العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Wana Maly

Kill Diabetes

يبدأ فى الخامسة من مساء اليوم، فريق الكرة بالنادى الأهلى بقيادة محمد يوسف المدير الفنى الاستعداد للقاء الجونة فى الجولة السابع عشر من المجموعة الأولى للدورى الممتاز والذى سيقام مساء الجمعة المقبل باستاد الدفاع الجوى.

كان الأهلى قد حصل على راحة سلبية أمس الأحد، عقب انتهائه من ودية دمياط والتى انتهت بفوز الأهلى برباعية نظيفة أحرزها دومنيك وأحمد صديق وحسين غنيم وأحمد عبد الظاهر.

الجهاز الفنى للأهلى يركز على بعض الجوانب الفنية مع تخفيض الحمل البدنى حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد قبل مواجهة الجونة مما يؤثر على مستواهم الفنى فى الوقت الذى يسعى فيه الجهاز الفنى لتقديم مستوى طيب وتحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن الشبهات فى ظل الموقف الحرج لفريق الجونة والذى يحتاج للنقاط الثلاثة حتى تساعده فى الهروب من النزول لدورة تحديد الهابطين للقسم الثانى.

يشارك فى المران جميع اللاعبين فيما عدا الثنائى وليد سليمان ومحمد نجيب اللذان يعانيان من إصابة، بالإضافة إلى عماد متعب مهاجم الفريق الذى خضع لعملية جراحية فى ألمانيا اليوم وأيضا اللاعبين الدوليين المتواجدين فى صفوف المنتخب الوطنى والذين سينتظمون بتدريبات الفريق غدا الثلاثاء.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.