوبة.. زعبوب و زعبوبة.. زعبوب و زعبوبة.. زعبوب.. زعبوبة.


سابق و لاحق


آن الأوان.. الآن سنثبت أننا.. الأمهر في السباق بعزنا.. الصعب هان.. و الفوز من قد دنا.. بالإصرار حققنا المنى.. بالعمل حلمنا سار معنا و وصل.. و في النهاية الصعب هان.. هيا.. سابق.. لا تتردد.. لاحق.. الفوز مؤكد لا.. لن يهزم أبداً من سعى.. سابق.. لا تتردد.. لاحق.. الفوز مؤكد لا.. لن يهزم أبداً من سعى.. نحو الانتصار.


سباق القوة و التحدي


أي سباقٍ هذا.. قد لفت الأنظار.. معركةٌ أم ماذا.. شبت في المضمار.. هذا سباقُ القوة.. وتحدي الأبطال.. برقٌ رعدٌ دوما..ً زلزلك الزلزال.. أنفاسٌ هبت حارة.. ألهبت النزال.. ألهبت النزال.. نصرٌ ينتظرُ الشجعان قد ناداهم للميدان.. نصرٌ ينتظرُ الشجعان قد ناداهم للميدان.. هيا هلموا.. هيا هلموا.. موعد التحدي حان.. موعد التحدي حان.. كأسٌ يلمع مثل الشمس.. يترقب لقياه النفس.. كأسٌ يلمع مثل الشمس.. يترقب لقياه النفس.. صاحبه صمدٌ و همام.. يتمتع برباطة جأش.. يتمتع برباطة جأش.. أي سباقٍ هذا.. قد لفت الأنظار.. معركةٌ أم ماذا.. شبت في المضمار.


سلام دانك


فريق الصقور الأصيل.. طريقه صعب طويل.. يخفق مرة.. يفوز مرة.. فليس هنالك مستحيل.. فريق الصقور الأصيل.. طريقه صعبٌ طويل.. مرر.. سدد.. لا تتأخر.. هيا نفذ سلام دانك.. سلام دانك.. سلام دانك.. طريقنا للبطولة.. لكن إن شئت الإثارة.. حمس.. راقب.. و شجع.. نادينا الغالي.. سر بنا نحو الأعالي.. بالعزمِ و الإرادة.. بالتعاون تكون الإفادة.. سلام دانك.. سلام دانك.. في الملعب شيء بديع.. فوزكم.. حلمٌ يتمناه الجميع.. سلام دانك.. سلام دانك.


ســمـــــور


كرةٌ.. كرةً.. في الملعب.. تقفز.. تقفز.. لا تتعب.. تسبقني كي ألحقها.. و حين أركلها تصرخ.. كر.. كر.. كرةٌ.. كرةً.. في الملعب.. تقفز.. تقفز.. لا تتعب.. تسبقني كي ألحقها.. و حين أركلها تصرخ.. كر.. كر.. أصحابي ضاعوا مني.. و أنا أهرب من حزني.. يتبعني القرد الشرير.. يلحقني كي يمسكني.. أصحابي ضاعوا مني.. و أنا أهرب من حزني.. يتبعني القرد الشرير.. يلحقني كي يمسكني.. أبطااال ديجيتال.. عودوا إلي.. يا أطفااال.. بياناتٌ بين يدي.. إن اقتربنا.. جداً بَعُدْنا.


سوبر سونك سبنر


سبنر.. طر أيها اليويو.. عل في السماء.. سبنر.. من بين أصابعي.. حلق في الفضاء.. مهما طرت بعيداً .. تعود من جديد.. بخيطٍ يربطنا.. قويٍ شديد.. من بعد الهزيمة.. نعرف النجاح.. من بعد ظلام الليل.. يأتي الصباح.. التجارب علمتنا.. درساً في التصميم.. فالفوز يولد.. من جهدٍ عظيم.. سبنر.. سبنر.. سبنر.. حولي در مثل القمر.. ثم عد إلي بشعاع الحرير.. هيا انطلق مثل شهابٍ مر.. و ارجع ليد أنت لها أسير.. لا نستسلم للفشل.. بل نحاول من جديد.. فالهزيمة في فقدان الأمل.. و لا يكفي أن تقول أريد.. طر أيها اليويو.. عل في السماء.. سبنر.. من بين أصابعي.. حلق في الفضاء.. مهما طرت بعيداً.. تعود من جديد.. بخيطٍ يربطنا.. قويٍ شديد.. لو يوماً وقعنا.. نقفُ من جديد.. حلمنا واعدٌ.. صبرنا عنيد.. بالتدريب الدائم.. نحقق الآمال.. نذلل الصعاب.. نهزمُ المحال.


صديق جديد( الأرض ما قبل التاريخ)


- يبدو أنك أصبحت واحداً منا.. أصبحت واحداً من الأصدقاء.. فيك شيءٌ من كل واحدٍ فينا و كلنا أصدقاء.. نحن كلنا أصدقاء.. نحن كلنا أصدقاء.. فيك شيءٌ من كل واحدٍ فينا و كلنا أصدقاء.
- فلما لا نكون اعز صديقين.. ككل الأصدقاء.. لا تخف مني سأعلمك الطيران في السمآآآآآآآآء.. هيا و لنطير.
- آه.. ماذا عن الماء.. و السباحة في الماء.. أنا سأدربك على العوم.
- ماذا تفعل؟.. أين تذهب؟.. صديقنا صغير.. لا نريد أن نؤذيه.. لا نريد أن نؤذيه.
- نحن كلنا أصدقاء.. نحن كلنا أصدقاء.. فيك شيءٌ من كل واحدٍ فينا و كلنا أصدقاء.
- هيا.. و لتأتِ لتتعلم مني القوة.. اقذف حجراً أو صخراً.. هيا حاول!.. هل تستطيع؟؟.. في المستقبل بالتأكيد.. بالتأكيد.
- نحن كلنا أصدقاء.. نحن كلنا أصدقاء.. فيك شيءٌ من كل واحدٍ فينا و كلنا أصدقاء.. نحن كلنا أصدقاء.. نحن كلنا أصدقاء.. فيك شيءٌ من كل واحدٍ فينا و كلنا أصدقاء.


صقور الأرض


لالالا لالالا لالالالالالا لالالا لالالا لالالالالالا.. شرف الوطن.. أغلى منا ومن ما قد يجول بفكرنا في أي زمن.. شرف الوطن.. أغلى منا و من ما قد يجول بفكرنا في أي زمن.. شرف الوطن.. هو أرضي.. شرف الوطن.. قبلي و بعدي.. شرف الوطن.. مرآة مجدي.. سيفي و رمحي في وجه المحن.. شرف الوطن.. أغلى منا ومن ما قد يجول بفكرنا في أي زمن.. شرف الوطن.. أغلى منا و من ما قد يجول بفكرنا في أي زمن.. تعاهدنا.. تعاهدنا.. تعاهدنا.. تعاهدنا.. تعاهدنا معاً.. على الإخلاص و الوفاء.. تعاهدنا غداً.. سنعلي راية الفداء.. حقاً بأن نكون.. أقوى من الخصوم.. أرواحنا فدى الوطن.. رخيصة الثمن.. شرف الوطن.. أغلى منا و من ما قد يجول بفكرنا في أي زمن.. شرف الوطن.. أغلى منا و من ما قد يجول بفكرنا في أي زمن.. صقور الأرض.

