العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار الرياضة Sports

أخبار الرياضة Sports اخبار رياضية على مدار 24 ساعة ومتابعة أهم البطولات المحلية والعربية والعالمية


1 
Mr.Lonly

Kill Diabetes

الإصابة تُبعد أوكسلايد-تشامبرلاين عن الملاعب almstba.co_1377097859_452.jpg
أكد المدرب الفرنسي لأرسنال الإنكليزي أرسين فينغر امس الثلاثاء أن الجناح الشاب أليكس أوكسلايد-تشامبرلاين سيبتعد عن الملاعب لفترة بسبب إصابة في ركبته.
وأصيب الدولي الإنكليزي البالغ من العمر 20 عاماً خلال المباراة التي خسرها أرسنال على أرضه (1-3) السبت في افتتاح الدوري الممتاز، وقد أشارت وسائل الإعلام المحلية أن هذه الإصابة قد تبعده عن الملاعب حتى ستة أشهر.
ولم يحدد فينغر اليوم الثلاثاء المدة التي يحتاجها اللاعب لكي يتعافى من الإصابة، مشيراً في تصريح لموقع النادي اللندني على شبكة الإنترنت إلى أن أوكسلايد-تشامبرلاين سيبتعد عن الملاعب لفترة بسبب مشكلة في ركبته.
من جهة أخرى، أكد فينغر أن مواطنه باكاري سانيا وكيران غيبز والويلزي أرون رامسي وجاك ويلشير والتشيكي توماس روزيسكي عادوا إلى التمارين اليوم الثلاثاء بعد تعافيهم من إصابات تعرضوا لها في مباراة السبت أمام أستون فيلا.
وكان الشك يحوم حول سانيا بشكل خاص لأنه سقط على رأسه وأصاب عنقه في الدقائق الأخيرة من المباراة، لكن فينغر أكد أن جميع اللاعبين الخمسة جاهزون لخوض مباراة غداً الأربعاء ضد فنربهتشه التركي في ذهاب الدور الفاصل من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مشيراً أيضاً إلى أن المدافع الإسباني ناتشو مونريال عاد أيضاً إلى الفريق وسيسافر معه إلى اسطنبول.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.