العودة   منتديات المصطبة > الأقسام الإخبارية > أخبار مصر Egypt News

أخبار مصر Egypt News آخر اخبار مصر اليوم على مدار 24 ساعة، اخبار عاجلة من الصحف والجرائد المصرية


1 
الشاعرة

Kill Diabetes

عقارب الساعة تعود إلى ما قبل 25 يناير.. «مبارك» خارج السجن.. و«الإخوان» في السجون.. و«البرادعي» في فيينا.

عقارب الساعة تعود للخلف الى ما قبل 25 يناير 2011 حيث كان الرئيس السابق محمد حسني مبارك في سدة الحكم وخارج السجن وكانت جماعة الإخوان المسلمين خلف القضبان الحديدية في السجون والدكتور محمد البرادعي في العاصمة النمساوية" فيينا" فاليوم يعود كل شيء كما كان باختلافات بسيط كما لو كنا نعلب لعبة "فيديو جيم" ونضغط "زر إعادة اللعبة".
فاليوم قررت غرفة المشورة بمحكمة استئناف شمال القاهرة بإخلاء سبيل الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وذلك فى قضية هدايا الأهرام التى تعتبر آخر قضاياه المحبوس خلالها على ذمة التحقيقات.

وبوضع قيادات جماعة الإخوان المسلمين في السجن وعلى رأسهم الرئيس المعزول محمد مرسي الذي تم التحفظ عليها عقب ثورة 30 يونيو الماضي حيث تم التحفظ عليه من قبل الجيش في 4 يوليو 2013 على خلفية اتهامه في قضية هروبه من السجن في أحداث ثورة يناير والتخابر مع دول أجنبية.
وألقت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين أمس الأول بصحبة القيادي الإخواني يوسف طلعت في إحدى الشقق السكنية في مدينة نصر خلف ميدان رابعة العدوية.
ومن جانبه غادر الدكتور محمد البرادعى نائب رئيس الجمهورية للعلاقات الدولية عقب تقديمه لاستقالتة من منصبه يوم الأحد الماضي على الطائرة المغادرة الى فيينا على طائرة مصر للطيران رحلة رقم 797.
تعليق:بالسلامة يابرادعي..عقبال ماتنورنا تاني هههه




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المواد المنشورة في منتدي المصطبة لا تُعبر بالضرورة عن وجهة نظر القائمين على الموقع ولكنها تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.