العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Ala Ma Tofrg

علم اليوم السابع، أن سر انقطاع أحمد حسام ميدو، مهاجم الزمالك عن تدريبات الفريق يعود إلى خلاف فنى وقع بينه وبين حسام حسن المدير الفنى، ساهم فى حدوث أزمة بين الطرفين، تعد هى الأولى بين الطرفين منذ انضمام اللاعب للفريق فى يناير الماضى، على عكس ما هو معروف من قوة العلاقة التى تجمعهما.

الخلاف بين ميدو و حسام حسن بدأ إثر اعترض اللاعب على مشاركته لوقت قليل فى المباراة الودية أمام فريق مصنع 270 الحربى يوم الخميس الماضى، بعد أن تلقى وعدا من المدير الفنى بأن يعطيه وقتا طويلا فى اللقاء حتى يتمكن من المحافظة على لياقته واستعادة فورمته تحسبا لوصول بطاقته فى أى وقت ما يمكنه من المشاركة مع الفريق بشكل جيد.


ميدو فوجئ باستبداله من جانب حسام حسن بعد وقت قليل من مشاركته فى الشوط الثانى للمباراة الودية، وخرج من المباراة غاضبا وغادر النادى دون أن يتحدث مع أحد ودون انتظار لنهاية اللقاء، وفى اليوم التالى "الجمعة" بدأ التغيب عن التدريبات.


وجاء إعلان إبراهيم حسن فرض غرامة مالية على اللاعب لتغيبه عن التدريبات دون إذن، ليكشف غضب الجهاز الفنى من تصرفات اللاعب، لاسيما وأنها المرة الأولى التى يصدر فيها عقاب من التوأم ضد ميدو رغم غياباته الكثيرة والمتعددة عن التدريبات.


يذكر أن ميدو لم يقيد رسميا فى قائمة الزمالك رغم توقيعه على عقود الانضمام للفريق مدة ثلاث سنوات ونصف السنة فى يناير الماضى، لعدم وصول بطاقته الدولية حتى الآن لحدوث خطأ فى الإجراءات.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.