طيبة


يا طيبة.. يا طيبة.. يا دوا العيانا.. اشتقنالك و الهوى نادانا.. و الهوى نادانا.. يا طيبة.. يا طيبة.. يا دوا العيانا.. اشتقنالك و الهوى نادانا.. و الهوى نادانا.. لما سار المركب نساني.. ساروا و الدمع ما جافاني.. أخذوا قلبي مع جناني.. يا طيبة.. يا تيم الولهانا.. يا تيم الولهانا.. يا طيبة.. يا طيبة.. يا دوى العيانا.. اشتقنالك و الهوى نادانا.. و الهوى نادانا.. قبلتي.. بيت الله صابر.. علني يوماً لكي زائر.. يا ترى هل تراني ناظر.. للكعبة وتغمرني بأمانا.. وتغمرني بأمانا.. يا طيبة.. يا طيبة.. يا دوا العيانا.. اشتقنالك والهوى نادانا.. والهوى نادانا.. نبينا أغلى أمنياتي.. أزورك.. لو مرة بحياتي.. وبجوارك صلي صلاتي.. وأذكر ربي.. وأتلو القرآنا.. وأتلو القرآنا.. يا طيبة.. يا طيبة.. يا دوا العيانا.. اشتقنالك والهوى نادانا.. والهوى نادانا.. بشراك ..المدينة بشراك.. بقدوم الهادي يا بشراك.. فهل لي.. مأوى في حماك.. أتملى.. فالنور سبانا.. نوركم سبانا.. يا طيبة.. يا طيبة.. يا دوا العيانا.. اشتقنالك والهوا نادانا.. والهوا نادانا.. يا طيبة.. يا طيبة.. يا دوا العيانا.. اشتقنالك والهوا نادانا.. والهوا نادانا.


طيور النورس (الأمل)


يا طيور النورس.. طيري.. طيري في الأفق البعيد.. كشراعٍ أبيض اللون.. مع الفجر الوليد.. شاطئٌ حلوٌ و أزرق.. موجه عالٍ عنيد.. يمنع الأعداء عنا.. لا يبالي بالوعيد.. هيا يا نوارسنا.. هيا.. حلقي من جديد.. يا طيور النورس.. طيري.. طيري في الأفق البعيد.. كشراعٍ أبيض اللون.. مع الفجر الوليد.


عادت إلينا (أبطال الديجيتال الجزء الرابع)


عادت إلينا.. أحلى الأماني.. لم يأخذ منا التعب.. لن نعاني.. من المشاكل.. من المصاعب.. لم نحزن يوماً.. لم نعاتب.. لأننا معاً.. و حلمنا.. أن نبقى أصدقاء.. و يوماً ما.. سوف تبقى الذكريات.. في أرض المغامرات.. كيف عشنا.. هذي اللحظات.. و تعلمنا دروساً مدى الحياة.. ليس في الدنيا.. أغلى من الصديق الحقيقي.. الذي أعرفه في الشدائد و الصعاب.. سنبقى دوماً أصحاب.


عهد الأصدقاء


حلمنا نهار.. نهارنا عمل.. نملك الخيار.. و خيارنا الأمل.. وتهدينا الحياة أضواءً في آخر النفق.. تدعونا كي ننسى ألماً عشناه.. نستسلم لكن لا.. مادمنا أحياءً نرزق.. مادام الأمل طريقاً فسنحيا.. بيننا صديق.. لا يعرف الكلل.. مخلص رقيق.. إن قال فعل.. روميو صديقي.. يحفظ عهد الأصدقاء.. يعرف كيف يجابه الأيام.. روميو صديقي.. علمنا معنى الوفاء.. علمنا أن لا نخشى الآلام.. .. روميو صديقي.. يحفظ عهد الأصدقاء.. يعرف كيف يجابه الأيام.. روميو صديقي.. علمنا معنى الوفاء.. علمنا أن لا نخشى الآلام.


فرسان الأرض


فرسان الأرض.. مهما طال الزمان.. و أبعدتنا المسافات.. يبقى فينا الحنين.. خيطاً يلف قلوبنا.. ها قد آن الأوان.. لنلون أحلى الأمنيات.. لنعود للوطن.. و نزرع فيه الأغنيات.. هيا نمشي معاً.. فرسان الأرض.. ففي وحدتنا.. دوماً قوة.. بالخير نصنع غدا.. فرسان الأرض.. لا يبالي.. بالمصاعب و الأخطار.. أرضنا يا جوهرةً في السماء.. يا أمنا.. نادينا.. و سنلبي النداء.. أرضنا يا جوهرةً في السماء.. نادينا.. و بالأرواح نلبي النداء.. نادينا.. و بالأرواح نلبي النداء.


فرفوح


أنا فرفوح.. صغير خجول.. غذائي الجوارب.. و أنا أكول.. يقال عني أني عجول.. طيب القلب.. أحياناً مخبول.. فرفوح.. إنه فرفوح.. فرفوح.. إنه فرفوح.. مشاكس صاخب.. دوماً مزوح.. فرفوح.. فرفوح.. إنه فرفوح.. إنه دندوش صديقي الصدوق.. ليلي مثال اللطافة و الذوق.. بعض الوحوش و بعض الألعاب.. نعيش سوياً في خزانة الثياب.. فرفوح.. فرفوح.. إنه فرفوح.. أنا فرفوح.. فرفوح.. إنه فرفوح.. مشاكس صاخب.. دوماً مزوح.. فرفوح.. فرفوح.. إنه فرفوح.. حياتنا غالباً في الظلام.. نستيقظ بينما الناس نيام.. إننا مجموعة من الألعاب.. فينا المهترىء.. و فينا الشاب.. فرفوح.. إنه فرفوح.. فرفوح.. إنه فرفوح.. مشاكس صاخب دوماً مزوح.. فرفوح فرفوح.. إنه فرفوح.. أنا فرفوح.. أنا فرفوح.


فرقة Two Mix


في منتصف الليل عند التمثال الوحيد.. صوتٌ مزق السكون.. آتٍ من بعيد.. أيقظ الآثار حيث نامت من قرون.. و كاجي مورا.. لم يعد.. كما عاد السكون.. هذي الآثار.. فيكِ يا شوينجي.. تحفظ التاريخ و الجمال.. لا.. لا.. تحرس الأبواب.. لا تهاب الريح.. تنحني احتراماً لكي و للأبطال.. في منتصف الليل عند التمثال الوحيد.. صوتٌ مزق السكون.. آتٍ من بعيد.. أيقظ الآثار حيث نامت من قرون.. أربعمئة عامٍ و ستة.. تفتح العيون.. في منتصف الليل عند التمثال الوحيد.. صوتٌ مزق السكون.. آتٍ من بعيد.. أيقظ الآثار حيث نامت من قرون.. و كاجي مورا.. لم يعد.. كما عاد السكون.. هذي الآثار.. فيكِ يا شوينجي.. تحفظ التاريخ و الجمال.. لا.. لا.. تحرس الأبواب.. لا تهاب الريح.. تنحني احتراماً لكي و للأبطال.


