العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
5Lik Fe 7aLk

Kill Diabetes

"هاتريك" عبد ربه يقود الإسماعيلى للفوز على الشرطة 4-1 , "هاتريك" عبد ربه يقود الإسماعيلى للفوز على الشرطة 4-1 , "هاتريك" عبد ربه يقود الإسماعيلى للفوز على الشرطة 4-1 , "هاتريك" عبد ربه يقود الإسماعيلى للفوز على الشرطة 4-1 , "هاتريك" عبد ربه يقود الإسماعيلى للفوز على الشرطة 4-1



"هاتريك" عبد ربه يقود الإسماعيلى للفوز على الشرطة 4-1 s120112011217.jpg

انتزع فريق الإسماعيلى فوزاً ثميناً على نظيره اتحاد الشرطة بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جرت بينهما اليوم على استاد الإسماعيلية فى الأسبوع الثالث والعشرين من عمر الدورى العام.

سجل أهداف الإسماعيلى كل من النيجيرى جودين وحسنى عبد ربه "3 أهداف" فى الدقائق 11 و54 و56 و68 على التوالى، فيما أحرز هدف اتحاد الشرطة الوحيد صلاح عاشور فى الدقيقة 59 من عمر المباراة.

بهذا الفوز رفع الإسماعيلى رصيده إلى 42 نقطة فى المركز الثالث، فيما تجمد رصيد اتحاد الشرطة عند 36 نقطة فى المركز الخامس.

سيطر الإسماعيلى على الشوط الأول من المباراة، ونجح فى الوصول لمرمى الشرطة أكثر من مرة حتى استطاع النيجيرى جودوين ترجمة سيطرة الدراويش فى الدقيقة 11 مسجلاً أول أهداف اللقاء عندما استغل كرة مرتدة من عارضة مرمى الشرطة إثر تسديدة قوية من زميله عبد الله السعيد، ليضعها جودوين فى شباك الشرطة بسهولة، ولم تفلح محاولات لاعبى الشرطة لتعديل النتيجة لينتهى الشوط الأول بتقدم الإسماعيلى بهدف نظيف.

فى الشوط الثانى، يواصل الإسماعيلى هيمنته على مجريات اللقاء ويسجل حسنى عبد ربه هدفين متتاليين فى الدقيقتين 54 و56 على التوالى، من كرتين ثابتتين يفشل محمد خلف حارس الشرطة فى التصدى لهما.

فى الدقيقة 59 ينجح صلاح عاشور فى إحراز هدف حفظ ماء الوجه للشرطة، إلا أن حسنى عبد ربه أبى إلا أن يهز شباك الشرطة مجدداً مسجلاً الهدف الشخصى الثالث لنفسه والرابع لفريقه فى الدقيقة 68 من تسديدة أرضية سكنت مرمى محمد خلف، لينتهى اللقاء بفوز عريض للدراويش بأربعة أهداف مقابل هدف.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.