العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
5Lik Fe 7aLk

Kill Diabetes

مفاجأة اتحاد الكورة: باقى مباريات الدورى بحكام مصريين والاجانب على نفقة الفريق ismailyvsahlyafricancup60019-9-2010-23-47-1.jpg
جانب من لقاء سابق بين الاهلي والاسماعيلي


قال الاتحاد المصري لكرة القدم أن أي نادي سيطلب استقدام حكام اجانب في الجولات الست المتبقية من عمر الدوري المصري سيكون على نفقته.

وارسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا رسمياً لنادي الزمالك قال فيه أن مباراة الزمالك والاهلي سيديرها طاقم تحكيم اجنبي على نفقة الاتحاد المصري للكرة وكذلك لقاء الاهلي والاسماعيلي لكن أي لقاء آخر فأن النادي الذي سيطلب حكام اجانب عليه دفع راتب الحكم.

وحول استقدام طاقم تحكيم اجنبي للقاء الاهلي والاسماعيلي أوضح الاتحاد أن هذا الامر يأتي تعويضاً للدراويش عن عدم جلب طاقم تحكيم اجنبي لمباراة الفريق مع طلائع الجيش بالجولة رقم 24 من عمر الدوري.

وكان مجلس ادارة نادي الاسماعيلي قد هدد بالانسحاب من بطولة الدوري المصري بعد عدم الاستعانة بطاقم تحكيم اجنبي للقاء الفريق مع الجيش بعد أن تم الاعلان عن استقدام طاقم اجنبي.

وأشار الاتحاد المصري إلى أن أي نادي يريد استقدام حكام اجانب عليه اخطار الاتحاد قبلها بوقت كافي كي يتمكن الاتحاد بدوره من مراسلة الاتحادات الاوروبية للاتفاق معها على ارسال حكام.



2 
dreams_boy

تسلم يالغالى على الخبر

والله اتحاد بيستهبل
مش عارفين ليه قرار ربنا يستر والدورى يكمل



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.