فلـــــــــــــــــــه


على وعدٍ بأن تأتي.. نثرت الورد في السلة.. و لن أخبر سوى أختي.. فأختي تنتظر فله.. على وعدٍ بأن تأتي.. نثرت الورد في السلة.. و لن أخبر سوى أختي.. فأختي تنتظر فله.. فله.. فله..فله.. تنتظر فله.. غداً ستكون في داري.. و تجلس قرب أزهاري.. غداً ستكون في داري.. و تجلس قرب أزهاري.. أبوح لها بأسراري.. فلا أحلى.. من الأسرار.. حين تصونها فله.. فله.. فله.. فله.. تصونها فله.. أتت تختال و الطلة.. تزيد جمالها الحله.. أتت تختال و الطلة.. تزيد جمالها حلى.. بلون الزهر..أو بالعطر.. مختلة.. و نور الشمس.. بادر تاركا الظل.. فله.. فله.. فله.. لعبتي فله.


فولترون


فولترون.. فولترون.. قوة للخير تنطلق نحو السماء.. فولترون.. فولترون.. عالم الفضاء عالم للأقوياء.. فولترون قوة.. فولترون التحام.. فولترون تعاون.. فولترون.. من أجل الخير و السلام.. أمالغا و كيفن و ماكس أدعياء.. يتحدون الخير.. يتحدون نمور الفضاء.. أمالغا و كيفن و ماكس أدعياء.. يتحدون الخير.. يتحدون نمور الفضاء.. فولترون.. فولترون.. قوة للخير تنطلق نحو السماء.. فولترون.. فولترون.. عالم الفضاء عالم للأقوياء.. فولترون قوة.. فولترون التحام.. فولترون تعاون.. فولترون.. من أجل الخير و السلام.. فولترون.


كاســـبر


كاسبر.. صديق الكل.. يحبه الجميع.. كاسبر.. يحب الخير لكل الناس.. مخلوقٌ وديع.. كاسبر.. كاسبر.. كاسبر..ظريف.. بجسم كالظلال..كاسبر.. يحب الأطفالَ يكره التخويف.. كاسبر.. تابعو الخيال.. كاسبر.
كرش جير
كرش جير.. كرش جير.. لعبة الأقوياء.. عندنا روح التحدي.. كل يسعى للمجد.. لا مكان بيننا.. للضعفاء.. كرش جير.. تنافس يدور كالإعصار.. بين الشباب يخطف الأبصار.. ما أعظم الإصرار و الثبات.. أوقد فينا.. شعلة الحياة!!!.. لا وقت للتقاعس.. عند التنافس.. هيا على الأمام.. معاً يداً بيد.. فليس هناك حد للإقدام !!!.. كرش جير.. كرش جير.. انطلق مع الخيال.. التعاون في كل حال.. يهزم المحال.. كرش جير.. كرش جير.. لعبة الأقوياء.. عندنا روح التحدي.. كل يسعى للمجد.. كرش جير.


كير بيرزمن هو الآتي..

كالبرق من خلف السحاب.. عند الشدائد و الصعاب.. كير بيرز.. كير بيرز.. كير بيرز.. كير بيرز.. تمدنا بالعون.. يا أصحاب.. الدببة الطيبة.. خمسة.. أربعة.. ثلاثة.. اثنان.. واحد.


سيري يا فتاتي(الأمل)


على خطانا تسير القلوب ...وتلمع الاحلام.. على وعود بيننا...تقهر الازمان ... سيري يا فتاتي ... لا تبالي فستشفى الجراح.. و ظلام الليل لن يطول.. و أنصتي في كل صباح.. لصوت في الأعماق يقول.. كلما زارنا طيف حب لا ينام.. هزنا زادنا.. أملاً لا يخشى الأيام.. لا تبالي فستشفى الجراح.. و ظلام الليل لن يطول.. و أنصتي ففي كل صباح.. صوت في الأعماق يقول.. كلما زارنا طيف حب لا ينام.. هزنا زادنا.. أملاً لا يخشى الأيام.


مدينة المعلومات


هيا يا أطفال.. لمدينةٍ جميلةٍ.. صاغها الخيال.. من زهر الحياة.. من بين الرمال.. خرجت بحلةٍ.. يرنو إليها العقل.. و تمرح فيها المعلومات.. هيا يا أطفال.. لمدينةٍ جميلةٍ.. صاغها الخيال.. من زهر الحياة.. من بين الرمال.. خرجت بحلةٍ.. يرنو إليها العقل.. و تمرح فيها المعلومات.. العلم طريق المستقبل و الحاضر ألوان.. اليوم أتى و غداً يرحل.. فالوقت بحسبان.. خطواتُ و نعرف ما نجهل.. فلنبدأها الآن .. و لنبدأ بالخطوة الأسهل.. جمع المعلومات.. هيا.. هيا يا أطفال.. لمدينةٍ جميلةٍ.. صاغها الخيال.. من زهر الحياة.. من بين الرمال.. خرجت بحلةٍ.. يرنو إليها العقل.. و تمرح فيها المعلومات.


مدينة النخيل


مدينة النخيل .. مدينة النخيل .. مدينة النخيل .. مدينة النخيل .. نخيل .. منار و تالة.. فسدق و راما.. منار و تالة.. فسدق و راما.. أصدقاء.. و دائماً يحلو اللقاء.. في مدينة النخيل.. في مدينة النخيل.. كل شيء جميل.. الغروب و الشروق.. و الهواء العليل.. ضياء القمر في السماء.. و نجوم المساء.. شمس الصباح.. و الرياحُ.. و الطريق الطويل.. لون الشاطئ.. لون البحر.. أحلى في مدينة النخيل .. بلوط و علقم.. شريران.. على الأذية.. متفقان.. بلوط و علقم شريران.. على الأذية متفقان.. يحفرون الحفر للآخرين.. و يقعون فيها.. في مدينة النخيل.. في مدينة النخيل.. كل شيء جميل.. الغروب و الشروق.. و الهواء العليل.. ضياء القمر في السماء.. و نجوم المساء.. شمس الصباح.. و الرياحُ.. و الطريق الطويل.. نجري .. نلعب .. نمرح .. نفرح في مدينة النخيل.. لون الشاطئ.. لون البحر.. أحلى في مدينة النخيل .


مــغــــامــرات فريـد

في كل يومٍ مشرقٍ..نسعى معاً..كي نلتقي.. نقضي النهار بصحبةٍ.. كلٌ له قلبٌ نقي.. في كل يومٍ نلتقي.. في كل يومٍ نلتقي.. نلهو معاً لا نتعبُ.. نجري نغني نلعبُ.. و المشكلات نحلها بتعاونٍ لا تصعبُ.. في كل يومٍ نلتقي.. في كل يومٍ نلتقي.. و نحب أهلينا.. كما أنّ نحبُ..معلما.. فبحبهم.. و عطائهم.. عيشٌ حلا و تبسما.. في كل يومٍ مشرقٍ.. نسعى معاً..كي نلتقي.. لكي نلتقي.


