العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
:: جيـــجى ::

Kill Diabetes

رئيس قطاع البرامج في دريم: عودة منى الشاذلي وبرنامجها بعد أجازة العيد mona5_l.jpg

أكد رئيس قطاع الإنتاج والبرامج بفضائية دريم الدكتور محمد خضر إن مقدمة برنامج ''العاشرة مساء'' الإعلامية منى الشاذلي في أجازة عيد الأضحى وأنها ستعاود تقديم برنامجها بعد إنقضاء الأجازة.
وقال خضر في تصريحات صحفية يوم الثلاثاء إن الشائعات التي انتشرت في الأيام الأخيرة بشأن إيقاف منى الشاذلي وبرنامجها لا أساس لها من الصحة، مشيراً إلى إن البرنامج متوقف حالياً لإجازة عيد الأضحى المبارك، واستغلينا هذه الفترة لإنشاء ديكورات جديدة، ومن المقرر أن يعود بث البرنامج على الهواء بداية من الأسبوع المقبل''.

وأضاف: فكل ما قيل ليس له أساس من الصحة، فمقدمة البرنامج منى الشاذلي عقدها مستمر مع القناة لسنتين آخرتيين، وغير صحيح بالمرة أنه تم استبعادها من القناة، أو وجود خلافات بينها وبين أحمد بهجت رئيس مجلس إدارة مجموعة قنوات ''دريم''.
ونشرت جريدة ''روز اليوسف'' نشرت خبراً يفيد استبعاد منى الشاذلي من البرنامج إثر خلاف نشب بينها وبين أحمد بهجت خلال الفترة الماضية بسبب عدم تطبيق مقدمة ''العاشرة مساء'' مبدأ الأخذ بالرأي والرأي الآخر خاصة في الحلقة التي تم خلالها تناول معايير ترشيح الحزب الوطني لقائمته الجديدة في انتخابات مجلس الشعب المقبلة بالسلب، وأضافت الجريدة أنه تم إيقاف البرنامج لمدة أسبوعين وتم ترشيح مقدمة البرامج دينا عبد الرحمن بدلا من منى.
وكانت الصحيفة ذكرت أن أحد المصادر من داخل القناة صرحت أنه سيتم إصدار بيانا رسميا لتبرير إيقاف برنامج ''العاشرة مساء'' بتغيير ديكوراته التي تم تغييرها منذ شهرين فقط.

المصدر : مصراوى
16\11\2010




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.