العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
مشاكل ميدو

Kill Diabetes

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عقد اجتماع طارئ خلال الأسبوع الجاري، لم يجر تحديد موعده، لبحث ومناقشة العديد من الأمور أهمها إخفاق المنتخب المصري في التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2012، بعد التعادل السلبي مع ضيفه الجنوب أفريقي مساء الأحد في التصفيات.
وذكر الاتحاد المصري في موقعه على الإنترنت أنه خلال الاجتماع سيجرى التطرق لمسألة الإخفاق في حجز بطاقة التأهل للنهائيات ومدى إمكانية الإبقاء على حسن شحاتة في منصب المدير الفني للمنتخب. ورفض مسؤولو الاتحاد المصري للعبة التعليق على أحداث المباراة لحين الانتهاء من عقد اجتماع مجلس الإدارة.
وسيتطرق اجتماع مجلس الإدارة أيضا لدراسة برنامج إعداد منتخب الشباب لبطولة كأس العالم التي تستضيفها كولومبيا بالإضافة إلى استعدادات المنتخب الأوليمبي المصري
في سياق متصل، أكد سمير عدلي، المدير الإداري للمنتخب، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسن شحاتة، المدير الفني، لم يتقدم باستقالته عقب ضياع فرصة المنتخب في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2012.
وأضاف عدلي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن شحاتة لن يتقدم باستقالته على الفور وسينتظر جميع أفراد الجهاز الفني الاجتماع الطارئ الذي سيعقده مجلس إدارة الاتحاد المصري خلال الأيام القليلة المقبلة والذي سيحدد مصير شحاتة. وأكد في الوقت نفسه أن الجهاز الفني للمنتخب المصري انتابته حالة من الحزن والضيق عقب المباراة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.