العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

جدد نادى الاهلى امس السبت عقد مدربه محمد يوسف لموسم جديد، وأضاف الأهلي أن لجنة الكرة في النادي قررت تجديد التعاقد مع الجهاز الفني للفريق الأول بكامل تشكيله بداية من موسم 2013-2014.

وكان يوسف تولى تدريب الأهلي الشهر الماضي خلفا لحسام البدري الذي انتقل للعمل مع أهلي طرابلس الليبي.

من جانبه .. أبدي محمد يوسف سعادته و رضاه التام عن القرار الذي اعتمدته لجنة الكرة بتجديد تعاقده لمدة موسم جديد و الجهاز المعاون له لقيادة الفريق حتي نهاية موسم 2013 – 2014 ..

وأشار يوسف للموقع الرسمي لناديه - الي أهمية القرار بالنسبة له و الجهاز المعاون في الفترة المقبلة حيث أن الفريق ينهي موسم و يبدأ آخر وهذا دعم كبير له و للاعبين في هذه الفترة المهمة ، متمنياً أن يكون عند حسن ظن مجلس ادارة الأهلي و لجنة الكرة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المدير الفني للاهلي أن هذا التجديد هو ناتج رئيسي عن ثقة لجنة الكرة سببها الأول أداء اللاعبين الرجولي و الالتزام طوال الفترة الماضية متمنياً تقديم ما هو أفضل في الفترة المقبلة.

وأضاف يوسف أن غياب وليد سليمان وعماد متعب عن الفريق في الفترة المقبلة سيكون مؤثراً علي الأهلي و لكن عادة الفرق الكبار تجاوز هذه الصعوبات ، مشيراً الي أنه سوف يبحث خلال الفترة المقبلة عن الحلول والبدائل لغياب الثنائي.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.