مــغــــامــرات نــغــم


نغم.. نغم.. نغم نغم.. نغم.. نغم.. هل سمعت الأزهار تغني.. بحناجر من نسيم الجبال.. و تحنو على قلوبنا بألوان الجمال.. نغم.. نغم.. نغم.. جاءت من بعيد.. أينما تسير.. تساعد الجميع.. تنشر الربيع.. نغم.. نغم.. نغم.. صديقة الأشجار.. كقطرة المطر.. رقيقة الشعور.. رفيقة الزهور.. نغم.. نغم.. نغم.. هل سمعت الأزهار تغني.. بحناجر من نسيم الجبال.. و تحنو على قلوبنا بألوان الجمال.. نغم.. نغم.. نغم.. جاءت من بعيد.. أينما تسير.. تساعد الجميع.. تنشر الربيع.. نغم.. نغم.. نغم.. صديقة الأشجار.. كقطرة المطر.. رقيقة الشعور.. رفيقة الزهور.. رقيقة الشعور.. تساعد الجميع.. تنشر الربيع.


مقارنة


في المدن يعيش الناس.. و في الغابة يحيا الحيوان.. لسماء الغابة زرقتها.. و سماء المدن دخان.. أزهارٌ في أرض الغابة.. ألوانٌ حلوة خلابة.. و المدن بلا ألوان.. في المدن يعيش الناس.. و في الغابة يحيا الحيوان.. لسماء الغابة زرقتها.. و سماء المدن دخان.. أزهارٌ في أرض الغابة.. ألوانٌ حلوة خلابة.. و المدن بلا ألوان.. في المدن يعيش الناس.. و في الغابة يحيا الحيوان.. لسماء الغابة زرقتها.. و سماء المدن دخان.. أزهارٌ في أرض الغابة.. ألوانٌ حلوة خلابة.. و المدن بلا ألوان.


هـــزيم الــــرعــــد


هزيم الرعد.. هزيم الرعد.. هزيم الرعد.. أبرقي أرعدي أبطالاً.. وعدوك أنبل وعد.. هزيم الرعد.. جاؤك بصوت الحق الهادر.. كهزيم الرعد.. هزيم الرعد.. بسيوف أقوى من نارٍ.. عرفت كيف الرد.. هزيم الرعد.. ما هنتي.. و لن تهني.. بل من أجلك ثار اشتد.. هزيم الرعد.. هزيم الرعد.. هزيم الرعد.. هزيم الرعد.. هزيم الرعد.. هزيم الرعد.. هزيم الرعد.. هزيم الرعد.. هزيم الرعد.. هزيم الرعد.. ما عاش الظالم يسبيك.. و فينا نفس بعد.. هزيم الرعد.. بحنيني بدمي أفديك.. و روحي تنبت مجد.. هزيم الرعد.. هزيم الرعد.. هزيم الرعد.. هزيم الرعد.. هزيم الرعد.. هزيم الرعد.. هزيم الرعد.. هزيم الرعد.. أبرقي أرعدي أبطالاً.. وعدوك أنبل وعد.. هزيم الرعد.. جاؤك بصوت الحق الهادر.. كهزيم الرعد.. هزيم الرعد.. بسيوف أقوى من نارٍ.. عرفت كيف الرد.. هزيم الرعد.. ما هنتي.. و لن تهني.. بل من أجلك ثار اشتد.. هزيم الرعد.


هـــــمتــــارو


هل تعرفون من هو همتارو.. مخلوق حلو صغير همتارو.. يعيش في بيت لطيف.. يدور في دولاب خفيف.. هل تعرفون من هو همتارو.. الأصدقاء يحبون همتارو.. و بالإخاء يبادلهم همتارو.. تذكروا دوماً يا أطفال.. بالتعاون نحقق المحال.. الأصدقاء يحبون همتارو.. هل تعرفون من هو همتارو.. مخلوق حلو صغير همتارو.. يعيش في بيت لطيف.. يدور في دولاب خفيف.. هل تعرفون من هو همتارو


ويب درايفر


للعلم ألف طريق ..... فلنكتشف يا صديق...المدى الرحبا .... الصدق الصحبا .... الطرق الصعبا .... والأسرار..أرضا بحرا...... جبلا نهرا ..... طيرا حرا....... ليل نهار...تسمو إن أردنا بالعلوم نفسنا ......أصدقنا قولا .... أتقنا فعلا ....لاشيء سهلا ..... إلا بالعزم....حاربنا شرا ..... امتطينا نصرا ..... طلبنا خيرا ..... من هذا العلم....نحيا بالحب والعلم ساحاتنا....... الخير في العلم نهر وفير ...... هيا ننهل الكثير....لنرم الزهور .... في كون يدور ...... خيرا وسلام ...... هيا للأمام....أصدق قولا .... أتقن فعلا ....لاشيء سهلا ..... إلا بالعزم...حارب شرا ..... امتط نصرا .... اطلب خيرا ..... من هذا العلم...هيا وابدأ ...... اكتشف واقرأ ...... إنه المبدأ ...... لطلب العلم....أرضا بحرا ...... جبلا نهرا ..... طيرا حرا .... حقق الحلم.....للعلم ألف طريق ..... فلنكتشف يا صديق ..........أصدق قولا ...... أتقن فعلا ..... لاشيء سهلا ...... إلا بالعزم


شوت


اللعب ينادينا...وجماهير تحيينا..هتاف يتعالى مثل امانينا..فيبعث فينا .. عزما ويقينا...شوت .. شوت.. شوت..سدد .اجد التهديف.. شوت..شوت..شوت..لعب حلو ونظيف..شوت..شوت..شوت .. العب حاور بذكاء...شوت..شوت..شوت..واستفد من الاخطاء.. فتش عن ثغرة الان .. مرر بتأني واتقان...خصمك بالملعب حتما سيناور..والحارس ماهر..فانتبه وحاذر....شوت..شوت..شوت .. العب حاور بذكاء...شوت..شوت..شوت..واستفد من الاخطاء.... شوت.. شوت..شوت..سدد .اجد التهديف.. شوت..شوت..شوت..لعب حلو ونظيف....شوت..شوت..شوت .. العب حاور بذكاء...شوت..شوت..شوت..واستفد من الاخطاء.... شوت.. شوت..شوت..سدد .اجد التهديف.. شوت..شوت..شوت..لعب حلو ونظيف..... شوت..شوت..شوت..حاور دون استخفاف.. شوت..شوت..شوت..واتقن صنع الاهداف.. شوت..شوت..شوت..لا تستسلم للهجوم.. شوت..شوت..شوت..شامل نجم النجوم ..شامل


دو ري مي


نهر الصفا...لحن غفا ...دو دو ري مي فا مي ري فا..قلبي اصطفى ..الود شفا...لقلوب تعشق الوفا.. هم اصدقائي عزائي هنا.. شلال حب يسكنه الغنا ..نرى الغيوم مرآة للشمس.. تغطي البحر..وتنادينا بهمس .. نشيدكم مدى .. وعهدكم صدى..والورد والندى ..صوت يشدو..الان نبتدي...بحبنا الندي..بحثا عن الغدِ..فا مي ري دو


رماد الحروب


هل يكفي ان نأخذ علما...دون مرورا بالاحساس..هل نرمي من عيننا سهما... كي يخمد عنا صوت الانفاس..ان صار العلم بلا قيما..فقد القيمة بين الناس..العلم...العزم...الحب...الصدق..عنواننا.. وشمسنا.. وقلبنا.. هواؤنا.. وعمرنا.. بعلمنا .. نزرع الافاق..عبيرا زاهرا ..بعزمنا ..نكتب الامجاد ..ابية اصرة..بحبنا تحيا الحياة..وهنا ..سر النجاة.


