العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
wagdy

Kill Diabetes

عبر رئيس برشلونة ساندرو روسيل عن انزعاجه من تصرفات إدارة ومدرب ريال مدريد في الفترة الماضية في تصريحات لاذعة مهددًا بقطع كل العلاقات الإدارية بين الناديين في حالة ما إذا تكرر الأمر.

وأضاف: "ريال مدريد تجاوز كل حدود التنافس الرياضي. أرادوا اتهام أطبائنا بقضية منشطات وهذا أمر خطير إن كان ريال مدريد وراءه. اتهموا لاعبينا بهذا أيضًا لكي لا يلعبوا المباريات، ريال مدريد لم ينضم إلينا في دعوانا ضد راديو كادينا كوبي، لو أنهم انضموا إلينا لكان دليلاً قويًا على أنهم ليسوا وراء هذا ولكنا قد تصرفنا بشكل مغاير؛ ولكننا في النهاية سحبنا الدعوى ولم يكن هذا بطلب من فلورنتينو بيريز".

وعن تصريحات مورينيو قال: "كلماته كانت مخجلة لأي رياضي، لقد كانت أحداثًا يرثى لها. لو أن موظفًا في برشلونة تصرف بهذا الشكل لتم على الأقل إنذاره ولما أعطي له أي حق بعدها. هو لم يكن يعي ما يقول، وذات يوم سيعرف معنى كلامه".

وبعد سؤاله عن سبب تأخر رد برشلونة على هذا الموضوع أجاب; "بسبب المسؤوليات الاجتماعية والرياضية. لم نكن نريد أن نرد فالوقت لم يكن مناسبًا لأننا كنا نرغب في الحفاظ على مسيرة فرقنا الرياضية، فكرنا في الرد بعد أن تنعدم أية إمكانية للمواجهات الرياضية. ولكن أهم من هذا، بسبب المسؤولية الاجتماعية التي على كاهلنا فنحن نمثل قاعدة كبيرة من المجتمع وعلينا البحث عن الوقت المناسب للكلام".

روسيل أراد تهدئة هذا التصريح اللاذع بالتذكير بأن العلاقات الاجتماعية عامة تعرف بعض التشنجات وهذا أمر عادي متمنيًا أن تعود كل الأمور إلى مجراها ولكنه أنهى تصريحه بإرسال رسالة إنذارية للملكي بقوله: "نتمنى ألاّ يتكرر هذا لأننا في تلك الحالة سنتخذ إجراءاتنا. إن حدث وتم تجاوز الحد الرياضي مرة أخرى سنقطع كل علاقات مؤسستنا مع ريال مدريد فورًا. من بين قيم البرسا هناك القيمة الإنسانية ونريد إعطاء ريال مدريد فرصة أخرى".




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.