العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Ala Ma Tofrg

Kill Diabetes

نظم العشرات من جماهير الزمالك وقفة احتجاجية أمام مقر اتحاد كرة القدم بالجبلاية، أمس، اعتراضاً على الظلم التحكيمى الذى تعرض له الفريق الكروى الأول بالنادى فى مباراته الأخيرة أمام نظيره مصر المقاصة بالجولة الثالثة والعشرين للدورى الممتاز.
وطالبت جماهير القلعة البيضاء بإعادة المباراة على ملعب محايد، فضلاً عن إقالة سمير زاهر ومجدى عبدالغنى، عضو مجلس الإدارة، واتهموهما بالتحيز لصالح النادى الأهلى، ورفع المتظاهرون لافتات مكتوباً عليها «ارحل يا زاهر».. «عايزين نغير رؤساء اتحاد الكوسة».
وطالب عزمى مجاهد، المسؤول الإعلامى بالاتحاد، الجماهير بالهدوء، والانتظار لمدة ٢٤ ساعة لحين ظهور نتيجة التحقيقات مع الحكم.. وعززت قوات الأمن من تواجدها أمام مقر الاتحاد، وانتشرت داخل المقر، تحسباً لأى أعمال شغب من المتظاهرين. وقال أحمد محمود، مشجع زملكاوى، إن سمير زاهر، رئيس الاتحاد، هو المسؤول الأول عن خسارة الزمالك فى مباراته الأخيرة أمام المقاصة، لأنه يريد حرمان الزمالك من بطولة الدورى، وتوجيهها إلى ناديه الأهلى.
وطالب المتظاهرون باستقدام حكام أجانب لإدارة مباريات الزمالك السبع المتبقية من عمر بطولة الدورى، على أن يتحمل الاتحاد نفقات استقدامهم، كونه راعى اللعبة، بينما هددوا بتنظيم وقفات احتجاجية أخرى فى حالة تعرض فريقهم لأى ظلم تحكيمى فى مبارياته المقبلة.
يأتى ذلك فى الوقت الذى رفضت فيه مجموعة «ألتراس» وايت نايتس الزج باسمها فى تنظيم أى وقفات احتجاجية. وقالت على صفحتها الرسمية فى موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»: لوحظ فى الفترة الأخيرة الزج باسم المجموعة فى العديد من المواقف وتنظيم وقفات احتجاجية تجاه أطراف عديدة، فإننا نشدد على أن مجموعة ألتراس وايت نايتس قبل أن تقوم بأى نشاط لها تعلن ذلك على الموقع الرسمى والصفحة الرسمية وأننا غير مسؤولين عن أى خبر يصدر باسم المجموعة دون وجود إعلان رسمى على الأماكن سابقة الذكر». يأتى ذلك فى الوقت الذى تعرض فيه ياسر محمود، حكم مباراة الزمالك والمقاصة، لاعتداء من بعض جماهير الزمالك فى الإسكندرية خلال سيره بمنطقة الإبراهيمية، كما تلقى سيلاً من الهجوم عن طريق صفحته الشخصية على «فيس بوك».
وفى سياق آخر، تقدم النادى بشكوى للمجلس القومى للرياضة ضد اتحاد الكرة لتعنته وإخلاله بمبدأ تكافؤ الفرص، وطالب بضرورة إلزامه اتحاد الكرة بتحمل نفقات استقدام حكام أجانب للزمالك والأهلى معا منعاً للتلاعب فى النتائج. وأكد جلال إبراهيم أن التحقيق مع الحكم ياسر محمود ليس كافياً، والنادى يحتاج إلى ضمانات لاستكمال بطولة الدورى والتراجع عن الانسحاب.
ونفى جلال إبراهيم انضمام الزمالك للأندية المطالبة بسحب الثقة من مجلس زاهر للضغط عليه، لكنه فى الوقت نفسه لن يقف مكتوف الأيدى ضد أى تجاوزات. وعن المسيرة الاحتجاجية التى دعت إليها بعض جماهير الزمالك على «فيس بوك»، أمس، للاعتصام يوم الجمعة المقبل، أكد أن مجلس الإدارة ليست له علاقة بهذا الأمر، وفى الوقت نفسه فإن القانون يكفل المسيرات السلمية الاحتجاجية. من جانبه، أكد طارق غنيم أن تصريحاته قبل مباراة المقاصة بيوم واحد عن وجود لوبى أهلاوى يستخدم جميع الوسائل المشروعة وغير المشروعة لإسقاط الزمالك من القمة وضح جلياً فى الظلم التحكيمى.
وحذر اتحاد الكرة من الغضب الجماهيرى بعد أن وصل الظلم إلى مرحلة لا يمكن السكوت عليها. من جانب آخر، استأنف الفريق تدريباته، أمس، بعد انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها عقب مواجهة المقاصة، وعنف حسام حسن اللاعبين فى بداية المران لتراجع مستواهم فنياً وبدنياً أمام المقاصة، يأتى ذلك فى الوقت الذى حدثت فيه انفراجة فى المفاوضات مع شيكابالا، ويسعى الثنائى عبدالله جورج، عضو المجلس، وعمرو الجناينى، عضو المجلس المستقيل لإقناعه بالتجديد وفقاً لشروط عقد ممدوح عباس مع إلغاء بند الإعلانات.




الكلمات الدلالية
الاخبار الرياضية, اخبار البطولات الرياضية, اخبار الرياضة اليوم, اخبار كرة القدم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: جماهير الزمالك تتظاهر أمام «الجبلاية».. وتطالب بإقالة «زاهر» و«عبدالغنى»
جماهير الزمالك تتوعد الجبلاية بالاحتجاج غداً من قسم أخبار الرياضة Sports
الزمالك يهدد بالانضمام للأندية الراغبة فى سحب الثقة من الجبلاية من قسم أخبار الرياضة Sports
إبراهيم حسن يطالب الجبلاية بمعاقبة جماهير الأهلى ويرفض التصيد لشيكابالا من قسم أخبار الرياضة Sports
جمهور الأهلى يتجمهر أمام الجبلاية بعد نفاد تذاكر الدرجة الثالثة من قسم أخبار الرياضة Sports
غداً الحكم فى الطعن على عودة زاهر إلى رئاسة الجبلاية من قسم أخبار مصر Egypt News

الساعة الآن 10:58 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.