بيـــــــبليد ج(2)


بيبليد..انا قدوة للابطال .. بيبليد .. انا الفائزون في اي نزال..بيبليد..ابدا انا الفريق المنتصر.. بيبليد..ابدا انا الاصرار المتفجر..نحن معا فريق الامل والافاق .. دوما معا سرنا العمل باتفاق.. واخلاص لامناص من حب بين الاشخاص.. شيء خاص..يجمع بيننا..هو التراص..بيبليد..انا قدوة للابطال .. بيبليد .. انا الفائزون في اي نزال..بيبليد..ابدا انا الفريق المنتصر.. بيبليد..ابدا انا الاصرار المتفجر.. نحن الافضل .. سنبقى دوما الافضل.. لان الاجمل .. ان يبقى فريقنا الاول..سنحارب كل الاشرار ومن يصنع الدمار .. كالاعصار الهدار..نحيل الليل نهار .. بيبليد..انا قدوة للابطال .. بيبليد .. انا الفائزون في اي نزال..بيبليد..ابدا انا الفريق المنتصر.. بيبليد..ابدا انا الاصرار المتفجر..لعبنا نزيه .. وهو الاكثر من ترفيه.. او مجرد لعبة لاتحمل معنا اومضمون.. هذا مضمون..انا نضع نصب العيون..لنصرة الفريق وقت الضيق.. هيا يا صديق..بيبليد..انا قدوة للابطال .. بيبليد .. انا الفائزون في اي نزال..بيبليد..ابدا انا الفريق المنتصر.. بيبليد..ابدا انا الاصرار المتفجر.


اناستازيا

اه لو في الاحلام .. اهدي لونا ذهبي..اهدي لا استثني صديق..لونا يهدي الناس .. شمسا تكشف دربي..لونا اكثر منه مصير..او لونا اقوى من الاوهام..لون حبي للايام..قلبي الان يقول سيري نحو الماضي..ماضٍ..يعرف من اكون..ماضٍ حيث الاهل..حيث ارى المستقبل احلى مما قد يكون..ويعيد لروحي الذكريات..ولا يهجرني مدى الحياة..ام..اب .. عائلة..هو ما ابحث عنه واريده..ام .. اب .. وعائلة .. فقط عندما اجتمع بهم..سارسو..اه لو في الاحلام .. اهدي لونا ذهبي..اهدي لا استثني صديق..لونا يهدي الناس .. شمسا تكشف دربي..لونا اكثر منه مصير..او بيتا فيه حنان..فيه امل وامان..بيتا لا يمحوه النسيان..يمحو الهموم ..والاحزان.


الاشاوس


من يخطو ليلا والجو ضباب .. من يمشي فوق الاشواك بين ذئاب .. يفعل هذا بل اكثر .. من لا يرضى ان يقهر .. من لايرضى يوما قانون الغاب .. قلنا لا للعدوان .. قلنا لا للطغيان .. قلنا لا يا مظلوم قلنا الظلم لن يدوم .. وامشٍ لا تقبل بالهوان .. يا ضباب اتيت .. يا ذئاب اتيت .. غايتي دوحة الامان.


صانع السلام

يا يا صانع السلام..يا يا صانع السلام..رأيت اياماَ من القهر .. كتبت على دفاتر عمري..طفولة بريئة تجري .. امام عيني الساهرة ولا ادري..رأيت انواعا الظلمِ .. الحزن والذل والدم..تجارب قد صقلت عزمي كانت دواءاَ لي من الغم..يا يا صانع السلام..يا يا .. نذرت نفسي حاميا للناس لكل الابرياء .. نصيراَ للضعفاء .. ارادتي لاتهزها جبال سأجعل الام دافعي نحو الامام .. صانع السلام .. يا صانع السلام .. سأكون دوما صانعا للسلام..صانع السلام .. يا صانع السلام .. سأكون دوما صانعا للسلام..صانع السلام .. يا صانع السلام .. سأكون دوما صانعا للسلام..صانع السلام .. يا صانع السلام .. سأحعل الام دافعي نحو الامام.يا يا صانع السلام..يا يا صانع السلام

دايس

انظر لمعان الاحداق .. شعت كالسيف البراق .. شمسا جاءت بالاشراق .. طاروا لقتال وكفاح .. والعدل لهم خير جناح..والخير سبيل وسلااااح.. حملوا املا لا يخبو .. سلوا سيفا لاينبو..ان نادا احد هبوا .. ليعينوه ويلبوا..حملوا املا لا يخبو سلوا سيف لا ينبو..دايس .. دايس .. هيا دايس .. حملوا املا لا يخبو .. سلوا سيفا لاينبو..ان نادا احد هبوا .. ليعينوه ويلبوا..حملوا املا لا يخبو سلوا سيف لا ينبو..دايس .. دايس .. هيا دايس .




ناروتو(انت صديقي)

انت صديقي .. آآه .. الا تذكر حلمنا المشترك في ذلك اليوم ؟.. انت حلمي ..آآه.. للتو بدأنا .. انت افضل صديق تائه..جيد حان وقت التحرك ..كل يوم يشرق من ضياء الطليعة .. اريد ان اراك لانه يجعل نفسي تحترق..لكن الان ابتعدنا كثيرا عن ايام المرح..سأتولى الامر لأكون المستقبل ولهذا سأحلم .. سأبعد المسافة..وانظر بتمعن نحو السماء..للتو بدأت سأستخدم اعظم قوة باسرع ما يمكن .. انت صديقي .. آآه .. الا تذكر حلمنا المشترك في ذلك اليوم ؟.. انت حلمي ..آآه.. للتو بدأنا .. انت افضل صديق تائه..جيد حان وقت التحرك ..شكرا لك صديقي .. آه لم انس ما حصل في ذلك اليوم .. انت حلمي .. آآه ساحميك في المرة القادمة باسلوبي ..جيد انه البعد


اغنية إروكا (يا زمان)


حين اعود للوراء..تأتيني صور من الماضي..اطياف ذكريات..قد صارت حكايات..تأتي ثم تمضي..انظر بعيون اخرى..قد تغيرت الالوان..تحدثني تعلمني ان ما قد كان كان..يا زمان سأرسمك في النسيان زهور بستان..تتفتح عندما يأتي الاوان..يا زمان سأكتب الدموع والاحزان في كتاب ليس له عنوان..لن اعود للوراء لن يكون لي معه لقاء ..لن اعود للوراء..لن اعود للوراء..لن اعود للوراء لن يكون لي معه لقاء..لن اعود للوراء..لن اعود للوراء.

سوبر بيدا مان

سدد على الهدف..ببراعة اضغط على الزناد..كي تحرز الشرف..هيا انطلق لتحقيق الفوز و السداد..حولك المنافسون من كل مكان تجمعوا..و النصر في الافق البعيد..كالنجم الساطع يلمع..فانزل للميدان..هيا واحرص على المناورة..ونافس الاقران..بالجد..والعزم..والمثابرة..سدد على الهدف..ببراعة اضغط على الزناد..كي تحرز الشرف..هيا انطلق لتحقيق الفوز و السداد.

