العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الأسرية > منتدى عالم الرجل

منتدى عالم الرجل عالم الرجل، أزياء رجالى، موضة الرجال، إكسسوارات رجالية، ملابس شبابية 2019

أيها الرجال لوّنوا حياتكم تسعدو

كاتب الموضوع: زهره نيسان، فى قسم: منتدى عالم الرجل


1 
زهره نيسان

Kill Diabetes



أيها الرجال لوّنوا حياتكم تسعدو elmstba.com_1363103403_268.jpg

مراعاة الألوان هي آخر ما توصل إليه بعض الباحثين لإقامة علاقة زوجية متناغمة! هذا ما يعتقده الدكتور سعد عبداللطيف أستاذ الكيمياء الحيوية الذي يرى بأن هناك علاقة وطيدة بين الحياة والألوان متمثلة في ثلاثة ألوان أساسية معبرة عن الحياة، وهي الأخضر والأبيض والسماوي حيث يمثل الأخضر 80% من اليابس، أما الأبيض فهو رمز للنهار والسماوي رمز السماء والبحر.
ومن أجل صحة نفسية أفضل للسيدات، يأتي اللونان الأصفر والبرتقالي حيث يمنحان هدوءً نفسياً، ويمنعان التوتر أو الشعور بالإجهاد، فيتكون اللون البرتقالي من مركبات الكاروتين ومشتقاتها، والتي تتميز بأنها مولدة لفيتامين "أ" كما أن له القدرة على توفير الحماية لخلايا العين والكبد والعضلات، وهو المسؤول عن قوة النظر وكذلك سلامة اللثة والأسنان، ويضاعف من قوة السمع، ويعتبر من المواد المضادة للأكسدة، ومن هنا كان له دور فعال كمركبات مضادة للسرطان، مثل سرطان عنق الرحم وسرطان المريء وسرطان المعدة والأمعاء والرئة والحلق والرقبة والفم.
أما بالنسبة للرجال، فالأفضل لهم التعامل مع اللونين الأخضر والأحمر، فكلاهما يمنحان الإحساس بالقوة من خلال النظر على اللون ذاته الموجود على الجدران أو في الملابس، أو بتناوله فيكتسب جسد الرجال القوة البدنية والنفسية والعصبية.







Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.