العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Awesome Man

Kill Diabetes

بسم الله الرحمن الرحيم
الحدود يغلق ملف تجديد لاعبيه.. وعبد الملك يوافق على البقاء "المؤقت"

الحدود يغلق ملف تجديد لاعبيه.. وعبد الملك يوافق على البقاء "المؤقت" s5201012194026.jpg

أرجأ مجلس إدارة نادى حرس الحدود ملف التجديد للاعبى الفريق الذين ينتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى، لحين عودة الانتصارات للفريق العسكرى فى ظل تدهور النتائج، وآخرها الخسارة الكبيرة على يد الأهلى بثلاثة أهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ23 للدورى العام.

كان مسئولو الحدود قد كثفوا مفاوضاتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل اندلاع ثورة 25 يناير مع الثلاثى إسلام الشاطر وعبد الرحمن فاروق وأحمد سلامة، من أجل إقناعهم بالتجديد، إلا أن الخلافات حول المقابل المادى حالت دون نجاح المفاوضات، لاسيما مع سلامة الذى يرغب فى خوض تجربة جديدة مع نادٍ آخر خلال الفترة المقبلة.

فى ذات السياق، رفض مسئولو الفريق العسكرى مناقشة فكرة التفاوض بشأن بيع أحمد عيد عبد الملك نجم الفريق إلى ناديى الأهلى والزمالك الباحثين عن التعاقد مع اللاعب، فى انتقالات الصيف، متمسكين ببقائه حتى نهاية عقده الذى ينتهى بنهاية موسم 2011/2012.

علمت "اليوم السابع" أن اللواء عبد الحكيم مسلم رئيس النادى تحدث مع عبد الملك، بخصوص هذه العروض، وأقنعه بضرورة غلق هذا الملف حالياً لحين انتشال الفريق من الموقف الذى يمر به لاحتلاله المركز الثانى عشر فى الترتيب العام للدورى، برصيد 24 نقطة، بعد أن أبدى اللاعب ترحيبه بالبقاء حتى إشعار آخر.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.