اغنية ناروتو (الطائر الازرق)

اخبرتني بأنك لن تعود ان استطعت الطيران..انت مشغول بتلك السماء الزرقاء..الزرقاء..لم تتعلم ما هو الحزن حتى الان..والان تريد ان تعرف ذوق الالم؟..حتى ان المشاعر التي اكنها لك لابد ان تعرفها عبر الكلمات..وحالما تستيقظ من حلم الى عالم مجهول..مد اجنحتك وحلق بخيالك..اخبرتني بأنك لن تعود ان استطعت الطيران..انت مشغول بتلك السماء الزرقاء..الزرقاء..انت تعلم انك ستجد هدفك ان فعلتها..لذا حاول ان تكون حرا طليقا لتلك السماء .. الزرقاء .. الزرقاء..لتلك السماء .. الزرقاء .. الزرقاء..لتلك السماء .. الزرقاء .. الزرقاء.


ساموراي 7


كان حلما منيرا مشرقا كالنهار .. ليته ظل حلما يا زماني .. طرت اغدو كبيرا شامخا كالمنار .. باسما من ظلم لا يعاني .. اين شردوا الاماني .. وفجروا دمع الحناني .. ظلمهم قد اصطاد الاغاني .. ازهري يا ذكرياتي وانفضي عنك سباتي .. واستحمي بالنور الزاهي ..ما بي لا اسمع لحنا شجي رنان ما بي .. لا اخرج من ظلمة نفق الاحزان.. سوف يبقى هذا الحلم طول الزمان بعيني طول الزمان.


يداتين جمب


دراج كالشهاب .. دراج لا يهاب .. صخور التلال .. حينا يخوض في الماء وتارة في الفضاء .. للشجاعة مثال .. طموحه هو الكمال .. مصمما يحطم الحجر .. كالصاعقة كالبرق .. يخطف البصر .. رياح اعصار .. يلبد السماء .. مزمجرا لا يعرف صيفا من شتاء .. فريقه مثل التيار يحرك امواج البحار .. وصار نجما ساطعا .. في المضمار .. فريقه مثل التيار يحرك امواج البحار .. وصار نجما ساطعا .. في المضمار .. في كل مضمار.


اوف سايد

" ملعبنا مسرح ..أبطالنا ننجح ..بعزمنا فافرحو وهللو بنصرنا ..بخطوة واثقة ..وهمة صادقة ..نمشي على الطريق ..نصنع الفريق ..حلم واحد ..مجد واعد ..يـاأبطال ..نصر ساحق ..علم خافق ..لامحـال..أملنا في النصر الكبير ..ملعبنا مسرح أبطـالنا ننجح..بعزمنا افرحو وهللو لنصرنا ..بخطـانا الواعدة ..نمشي الطريق نصنع الغدا ..حلمنا كبير واحد ..قلبنا قوي صامد ..أملنا في النصر الكبير .. "
يا... يا... صانع السلام
يا... يا... صانع السلام
رأيت أياماً من القهر
كتبت على دفاتر عمري
طفولة بريئة تجري
أمام عيني الساهرة و لا أدري...
رأيت أنواعاً من الظلم و الحزن و الذل و الدم
تجارب قد صقلت عزمي
كانت دواءً لي من الغم
يا يا صانع السلام
يا يا صانع السلام
نذرت نفسي حامياً للناس
لكل الأبرياء
نصيراً للضعفاء
إرادتي لا تهزها جبال
سأجعل الآلام
دافعي نحو الأمام
صانع السلام. يا... صانع السلام.. سأكون دوماً صانعاً للسلام
صانع السلام. يا... صانع السلام.. سأكون دوماً صانعاً للسلام
سأجعل الآلام دافعي نحو الأمام
ايروكا النهاية

حين اعود للوراء تأتينى صور من الماضى اطياف ذكريات قد صارت حكايات تأتى ثم تمضى أنظر بعيون اخرى قد تغيرت الالوان تحدثنى تعلمنى ان ما قد كان كان يا زمان سأحسبك فى النسيان زهور بستان تتفتح عندما يأتى الاوان يا زمان سوف اكتب الدموع والاحزان فى كتاب ليس له عنوان لن اعود للوراء لن يكون لى معه لقاء لن اعود للوراء لن اعود للوراء .

ايروكا البداية
رسمت بيتا صغيرا اسميته الاحلام فى قلبى ينام وازوره فى كل منام رسمت فيه الزمان تنقصه بعض الالوان اراه يبتسم فى آن وحزين فى بعض الاحيان يا احلامى قولى للايام سألون الدرب سألبون كل الساعات بأحلى الوان الحياة يا بيتى الصغير انت سراجى المنير يابيتى الصغير انت سراجى المنير .


الى اصدقاء اغنية كانت تغنيها ايروكا على المسرح:
أصدقاءٌ.. أصدقاء

أصدقاءٌ.. أصدقاء.. في وجه الزمان.. أصدقاء .. تجمعنا المحبة والصفاء .. يجمعنا الإخلاص والوفاء .. تجمعنا الأيام والأحلام والأحزان .. أصدقاءٌ .. أصدقاء .. في كل مكان .. أصدقاء .. حتى لو كبرنا .. وغيرنا .. الزمانُ
وغير ملامحنا .. حتى لو قليلاً قد.. طالت قامتنا .. أيام طفولة كنا .. عيون براءة كالنور..يشع في بيوتنا والمدرسة .. فرحاً نملؤها بالضحكات .. أصدقاءٌ ..أصدقاء.. أصدقااااء .. في وجه الزمان .. أصدقاء.. أصدقاء!!.. تجمعنا المحبة والصفاء .. يجمعنا الوفاء .. أصدقاءٌ .. أصدقاء.. أصدقاء!!.. في كل مكان.. أصدقاء.. أصدقاء.. حتى لو غيرنا الزمان.. غير ملامحنا.. أصدقاءٌ.. أصدقاء..
انا واخى

شوق يدفعني لاراها امي ذكرى لا انساها

طيف انقى من زبد الايام ابقى

امــــــى.......امــــــى........امــــــى

همساتها......احلى من ناي
سكنت قلبي

كلماتها باتت نجواي
تضيء دربي

لا تنس اخاك ....ترعاه يداك
لا تنس اخاك ....ترعاه يداك
لا تنس اخـــــــاك

لو سرقت منا الايام
قلبا معطاء بسام
لن نستسلم للآلام
لن نستسلم للآلام


اغنية انا و اخي ((حلمي الصغير )) لووووووول

حلمي الصغير ان احيا بسلام
في بيت تنمو بزواياه الأحلام
يعبق بنسيم الحب
يغسل الأيام
لا أزال صغيييييييييييير
انتمي للحناااااااان
اغفو حين اطييييييييييير
على جنااااح الأمان
أصوات الأحبااااااااااااااااااااااااب
تحطم الجدراااااااااااان
تختار الفؤااااااااااد
ملجآآآآآآآآآآ
أصوات الأحبااااااااااااااااااااااااب
تحطم الجدراااااااااااان
تختار الفؤااااااااااد
ملجآآآآآآآآآآ

عهد الاصدقاء..
أوكي يلا..

