العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار العالم World News

أخبار العالم World News آخر الأخبار العربية والعالمية على مدار اليوم وقراءة يومية لأشهر المجلات والصحف


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

وقعت اشتباكات مجددا بين قوات الشرطة والمتظاهرين المحتجين بميدان تقسيم باسطنبول مساء الثلاثاء بعد محاولات الشرطة اقتحام الميدان باعداد كبيرة في محاولة اخرى لفض الاعتصام الذي دخل يومه الرابع عشر.

ونقلت الفضائيات التركية مشاهد الاشتباكات بين الجانبين ليلا حيث اشعل المتظاهرون اخشابا واطارات السيارات بهدف منع تقدم الشرطة للسيطرة على الميدان من جانب والتغطية على الدخان المنبعث من قنابل الغاز المسيل للدموع والتي تلقيها قوات الشرطة بكثافة من جانب آخر.

وكان المتظاهرون في وقت سابق اليوم قد شكلوا سلسلة بشرية وسط ميدان تقسيم لعدم اتاحة الفرصة لتدخل قوات الشرطة وارغامهم على ترك الميدان, مؤكدين انهم لن يتركوا الميدان حتى لو استخدمت قوات الشرطة الغازات المسيلة للدموع.

واحرق متظاهرون سيارة شرطة وسط ميدان تقسيم بعد ان القوا قنبلة مولوتوف على إحدى سيارات الشرطة التي اصيبت باضرار مادية كبيرة رغم تدخل فرق اطفاء الحريق.

وكانت قوات الشرطة قد قامت فى ساعة مبكرة من صباح اليوم باقتحام ميدان تقسيم واستخدموا القنابل المسيلة للدموع للدخول الى الميدان وانزال الشعارات والصور المناهضة لحكومة رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان من المباني المجاورة للميدان الذي شهد شرارة الاحتجاجات التي انتقلت الى مدن اخرى بتركيا ابرزها العاصمة أنقرة وإزمير غربي البلاد.




الكلمات الدلالية
"تقسيم", الامن, الشرطة, اشتباكات, باسطنبول, دخول, والمتظاهرين

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع متشابهة مع: اشتباكات بين الامن والمتظاهرين باسطنبول بعد دخول الشرطة "تقسيم"
عودة حركة القطارات بالمحلة وتجدد اشتباكات الامن والمتظاهرين من قسم أخبار مصر Egypt News
انقسام بين قيادات الداخلية.. و6 لواءات من أتباع "العادلى" يفتحون النيران على أفراد الشرطة والمتظاهرين.. من قسم أخبار مصر Egypt News
فيديو اشتباكات قوات الامن والمتظاهرين امام السفارة الاسرائيلية من قسم أخبار مصر Egypt News
بالفيديو.. اشتباكات البلطجية والمتظاهرين بـ "العباسية" من قسم أخبار مصر Egypt News
3 أسباب وراء وفاة طالب الطب البيطرى بالدقهلية "الشرطة" هبوط فى الدورة الدموية.. و"جيرانه" مات "منتحرا".. وأسرته مات "حزنا" بعد إهانته فى الكلية من قسم أخبار مصر Egypt News

الساعة الآن 01:13 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.