العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > منتدى عالم الرجل

منتدى عالم الرجل عالم الرجل، أزياء رجالى، موضة الرجال، إكسسوارات رجالية، ملابس شبابية 2019

ازاى تحط الست ف جيبكـ

كاتب الموضوع: احساس ملاكـ !، فى قسم: منتدى عالم الرجل


1 
احساس ملاكـ !

Kill Diabetes

أكيد كل راجل بيفكر إزاى يتعامل مع الست بالطريقة الصح، إللى تبعده عن مشاكلها وهمومها، فى دراسة أروبية عملها خبير إسمه "تاد سافران" هتدلك على الطريق الصح إللى تقد من خلاله تريح دماغك وتحط الست فى جيبك

ازاى تحط الست ف جيبكـ hh7.net_13058678951.bmp

* لو كانت زوجتك مادية وطلباتها كثيرة فيجب أن تخفي عليها راتبك وكل أموالك، وأي زيادة تحدث فيها لا تخبرها بها، وفي المناسبات اختر أنت هديتها بنفسك، وعودها من أول تعامل بينكم أن الهدية الرمزية أفيد وأهم، وإذا خرجت معها في تسوق فيجب أن توهمها بأنك مستعجل جدا حتى تقلل من كم المشتريات

ازاى تحط الست ف جيبكـ hh7.net_13058678952.jpg

* لو كانت رغاية أمامك.في أكثر من حل للتعامل معها إما أن تفعل أي شئ وهي تتكلم بحيث تشعر بأنك مليت من الحوار، أو أنك تسمع ولا تبالي ( تطنش يعني) مع هز دماغك وهي تتكلم، أو مقاطعتها والحديث في أي موضوع غير الذي تتحدث فيه، أو اسألها في حاجة هي لا تعرفها بحيث تأخذ وقت في التفكير يشغلها عن الرغي، ولكن حاول ألا تشعرها بأنها ثرثارة، ويمكن أن تغير الموضوع بلطف حتى لا تتسبب في إحراجها، وعندما تكون متعبا لا تفتح معها موضوعات قد يطول الحديث فيها.

ازاى تحط الست ف جيبكـ 602678.jpg

* المغرورة يجب ألا تعطي لها الفرصة لتكون مغرورة عليك، فلازم تتحدث معها بثقة شديدة جدا، ولا تضحك معها، ولا تتركها تتخطى حدودها معك، بمعني أدق كن مغرورا معها أكثر من غرورها، فساعتها ستتلاشى غرورها معك أنت على الأقل.

ازاى تحط الست ف جيبكـ hh7.net_13058678953.jpg


* المرأة الجميلة عبر لها عن إعجابك بجمالها بدون مبالغة، فهي كلمة واحدة تكفي، وإذا كانت مغرورة بجمالها عبر عن إعجابك بواحدة أخري غيرها.

ازاى تحط الست ف جيبكـ 1551041880_1771102094.jpg
* تحذر الدراسة الرجل من المرأة الذكية، فلا تخدعها، ولا تدعي معرفة شئ أنت تجهله، وفي نفس الوقت لا تشعرها بأنها أذكي منك، ولا تقول لها أنت ذكية جدا، وإذا اقترحت اقتراح لم يخطر ببالك فلا تقول لها (لم أفكر بذلك أبدا)، وهي تحب أن تكون فضوليا، وعندما تسألها أسئلة مميزة، سوف تميزك عن الرجال الآخرين، وفي كل الأحوال الثقة بالنفس أهم شئ، ولكن نصيحة ابتعد عن خيانتها.

ازاى تحط الست ف جيبكـ tumblr_ljpf396uJG1qh4vn6o1_400.png


* المرأة الغبية تخاف منها أكثر، لأنها بغبائها وحماقتها ممكن يكون رد فعلها غبي، كما أنها في المكر قد تكون أذكي امرأة، وتقول الدراسة أن ( أغبي امرأة تستطيع أن تخدع أذكي رجل)، والتعامل معها يكون بلطف، ولا تشعرها بغبائها، وكن هادئا معها.

ازاى تحط الست ف جيبكـ hh7.net_13058678955.bmp

* أما عن المرأة القوية، أو التي تظهر كذلك، فتؤكد الدراسة أنها في حاجة لرجل
أقوي منها لكي يستطيع أن يتعامل معها، فيجب أن يكون لديك ثقة في نفسك وأنت تتكلم معها، وأيضا نبرة صوتك تكون عالية، ولا تعطيها اهتمام زائد أبدا
ازاى تحط الست ف جيبكـ cb037548.jpg
* المرأة الضعيفة التعامل معها هو السهل الممتنع كما تقول الدراسة، حيث أن الرجل لو تعامل معها على أنها ضعيفة ويستقوي عليها يظهر لها أظافر بعد ذلك، ولن يقدر على قوتها، ولذلك تنصح الدراسة أن يكون الرجل عطوفا عليها، ويبتعد تماما عن إحراجها أمام أحد، ويحاول أن يستمع إليها بإهتمام عندما تتكلم، ولا يقلل من شأنها أبدا.
ازاى تحط الست ف جيبكـ 2722010-9dbad.jpg
* أما المرأة العصبية فتنصح الدراسة بعدم التعامل معها نهائيا، وإن كان ولابد من التعامل معها، فيجب أن تتعامل معها ببرود شديد، وحاول أن تبتعد عنها أثناء عصبيتها، وخصوصا لو كانت من النوع الذي يكسر الأشياء، وبعد أن تهدأ من عصبيتها حاول أن تدخل معها في دردشة، ولا تضحك وهي عصبية أو تقول تعليقات جارحة.


ازاى تحط الست ف جيبكـ 0510330228(1).jpg
* ولو كانت رومانسية
فهذه أسهل امرأة تستطيع أن تتعامل معها، وبوردة تستطيع أن تكسب ودها، ولكن أحذرها لو فقدت ثقتها فيك، فممكن أن تدمر حياتك، لأن الرومانسية في حالة الجرح بتكره بشدة، وأيضا لا تكذب عليها أبدا، وعبر لها عن حبك دائما لو كنتم مرتبطين، ويجب أن تحتفظ بصورتها في محفظتك، كما تحذر الدراسة وتقول أنه على قدر حب المرأة يكون انتقامها، فخلي بالك، ولو كنت لا تحبها فابتعد عنها نهائيا، ولا تحاول أن تتظاهر بأنك تحبها.


ازاى تحط الست ف جيبكـ woman-squeezing-pillow.jpg
* هناك نوع من المرأة تكون مجنونة وهذه تحب المرح أكثر، فإذا كنت تريد أن تتعامل معها فلازم تكون مرح معها، ولا مانع من نكت، ولكن في نفس الوقت تؤكد الدراسة أن الكذب ينفع كثيرا مع هذه المرأة في حالة لو كنت عملت حاجة لا تريد أن تعرفها، لأن رد فعلها عنيف.


ازاى تحط الست ف جيبكـ men-women-stress[1].jpg

* أما المرأة العنيدة والتي تتعامل مع الرجل بالند، فإذا كان بالك طويل وفاضي فعاملها بنفس المعاملة، وكن عنيدا معها، ولكن لو كنت تريد أن تريح أعصابك فحاول أن تتجاهلها، أو تكون مثل قطعة الإسفنج معها لتمتص عنادها، وتحدث معها بما قل ودل.



ازاى تحط الست ف جيبكـ TwoHearts.gif




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.