حلمنا نهار .......نهارنا عمل
نملك الخيار .....وخيارنا الأمل

وتهدينا الحياة أضواء في آخر النفق.........تدعونا كي ننسى ألم عشناه
نستسلم لكن لا مادمنا أحياء نرزق..........ما دام الامل طريقاً فسنحياه

بيننا صديق ..لا يعرف الكلل
مخلص رقيق..إن قال فعل

روميو.... يا صديقي--- يحفظ عهد الاصدقاء.........يعرف كيف يجابه الأيام
روميو....يا صديقي --- علمنا معنى الوفاء............علمنا ان لا نخشى الالم

أغنية يوم مات الفريدو في عهد الأصدقاء

نحن الأصدقاء
نعرف ما معنى الوفاء
ما معنى الصديق
ما معنى الإخاء
كلنا نبغي الهناء
لكل الناس وكل الأصدقاء
وا عيوننا الحزينة
تحاول الابتسام
لتقاوم الأحزان والآلالالام
كلنا نريد الهناء
لكل الناس وكل الأصدقاء
هي هي هي هي هي

لحن الحياة ))..

في الدروب هيا نغني..
في المسارح والساحااااااات..
في الحقول هيا نغني.
ينطلق لحن الحيـــــــــاة..

هيا للأفق البعيـــــــــد..
ننشد اللحن الجديـــــــد..
فوق اسراب الغيــــــــوم..

نهدي اخبارا ونجوب..
سول مي ري..

دووووو..دروب ومعاني..
ري..ربيع الأغنيـــــــات..
مي..موسيقى وأغانــــــي..
فا..فجر الذكريــــــــــات..

صوتنا ملأ الفضاء..
لم يزل فينا الوفـــــــــاء..
فوق بقايا غنــــــــــــــــاء..

لنغني نغني لحن الحيــــــــــــــــــــــاة..
دو ري مي فا صو لا سي دو سول دن..


أغنية من أغاني لحن الحياة

لن تباعدنا
أيها السفر
نلتقي يوما وفي الدنيا قمر
عندما نعود للوطن
سوف تزهو لنا الأيام
لالالالالالالا

شوت **

شوت
اللعب ينادينا و جماهير تحيينا
هتاف يتعالى مثل أمانينا
فيبعث فينا *** عزما و يقينا
شوت *** شوت *** شوت
سدد أجد التهديف
شوت *** شوت *** شوت
لعب حلو و نظيف
شوت *** شوت *** شوت
العب حاور بذكاء
شوت *** شوت *** شوت
و استفد من الأخطاء
فتش عن ثغرة الآن
مرر بتأني و إتقان
خصمك في الملعب حتما سيناور
و الحارس ماهر
فانتبه و حاذر
شوت *** شوت *** شوت
العب حاور بذكاء
شوت *** شوت *** شوت
و استفد من الأخطاء
شوت *** شوت *** شوت
سدد أجد التهديف
شوت *** شوت *** شوت
لعب حلو و نظيف


شوت *** شوت *** شوت
العب حاور بذكاء
شوت *** شوت *** شوت
و استفد من الأخطاء
شوت *** شوت *** شوت
سدد أجد التهديف
شوت *** شوت *** شوت
لعب حلو و نظيف
شوت *** شوت *** شوت
حاور دون استخفاف
شوت *** شوت *** شوت
و أتقن صنع الأهداف
شوت *** شوت *** شوت
لا تستسلم للهجوم
شوت *** شوت *** شوت
شامل نجم النجوم
شــــــــــــــــــــــــــــــــــامـــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــل

رابح

لوحوا وأهتفوا بصوت عاليٍ رابح ******** صفقوا واهتفوا لفوز الكابتن رابح
رابح يا كابتن هداف.. في المرمى صبت الأهداف.. تبقى دوماً في الأوصاف... مثال الشاب الناجح

رابح بطل الحلم العربي قد أصبح رمزاً في اللعب .......
رابح بطل الحلم العربي قد أصبح رمزاً في اللعب .......
جوليان لوكا و الأجنحة فريق جولاته رابحه..............بتوجيه من رابح..بتوجيه من رابح

رابح يا كابتن هداف.. في المرمى صبت الأهداف.. تبقى دوماً في الأوصاف... مثال الشاب الناجح
وهاهو ربصون يطبب .......وهاهو برتين يدرب
و هاهو ربصون يطبب .......وهاهو برتين يدرب
وهاهي ذي آنا الصديقة.......وهاهي كاترين الرقيقة
وهاهي ذي آنا الصديقة.......وهاهي كاترين الرقيقة.....رفاق الكابتن رابح... رفاق الكابتن رابح



رابح يا كابتن هداف.. في المرمى صبت الأهداف..
تبقى دوماً في الأوصاف... مثال الشاب الناجح........


:الشبح

كرة كاف كرة
راء ربح
والتاء تحدي
القدم
قاف قوة
دال دعم للرياضة
هكذا نكون كما يكون الابطال شجعان اوفياء عند المصاعب
وسوف نكون للنزاهة مثال
فتيان كندى عشب الملاعب
انها لعبتنا
كرة القدم
وفيها حلمنا وكاسنا
كرة القدم
هيا يا فتيان
هيا يا فتيان
نمضي نحو الاهداف مع الشبح
للملاعب
الشبح
للملاعب يافتيان
للملاعب
الشبح
للملاعب ياااااااااااااافتياااااااااااااان

الكابتن ماجد
ماجد.. ماجد.. ماجد.. عاد إليكم من جديد..الكابتن ماجد..عاد من جديد.. يمرر و يساند.. جاهز للتسديد.. الكابتن ماجد.. عاد من جديد.. يمرر و يساند.. جاهز للتسديد.. كابتن ماجد.. كابتن ماجد.. كابتن ماجد.. عاد إليكم من جديد.. لعب فن.. حلم الإرارة.. تمريرات للأصحاب.. رمية من ماجد بمهارة.. تفتح للهدف الأبواب.. الكابتن ماجد.. عاد من جديد.. يمرر ويساند.. جاهز للتسديد..لالالا لا لالا لالالا لالالا.. سجل أهدافاً.. لا تيأس.. لا تخشى المرمى.. هوه.. كن حسن الخلق من الخصم.. فأهدافك أسمى.. هوه.. سجل أهدافاً.. لا تيأس.. لا تخشى المرمى.. هوه.. كن حسن الخلق مع الخصم.. فأهدافك أسمى.. كابتن ماجد.. كابتن ماجد.. كابتن ماجد.. كابتن ماجد.. عاد إليكم من جديد.

