العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Ala Ma Tofrg

Kill Diabetes

اعترف محمد بركات لاعب وسط الأهلى بالخلافات التى كانت بينه وبين حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب من قبل ولكنها ليس لها وجود، لأن الأمور أصبحت على ما يرام، مشيراً إلى أن الهجوم الذى يتعرض له المعلم عقب الثورة ليس له ما يبرره، لأن كل شخص له رأيه الخاص به ولا يمكن أن نحجب الرأى الآخر.

وقال بركات فى تصريحات تليفزيونية مع أحمد شوبير على "قناة مودرن كورة"، إن البرتغالى مانويل جوزيه أفضل مدرب بالنسبة له طوال مشواره مع الكرة، واستفاد منه الكثير لأنه يُجيد الطريقة المثلى للتعامل مع اللاعبين وكيفية إخراج كل ما لديهم من طاقة داخل الملعب، وهو ما جعله سعيد للغاية بعودة جوزيه مرة أخرى، مؤكداً على علاقته الطيبة بحسام البدرى المدير الفنى السابق للفريق.

أضاف، أنه لم يشعر للحظة أن الأهلى بعيد عن المنافسة، لأن الدورى سيحسم فى آخر لقاء، وسيشهد منافسة قوية بين الثلاثى الأهلى والزمالك والإسماعيلى ومن يفوز بالدورى سنبارك له.

وأشار إلى أن حسام وإبراهيم حسن لهما دور كبير فى عودة الزمالك للمنافسة من خلال بث الحماس فى اللاعبين، بالإضافة إلى أن الفريق يملك أفضل لاعب فى مصر وهو شيكابالا.

وقال إنه لا يتأثر بالهجوم عليه بفعل عامل السن ولكن هناك لاعبين يتأثرون وعلى رأسهم محمد أبو تريكة، خاصة مع تزايد الضغط عليه وكان لابد أن يقف الجميع بجواره، خاصة أنه قدم الكثير لمصر، وليس للأهلى فقط".

وتمنى أن ينضم احمد عيد عبد الملك للنادى الأهلى، لأنه لاعب صاحب إمكانات عالية ويحتاج لمساندة الجماهيرية مثل جماهير الأهلى.

وأكد بركات على ثقته فى الحكام المصريين الذين قد يقعون فى بعض الأخطاء ولكنها لا تكون عن عمد ولا يمكننا أن نقول عنهم إنهم مرتشون أو يحاولون تغيير نتيجة لقاء لصالح فريق على حساب آخر.




الكلمات الدلالية
الاخبار الرياضية, اخبار البطولات الرياضية, اخبار الرياضة اليوم, اخبار كرة القدم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: بركات: أبو تريكة يحتاج المساندة.. وشيكابالا أحسن لاعب فى مصر
المدير الفنى للهلال السودانى: أتمنى انضمام "أبو تريكة وشيكابالا" للفريق من قسم أخبار الرياضة Sports
بالأرقام والانجازات تريكة أفضل لاعب مصري فى العقد الاول من القرن الـ21 من قسم أخبار الرياضة Sports
انفراد تام :: اغنيتين كريم محسن وتامر حسني - مبنساش و ليا كلمه من البوم كريم محسن القادم من قسم أرشيف المنتدى
خبر محزن : وفاة ابو تريكة في حادث سيارة >> ان لله وان اليه راجعون من قسم أرشيف المنتدى
البدري: لن أدفع بأي لاعب يملك إنذار أمام الإسماعيلي .. وقوام الأهلى فى هذه المباراة 16 لاعب فقط من قسم أخبار الرياضة Sports

الساعة الآن 01:39 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.