العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Ala Ma Tofrg

تراجع نادي الزمالك عن البيان الذي أصدره عقب مباراة الفريق مع مصر المقاصة في الدوري المصري والتي انتهت لصالح الأخير بهدف، والذي هدد فيه النادي الأبيض بالانسحاب من بطولة الدوري المصري احتجاجاً على الظلم التحكيمي الذي تعرض له في المباراة.

وأصدر الزمالك بياناً عبر موقعه الرسمي يوم الاثنين أكد فيه أنه قرر التراجع عن فكرة الانسحاب من بطولة الدوري بعد أن أكد الحكم ياسر محمود في وسائل الإعلام أنه أخطأ في قراراته خلال المباراة.

وأوضح بيان الزمالك أنه بعدما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إحالة الحكم ياسر محمود للتحقيق, قرر مجلس إدارة النادي الاستمرار في البطولة, وأضاف: "طالب المجلس المستشار جلال إبراهيم بالاستمرار في منصبه كرئيس للنادي".

وتابع الزمالك في بيانه: "في حالة عدم اتخاذ اتحاد الكرة قراراً بإعادة المباراة فان النادي سوف ينضم إلى مجموعة الأندية أعضاء الجمعية العمومية المطالبة بسحب الثقة من مجلس إدارة اتحاد الكرة لفشله في إدارة شؤون كرة القدم بمصر, وأيضاً الانسحاب من اللجنة السباعية".

وكان الزمالك قد خسر فارق النقاط الثرث الذي كان يفصله عن منافسه الأول على بطولة الدوري الأهلي عقب الخسارة من المقاصة. وبات الزمالك والأهلي متساويان في رصيد النقاط ولكل منهما 46 نقطة قبل 7 مراحل من نهاية منافسات الدوري.

البيـــــــــان


الزمالك يتراجع عن الانسحاب من الدوري المصري Feature.jpg



9 
الرجل الغامض بسلامته

قال اوت قال اهو انتو كده يا زمالكاوية حقوديين
ومش بتحبوا الحكيكة هو انا قولت حاجة غلط
كلنا عارفين اللى بيرجع في كلمته يبقى ايه والله



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.