العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
wagdy

اوباا خبر الموسم : إنريكي إجلاسيوس بدلاً من منير ودياب في مئوية الزمالك 6f6886a4f9.jpg

وقفت المبالغ الكبيرة التي طلبها المطربان محمد منير وعمرو دياب عائقاً أمام الشركة الراعية لحفل مئوية نادي الزمالك المصري، لذلك تفاوضت الشركة مع المطرب الأسباني إنريكي إجلاسيوس، وتوصلت معه إلى اتفاق نهائي لإحياء الحفل الفني الخاص بالمئوية، المقرر خلال شهر أكتوبر المقبل.

ورغم أن منير ودياب معروفين بعشقهما لنادي الزمالك، إلا أن رئيس النادي رفض المبالغ الخيالية التي طلباها.

بينما أشار محمد سعد مسؤول الشركة الراعية لحفل، في تصريح لصحيفة "المصري اليوم" الأحد 19 يونيو إلى أن التعاقد مع إنريكي إجلاسيوس يؤكد أن الشركة لن تبخل بشيء في سبيل نجاح تنظيم المئوية، رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

ورغم الاتفاق على الحفل الفني، فإن مصير المهرجان الرياضي للنادي المصري لا يزال غامضاً، بعد أن رفض مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار جلال إبراهيم عرضاً من نادي يوفنتوس الإيطالي للعب معه في احتفالات المئوية، بدعوى أنه ليس الفريق المناسب الذي يسعى الزمالك إلى اللعب معه في احتفالاته بمناسبة مرور 100 عام على إنشائه.

تجدر الإشارة إلى أن كثيراً من مطربي الزمالك أكدوا إحياءهم حفل المئوية دون مقابل، غير أنهم عادوا وطلبوا أجورهم المعتادة التي تصل إلى الملايين، وهو الأمر الذي دفع الشركة الراعية للحفل إلى التعاقد مع إنريكي إجلاسيوس.


2 
wagdy

انا بجد اسعد واحد فى الدنيا ان انريكى هيجى مصر وكمان فى النادى اللى بحبه
انا هحاول اشترى التذكرة باى طريقه انا بموت فيه


4 
wagdy

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمواج غارقة  مشاهدة المشاركة
يسلمو ع الخبر والمتابعه المتميزة

بس كان احسن دياب

تقبل مرورى

امواج

ثانكس ليكى يا قمر هو انريكى برضه جامد يعنى انا مبسوط جدا انه هيجى مصر
ودياب حلو بس الفلوس بقا
عموما منورانى يا امواج


6 
wagdy

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ™john cena  مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههه
سبحان الله انريكي للزمالك يالا
على رأى المثل ولا بلاش لحسن تزعلوا
,,,

مش بقلك الزمالك دا فريق عالمى مش مصدقنى
عموما عقبال الاهلى اللى جاب فى المئويه سعد الصغير ههههههههههههه
منور


7 
™John Cena

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wagdy  مشاهدة المشاركة
مش بقلك الزمالك دا فريق عالمى مش مصدقنى
عموما عقبال الاهلى اللى جاب فى المئويه سعد الصغير ههههههههههههه
منور

يا معلم احنا جبنا برشلونه
انما انتوا ريال مدريد مش قابله بيكم
ههههههه و برشلونه غاليه عليكوا
اقلك ايه تاني
,,,


8 
wagdy

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ™john cena  مشاهدة المشاركة
يا معلم احنا جبنا برشلونه
انما انتوا ريال مدريد مش قابله بيكم
ههههههه و برشلونه غاليه عليكوا
اقلك ايه تاني
,,,

يا مان مفيش حاجة مش تقبل ولا تغلى على الزمالك كل الموضوع انت شايف البلد عامل اازاى
لكن دا منا برشلون ومدريد انهم يلعبو مع الزمالك ويشوفو شكابالا هههههههههه
مش تقلق هتبقا مئويه جامدة



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.