العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Awesome Man

Kill Diabetes

بسم الله الرحمن الرحيم
ويلشر يمنح يونايتد "روشتة" الفوز على برشلونة

ويلشر يمنح يونايتد "روشتة" الفوز على برشلونة s2201121185136.jpg

منح جاك ويلشر، لاعب وسط آرسنال الإنجليزى، وصفة سحرية لفريق مانشستر يونايتد من أجل الفوز على برشلونة الإسبانى فى المواجهة المرتقبة بينهما، غداً، السبت، فى نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة الإنجليزية لندن، من خلال الاعتماد على المواجهة.

اكتسب ويلشر (19 عاماً)، خبرة كبيرة بعد مواجهة برشلونة فى دور الـ16 من دورى الأبطال هذا الموسم، ولكن أرسنال ودع البطولة بعد الخسارة أمام البارسا (3-1) فى "الكامب نو" فى إياب الدور رغم فوزه ذهاباً على ملعبه "الإمارات"، بهدفين مقابل هدف، حيث أكد الدولى الإنجليزى أن فرصة يونايتد فى الفوز على برشلونة أفضل من المدفعجية.

قال ويلشر فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية "ثلاث تمريرات تمكنك من العبور فلابد من المواجهة، لقد قلت ذلك من قبل"، مضيفاً "يونايتد سيكون جيداً لأنه يمتلك لاعبين أمثال ويلشر وبارك جى سونج وفالنسيا، إنهم حقاً مثل العدائيين، ويجب على فليتشر أن يوقف لاعبين مثل تشافى وميسى وإنييستا وإلا سيقتلونه".

تابع الإنجليزى الشاب "لو تمكن رجال السير أليكس فيرجسون من مواجهة برشلونة ستبدو سهلة فى الشوط الثاني".

اختتم ويلشر تصريحاته قائلاً: "أتوقع الفوز لبرشلونة بسبب طريقة لعبه التى تتشابه مع طريقة أرسنال كثيراً، وإذا كان هناك من يستحق الفوز فإنه برشلونة".




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.