العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Ala Ma Tofrg

Kill Diabetes

ألمح ميروسلاف كلوزه، مهاجم المنتخب الألمانى وبايرن ميونيخ، إلى إمكانية انتقاله إلى لاتسيو الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى صفقة انتقال حر، حيث ينتهى عقده مع النادى البافارى بنهاية الشهر المقبل.

قال كلوزه فى تصريحات لموقع "فوتبول إيطاليا"، لقد تلقيت عدة عروض من بينها لاتسيو الإيطالى، موضحا أنه كان قريبا من الانضمام للفريق الملقب بـ "نسور روما" فى يناير الماضى، لكن مغالاة إدارة البايرن المادية، حالت دون ذلك، لكن الآن بات تحديد مصيره بيده.

أضاف المهاجم الألمانى، لاتسيو فريق جيد، ويملك مجموعة من اللاعبين المميزين مثل ماورو زاراتى وكريستيان ليديسما، مشيرا إلى أنه سيتحدث مع مسئولى لاتسيو تمهيدا لإتمام الصفقة.

تابع، لقد علمت أننى أصبحت خارج حسابات البايرن فى الموسم المقبل، مبديا رغبته وحماسته فى خوض تجربة جديدة فى بيئة مختلفة.

اختتم كلوزه (33 عاما) تصريحاته، بأنه سيسعى لتحقيق أمنية جماهير لاتسيو بالأنضمام الفريق، مشيرا إلى أنه لا يرغب فى إحباط تلك الجماهير.

جدير بالذكر أن كلوزه لن يشارك فى مباراتى منتخب بلاده المقبلتين أمام النمسا فى فيينا الجمعة المقبل، وأذربيجان فى باكو، الثلاثاء القادم، ضمن مباريات المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2012، التى يتصدرها الألمان برصيد 15 نقطة، نتيجة الإصابة التى تعرض لها فى الضلوع.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.