دروب ريمي

انت الامان انت الحنان
من تحت قدميك لنا الجنان
عندما تضحكين تضحك الحياة
تزهر الامال في طريقنا نحس بالامان
امي امي امي
نبض قلبي نبع الحنان
*****
مررت بخاطري فكرة عبرت
ظلت الذكرى
نسيت الحزن شوقا للغد الافضل
دروبٌ قد قطعتيها
افينا البعد ام فيها
نسينا عيبنا في الامس لم نسأل
*******
ريمي
ريمي
ريمييييي

ريمي ريمي ريمي
**
ريمي
قلبٌ زاهر

ريمي
بالفرح كبير

ريمي
حلمٌ ساهر

ريمي
وينال سمير
****
ريمي ريمي
ريمييييي
ريمي

ريمي ريمي
ريمييييي

ريمي


ريمى الولد

نقطع الدروب نفرح القلوب ولنافى كل شارع صديق
نقطع المدى لانؤذى احدىنزع الافراح فى كل الطريق
نحن قرقة تهوى الفرح نلتقى الى القلب الكبير
وانا احب ساعة المرح انا صاحب الاحزان ريمى
ربما مافى الاحزان رامانى انت عندكم احزانى
انا ريمى

طيور النورس (الأمل)
يا طيور النورس.. طيري.. طيري في الأفق البعيد.. كشراعٍ أبيض اللون.. مع الفجر الوليد.. شاطئٌ حلوٌ و أزرق.. موجه عالٍ عنيد.. يمنع الأعداء عنا.. لا يبالي بالوعيد.. هيا يا نوارسنا.. هيا.. حلقي من جديد.. يا طيور النورس.. طيري.. طيري في الأفق البعيد.. كشراعٍ أبيض اللون.. مع الفجر الوليد

سِيري يا فَتاتي ..


لا تُبالي فَسَتُشْفى الْجِراحْ .. وَ ظَلامُ اللّيْلِ لَنْ يَطولْ ..

وَ أَنْصِتي .. في كُلِّ صَباحْ .. لِصَوْتٍ في الأَعْماقِ يَقولْ ..


كُلَّما .. زارَنا .. طَيْفُ حُبٍّ لا يَنامْ ..

هَزّنا .. زادَنا .. أَمَلاً لا يَخْشى الأَيّامْ ..


لا تُبالي فَسَتُشْفى الْجِراحْ .. وَ ظَلامُ اللَّيْلِ لَنْ يَطولْ ..

وَ أَنْصِتي .. فَفي كُلِّ صَباحْ .. صَوْتُ ُ في الأَعْماقِ يَقولْ ..


كُلَّما .. زارَنا .. طَيْفُ حُبٍّ لا يَنامْ ..

هَزَّنا .. زادَنا .. أَمَلاً لا يَخْشى الأَيـّـــــــــــــــــامْ.
امي
امي امي ضمي يدي ضمي
لا شيئ مثل دعاك يبعدني عن الهمي
امي امي ضمي يدي ضمي
لاشيئ مثل داعك يبعدني عن الهمي
ضمي يدي بيديك ان الله اعطاك
فوق المحبة موضعا للفوز برضاك
ضمي يدي بيديك ان الله اعطاك
فوق المحبة موضعا للفوز برضاك
امي امي ضمي يدي ضمي
لا شيئ مثل داعك يبعدني عن الهمي
اطوي السنين الى غد وخيالك الحاني
في كل وجه طيب القاه يلقاني
أطوي السنين الى غد وخيالك الحاني
في كل وجه طيب القاه يلقاني
امي امي
ضمي يدي ضمي
لا شيئ مثل دعاك يبعدني عن الهمي
امي امي ضمي يدي ضمي
لا شيئ مثل دعاك يبعدني عن الهمي

أمـــــــــــــــي
أمي كم اهواها أشتاق لمراها
واحن لألقاها وأقبل يمناها
امي كم اهواها اشتاق لمراها
واحن لألقاها واقبل يمناها
امي هي احلى الحور يبدو في الوجه النور
امي فرح وحبور وضياء يخشاها
امي كم اهواها اشتاق لمرأها
واحن لألقاها وأقبل يمناها
أمي هي نبع حنا أمي هبة الرحمن
والروح فدى الريحان أتعطر بشذاها
امي كم اهواها اشتاق لمراها
واحن لألقاهاواقبل يمناها
لكن امي بأمان وسلام ياحنان
وليترضى يارحمن أكرمني برضاها
أمي كم اهواها اشتاق لمرأها
واحن لألقاها واقبل يمناها

الطاقه الزرقاء:

غيم هو حلمي غيم حلمي أحلم دوما بأن أطير في الصحو والنوم صحوي ونومي أرى نفسي طائرا صغير
سأمضي في أرضي باحثة عن سر الطاقة الزرقاء
بشوقي وتوقي إلى من يطير معي في الفضاء ياغيوم السماء قولي للسنا إن طائر المساء سيكون أنا سيكون أنا
غيم هو حلمي غيم حلمي أحلم دوما بأن أطير في الصحو والنوم صحوي ونومي أري نفسي طائرا صغير
سوف آتي يا طيور فاستقبليني يا طيور إن الطائرات الكبرى تستعد الآن الطائرات الكبرى تستعد الآن
غيم هو حلمي غيم حلمي أحلم في أن أطييير
اغاني ايروكا
شارة البداية:
رسمت بيتا صغيرا أسميته الأحلام في قلبي ينام و أزوره في كل منام
رسمت فيه الزمان تنقصه بعض الألوان أراه يبتسم في أن و حزين في بعض الأحيان
يا أحلامي قو لي للأيام
سألون الدرب سألون كل الساعات بأحلى ألوان الحياة
يا بيتي الصغير أنت سراجي المنير
يا بيتي الصغير أنت سراجي المنير

شارة النهاية:حين أعود للوراء تأتيني صور من الماضي
أطياف ذكرايات قد صارت حكايات
تأتي ثم تمضي
أنظر بعيون أخرى قد تغيرت الألوان
تحدثني تعلمني
أن قد كان كان
يازمان سأرسمك في النسيان زهور بستان
تتفتح عندما يأتي الأوان
يا زمان سوف أكتب الدموع و الأحزان
في كتاب ليس له عنوان
لن أعود للوراء لن يكون لي معه لقاء
لن أعود للوراء لن أعود للوراء
لن أعود للوراء لن يكون لي معه لقاء
لن أعود للوراء لن أعود للوراء

الحلم المسافر:
خذني إلى الشمس خذني إلى شاطئ البحر
خذني إلى النور إلى الدفء و بلاد الزهر
دعني أرى عرس الطبيعة و الزمان
لا أريد بردا قد مللت من الشتاء
دعني أرنم كالأطيار
دعني أجري كمياه الأنهار
و أطير كزهور النوار أووو أوووء
غني للأطفال غني غني غني للآمال غني غني
سألون العالم بفني و سأفرشه بأنواع الزهور
غني للأطفال غني غني غني للآمال غني غني
سألون العالم بفني و سأفرشه بأنواع الزهور

أغنية الحياة:
رسمت بيتا صغيرا أسميته الأحلام في قلبي ينام و أزوره في كل منام
خبأت في لعبي و صور الأحباب مع بعض الزهور فتحت كل الأبواب
رسمت فيه الزمان تنقصه بعض الألوان أراه يبتسم في أن و حزين في بعض الأحيان
يا أحلامي قاومي الأحزان كوني مثل الزهور على صخور الجبال
كوني شمعة في وجه رياح الشمال
يا أحلامي قو لي للأيام
سألون الدرب سألون كل الساعات بأحلى ألوان الحياة
يا بيتي الصغير أنت سراجي المنير
يا بيتي الصغير أنت سراجي المنير
في كل خفقة من قلبي أمل يشع في حياتي و يحثني على العمل
رسمتك يا زمان تنقصك بعض الألوان أراك تبتسم في أن و حزين في بعض الأحيان
يا أحلامي قاومي الأحزان كوني مثل الزهور على صخور الجبال





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.